سيارات وعقارات

أنواع السيارات الجديدة في مصر.. أفضل سيارات العام 2022

شاهد بالتفصيل أفضل أنواع السيارات الجديدة في مصر 2022 مع أسعار تنافسية اقتصادية 2022

تعرف على أفضل أنواع السيارات الجديدة في مصر 2022. كأفضل موديلات السيارات الجديدة بمصر. كونهم أحتلوا 5 مراكز ضمن انواع السيارات الجديدة.

بمصر توجد الكثير من السيارات الفخمة والجيدة والتي يشتريها الناس من حين وآخر، ذلك لأن السوق المصري مفعم بأفخم السيارات العالمية. بالتالي نجد أن السيارات داخل مصر مختلفة في أنواعها وكذلك الأسعار والشركات المستوردة لها. عبر ذلك سوف نتعرف على أفضل انواع السيارات الجديدة في مصر للعام الحالي 2022.

أفضل أنواع السيارات الجديدة 2022

كذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل أنواع السيارات الجديدة داخل السوق المصري. خاصة للموديل الجديد 2022، بأن تتوافر السيارات مع أسعار مادية مناسبة. الكثير من السوق المصري عند النظر إلى السيارات لا يفرق معه ماركة السيارة أو الشركة المصنعة. بل ما يفرق معه أن تكون السيارة على قد الأموال التي يملكها.

لكن من جانب أخر، نجد الكثير ينظرون إلى ماركة السيارة ولا يتطرقون إلى معرفة انواع السيارات الجديدة. إلا في حال كان يرغب أحدهم بتجديد نوع السيارة الخاصة به. كما شملت قائمة السيارات التى تعتبر من أفضل انواع السيارات لعام 2022. علامات تجارية يابانية وفرنسية وصينية. بالإضافة إلى جميع السيارات سيدان متوسطة الحجم.

من جانب أخر، نجد أن التقرير يرصد أسعار ومواصفات 5 أنواع السيارات الجديدة 2022. والتي حققت نجاحات كبيرة داخل السوق المصري. ذلك ما سنتعرف عليه.

تعرف على أفضل أنواع السيارات الجديدة في مصر الأكثر شهرة 2022
تعرف على أفضل أنواع السيارات الجديدة في مصر الأكثر شهرة 2022

إم جي MG-5 ضمن أنواع السيارات الجديدة

تتوفر سيارة إم جي بثلاث من الفئات المختلفة لذلك الاصدار، من ناحية التجهيزات، كأحد أنواع السيارات الجديدة. التى تدخل ضمن قائمة أفضل السيارات 2022. لكن تعتمد جميع فئات إم جي على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر مع قوة 120 حصان. أيضاً يرتبط بحركة CVT مما يجعله فعال جداً في استهلاك الوقود.

من جانب أخر، تمتلك السيارة باقة قوية من أنظمة المساعدة والأمان، فهي ضمن تصنيف أفضل أنواع السيارات الجديدة. وأبرزها نظام ESP للثبات الإلكتروني. ليس ذلك فحسب، أيضاً بها نظام قيادة التوجيه السيارة. والذي يتوفر بثلاث خيارات عبر جميع طرازات السيارة. كونها أحدى السيارات المفضلة لدى الجميع.

كذلك نجد بها نظام أخر وهو XDS ذلك من أجل تعزيز أداء السيارة على كافة المنعطفات. فهذا ما يجعل سيارة أم جي ضمن أفضل أنواع السيارات الجديدة 2022. سيارة إم جي بها مجموعة قوية من وسائل الأمان، كونها واحدة ضمن أفضل السيارات الجديدة. بجانب نظام ABS لمنع الفرامل من الانغلاق. مع الوسائد الهوائية.

أيضاً بها نظام EBD ذلك من أجل توزيع قوة الفرامل الإلكترونية. كذلك نظام التحكم الإلكتروني بالثبات. فضلاً عن ذلك وجود كاميرا تصل الى 360 درجة لمساعدة السائق. كذلك نجد سيارة إم جي تأتي بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار اقتصادية رسمية. تبدأ من 233.000 جنية مصرى للفئة الأولى، والثانية 253.000 والأخيرة 273.000 الأعلى تجهيزاً.

تعرف على 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 بالتفصيل

إم جي MG-5
إم جي MG-5

إم جى MG-6 ضمن أنواع السيارات الجديدة

تقدم سيارة إم جي 6 موديل 2021 داخل السوق المصري، بمحرك توربيني تصل السعة إلى 1.5 لتر. ذلك كونها ضمن أفضل أنواع السيارات الجديدة الموجودة بمصر.

المحرك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، تصل القوة إلى 169 حصان. ذلك بفضل هذه القوة نجد السيارة في ثبات إلى 100 كيلو متر في ساعة واحدة خلال 7 ثواني. كما تٌعتبر ضمن السيارات التى احتلت السوق المصري. إلا أن تجهيزات الأمان في أم جي 6 الجديدة تتمثل في 6 وسائد هوائية. مع نظام فرامل مانع للانغلاق بتقنية ABS.

كذلك يوجد بها نظام الثبات الإلكتروني بتقنية EBS مع فرامل اليد الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك مانع للسرقة ومثبت للسرعة وأيضاً نظام مراقبة ضغط الإطارات. كما لاقت إم جي 6 هتافاً كبيراً داخل السوق المصري كونها من أفضل السيارات الجديدة التى عبرت الأسواق المصرية. لذلك يمكنك شرائها بأقل الأسعار من السوق المصري.

تتوفر سيارة إم جي 6 في السوق المصري المحلي أربع فئات من التجهيزات. كونها إحدى أنواع السيارات الجديدة داخل السوق المصري التي تلاقي هتافاً كبيراً عليها. بالتالي نجد أول فئة منها بسعر رسمي 305.000 جنيه مصري، والثاني 320.000 جنيه مصري. والثالث 335.000 جنيه مصري. والأخير الأعلى في الإمكانيات 340.000 جنيه مصري.

بيجو 301
بيجو 301

ضمن أنواع السيارات الجديدة بيجو 301

سيارة بيجو 301 صنفت ضمن أفضل أنواع السيارات الجديدة. كونها تتوفر داخل السوق المصري بواسطة شركة مانسكو الوكيل الحصري للعلامة التجارية بيجو الفرنسية. كما نجد أن بيجو 301 تتوفر داخل السوق المصري بثلاث فئات من التجهيزات. والتي جعلت منها ضمن التصنيف المصري كأفضل السيارات في مصر.

تعتمد السيارة الفرنسية بيجو 301 بفئاتها الثلاث على سواعد محرك سحب طبيعي وهو رباعي السلندرات بسعة تخزين 1.6 لتر وتصل القوة إلى 115 حصان. من جانب أخر، بها بخيارين من نواقل الحركة حيث نجد الأول يدوي والأخر أتوماتيك. ذلك ما جعل السيارة الفرنسية ضمن تصنيف أفضل السيارات الجديدة بمصر.

تتوفر السيارة داخل السوق المصري بأسعار زهيدة تبدأ من 245.990 جنيه للفئة الأولى، والثانية تأتي بقيمة 274.990 جنيه أما الثالثة 315.990 جنيه كاملة التجهيزات.

هيونداي إلنترا CN7
هيونداي إلنترا CN7

سيارة هيونداي إلنترا CN7

تعتمد سيارة هيونداي النترا CN7 موديل 2022 داخل السوق المحلي المصري. ذلك مع سعة المحرك تصل إلى 1600 سي سي. يولد المحرك قوة قدرها 126 حصان. كذلك من جانب، نجد أقصى عزم دوران تحصل عليه السيارة 155 نيوتن/ متر. مع اتصالها بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات. ما جعلها ضمن أفضل السيارات الجديدة بمصر.

نجد أن سيارة هيونداي الجديدة تتوفر داخل السوق المصري بـ 9 فئات من التجهيزات. من جانب آخر، تبدأ أسعار السيارة بداية من 335.000 حتى 500.000 جنيه. سيارة هيونداي معروفة تماماً بقوتها وقوتها داخل السوق المصري واستخدامها الشاسع من قبل المواطنين. كذلك تُعتبر السيارة ضمن أفضل أنواع السيارات في مصر.

سيارة شيفروليه أوبترا
سيارة شيفروليه أوبترا

سيارة شيفروليه أوبترا

أحد أفضل أنواع السيارات الجديدة في مصر هي سيارة شيفروليه أوبترا. كما تقدم أوبترا موديل 2022 داخل السوق المصري بسعة محرك تصل إلى 1.5 لتر.

كذلك يرتبط المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6 نقلات. كذلك تصل القوة إلى 110 حصان. مع عزم يصل إلى 147 نيوتن / متر. كونها ضمن أفضل أنواع السيارات. تتوفر سيارة شيفروليه أوبترا للعام الحالي 2022 بـ 4 فئات داخل السوق المصري، من كافة التجهيزات. تبدأ الأسعار من 205.000 جنيه للفئة الأولى القياسية.

اما عن الفئة الثانية تأتي بسعر 211.500 جنيه. كذلك نجد الفئة الثالثة تأتي بسعر 220.900 جنيه. كما أن والأخيرة تأتي كاملة التجهيزات بسعر 227.500 جنيه. كون سيارة شيفروليه أوبترا موجودة داخل السوق المصري بغزارة إلا أنها ضمن أفضل أنواع السيارات الجديدة في مصر. يمكن أن تكون الخيار المناسب لك لشرائها من مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: