مقالات عامة

الربح من اختبار المواقع (27 موقع لكسب المال من الإنترنت) تعرف عليهم

تعرف على أفضل مواقع اختبار المواقع شرح كامل بالتفصيل للعام الحالي 2022

سنتعرف اليوم بالتفصيل على الربح من اختبار المواقع عبر الأنترنت، كذلك شرح كيفية كسب المال من اختبار المواقع بشكل جيد للعام الحالي 2022.

بالإضافة إلى ذلك مواقع الربح من اختبار الاختراق عديدة ولها أكثر من أعوام تعمل في ذلك المجال. كذلك نجد أن المسؤولون قد يرسلون رسائل إلى الأشخاص الدائمين لديهم. بالتالي تحتاج إلى صبر وطولة بال في تحقيق الغاية والهدف من كسب الأموال عبر اختبار المواقع.

محتوى المقال إخفاء
الربح من مواقع اختبار المواقع

الربح من الأنترنت عن طريق اختبار المواقع

هل بالفعل تريد الربح من مواقع اختبار المواقع؟ ما قد لا تفهمه هو أن عدداً كبيراً من المواقع والتى تكون مشابهة لمواقع التصفح على الإنترنت، تبحث وبشكل يومي عن اختبارات كثيرة ومدفوعة. ذلك من أجل تجربة أداء العميل على الموقع. أيضاً من خلال التعرف على بعض التغييرات التي يجب على العميل إجراؤها. حيث تقوم المؤسسات بتجنيد الأفراد، لإجراء اختبار المواقع والتطبيقات.

الربح من اختبار المواقع عبارة عن التسجيل داخل مواقع الشركات الضخمة التى تطلب من العضو الخاضع لها بتصفح الموقع الخاص بهم. هل هو جيد كفاية أو يلزمه بعض التغيرات والتطويرات الحديثة. حيث لا يعد اختبار قابلية الاستخدام سوى السماح للخبراء باستخدام المواقع أو التطبيقات الخاصة بهم لاختبار سهولة المستخدم فى التأقلم على الموقع أو لا.

وذلك تم من خلال معرفة آرائه حول التصفح والاختبار المقدم من قبلهم، وعادة ما يتم التجربة على الإصدار التجريبي لأي موقع حديث. سواء كان الموقع عبارة عن موقع ويب أو تطبيق الكتروني او موقع خاص بالالعاب.

ونابع هذه الفكرة ناتج عن تواجد الزائر او العضو فى الموقع ما يعادل ساعة زمن متواصلة. من خلال التصفح داخل أقسام الموقع لتجربة اختبار المواقع بطريقة حقيقية. وكثير من المواقع تدفع مبالغ ضخمة جراء تواجد الزوار داخل الموقع التابع لهم، قد يصل المبلغ المدفوع خلال ساعة واحدة إلى 30 دولار. لكن عند التصفح يمكن تسجيل ردود وأفعال المستخدم من الاختيارات التي تطرح عليه.

لذلك وجب التسجيل فى احد المواقع و بدء الربح من أختبار المواقع. أن المهمة من اختبار المواقع بتضمين اعمالاً مختلفة بالنسبة لبعض من مواقع الويب المختلفة بمجالاتها. ومنها تحصل على مجموعة من المهام يجب القيام بها.

لكن فى حقيقة الامر ان الطلبات يجب أن تكون مسجلة بناءً على رغبة من الموقع الذي تعمل عليه. ويكون التسجيل ملف فيديو يتضمن تسجيل صوتي، بانتقاد بعض الصفحات أو التشجيع بتصميم صفحات أخرى حديثة للموقع، ويمكن ادلاء النصائح الخاصة بك للموقع.

كيف تعمل مواقع الربح من اختبار المواقع

ليس فقط الأمر كما تظنه سهل حول اختبار المواقع من جهة الربح من الإنترنت عبر اختبار الموقع المعنى. لكن الأمر قد يكون صعب مادياً حيث ان من شروط المواقع هو ان يكون لديك جهاز كمبيوتر او موبايل للتصفح داخل الموقع. وايضاً مايكروفون و برنامج تسجيل الشاشة فيديو مع ملف صوتى وندرج كل ذلك في التالي:

1. امتلاك جهاز كمبيوتر موصل عليه شبكة أنترنت للربح من اختبار المواقع

حيث أن بدون جهاز الكمبيوتر كيف تستطيع الربح من الأنترنت عبر اختبار المواقع، هل أنت مدرك لذلك الربح من الأنترنت. لذلك وجب عليك ان يكون لديك اولاً جهاز كمبيوتر ومن ثم يجب أن يكون لديك وصلة نت او راوتر ليس شرط وجود راوتر منزلي – يمكن استخدام واصلة من احد الشركات، فهذا الأمر مهم جدا هو ان يكون لديك نت.

لا يمكنك الولوج داخل الموقع بدون شبكة انترنت. وهذا الأمر ضرورى جدا، فبدون الكمبيوتر وبدون الإنترنت، أنت لا تربح شئ على الاطلاق فقط قراءة بدون كسب الاموال من الانترنت بواسطة إجراء اختبار المواقع المعنية.

ما هي طرق نجاح الحملات الإعلانية تعرف عليها بالتفصيل 2022

2. امتلاك مايكروفون للمساعدة في الربح من اختبار المواقع

يجب أن تكون عملية تسجيل الصوت والشاشة معاً واضحة، وهذا لا يتم إلا في حالة استخدام مايكروفون جيد. ومن خلال المايكروفون يمكن أن يتم تسجيل اى مقطع صوتى انت بحاجة الية لتنفيذ عملية اختيار المواقع. لكن فى حقيقة الامر ان المايكروفون قد يكون مكلف بعض الشئ بالنسبة لبعض من البلدان العربية.

لذلك نجد أن تكلفة المايكروفون في بعض البلدان العربية والتي منها سوريا والعراق واليمن غالية جداً قد تصل إلى 100 دولار مما يتيح صعوبة شراء الميكروفون لدى بعض الأشخاص من البلدان العربية المذكورة أعلاه.

كتابة محتوى حصري على Blogger الربح من بلوجر 2022 بالتفصيل

3. امتلاكك برنامج تسجيل الشاشة

أحد أهم مواقع الربح من اختبار المواقع، وذلك بدون التسجيل لا يجب اهدار وقتك على ذلك العمل، لأن المواقع تتطلب تسجيلات فيديو لمعرفة رأيك حول هذه المواقع. لذلك وجب عليك استخدام احد البرامج المجانية بدون البرامج المدفوعة للبدء فى عملك اليومي من خلال اختبار المواقع.

تعرف على التسويق بالعمولة affiliate الشامل 2022 بالتفصيل

4. امتلاك حساب بنكي دولي لتوصيل الدفعات التابعة من اختبار المواقع

يجب أن يكون لديك حساب بنكي خاص بك ويكون دولى الكترونى، حيث ان عملية إرسال الأموال تحتاج إلى حساب بنكي خاص بك. لذلك وجب عليك ان تكون مشترك فى بنوك دولية يتم من خلالها الدفع عن طريقها فى حسابك الجاري. ومن أفضل البنوك التي أنصح بها عادة هو بنك PayPal الالكتروني. حيث يمكنك الاعتماد عليه في طريقة استلام الربح من الأنترنت عبر اختبار المواقع.

ما هو التسويق بالعمولة؟ تعرف على التسويق بالعمولة بالتفصيل 2022

أرباح مواقع اختبار المواقع

الكثير يسأل، حول كم يصل الربح عبر اختبار المواقع؟ او سؤال آخر، كم تصل قيمة الربح من اختبار المواقع؟، للإجابة على السؤالين. يجب معرفة كم عدد الساعات التى يمكن ان تتواجد عليها بدون عمل فعلى خارج المنزل عدد ساعات فراغك. أن كانت الساعات تقارب 6 ساعات او 8 ساعات فأنت يمكنك جنى ما لا يقل عن 30 دولار يومياً وهو معدل إنشاء 3 فيديوهات فقط فى الساعات الـ 6 التي تملكها وقت فراغك.

حيث أن عملية التسجيل و المونتاج والرفع وما إلى ذلك، سيكلفك من يقارب نصف ساعة. أما عملية الاختبار ستكلفك ما يقارب نصف ساعة، إذن أنت الآن تملك 6 ساعات – يتم إنشاء 3 فيديوهات يوميا. والمقدر من بعض المواقع كحد أقصى هو 10 دولار ليس جميعهم، بل معظمهم. لذلك نجد بعض المواقع تدفع أكثر من 10 دولار والبعض الآخر يقتصر على هذا المبلغ.

أحيطكم علماً، أن الربح من اختبار المواقع تتم خلال الأسبوع وليس بعد إتمام الفيديو، فقط يمكنك كسب الأموال من اختبار المواقع اسبوعياً أو من خلال نماذج بطاقات الهدايا. كما أنه لا يمكنك عدد الاختبارات اليومية التي تحصل عليها عبر رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك لا يمكنك التكهن بأن الاختبارات جميعها صعبة أو سهلة.

جدير بالذكر أن الربح من اختبار المواقع لا يكون يومياً، قد يكون شبه يومي. مما يؤدى إلى وجود بعض من أوقات الفراغ الأخرى في اليوم، من أجل العمل على مجال آخر في كسب الأموال من الإنترنت. لذلك وجب التنويه على أن اختيار المواقع يعد أفضل لك أن كان لديك متسع من الوقت. بالإضافة إلى أرباح اختبار المواقع جيدة حال الاستمرار عليها بجدية.

تعرف على الخدمات المصغرة وكيفية الربح من الخدمات الإلكترونية المصغرة 2022

الربح من مواقع اختبار المواقع

يوجد الكثير من مواقع اختبار المواقع التى تهتم فى عمل أختبار المواقع الناشئة لكسب المال وكذلك الربح من الإنترنت. لكن المواقع تابعة لشركات عظمى كبيرة يمكن من خلالها الولوج إلى الشركات عن طريق الموقع الخاص بهم والعمل معهم. وذلك من خلال التسجيل وبدء آلية عملك على اخبار جميع المواقع التي يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني في رسالة نصية، توضح بوجود اختبار المواقع المذكورة في الرسالة.

بالإضافة إلى ذلك قد تحتوى الرسالة الإلكترونية على ثلاث مواقع دفعة واحدة، يجب إجراء اختبار لهم جميعاً في نفس اليوم او تحديد عدد أيام على حسب الشركة ونوعية الرسالة المرسلة. لذلك سوف أدرج لك بعض من مواقع اختبار المواقع بالتفصيل وأفضلهم على الأطلاق يمكنك العمل عليهم بجدية وباستمرار من أجل الربح من اختبار المواقع:

تعرف على الخدمات المصغرة الإلكترونية بالتفصيل 2022

1. موقع UserTesting كأفضل موقع اختبار مواقع

يعتبر موقع يوزر تيست من أحد مواقع التي توفر الربح من اختبار المواقع كما له شهرة عالية جداً. يمكن من خلال موقع يوزر تيست الربح من اختبار المواقع وكسب الأموال التي تصل إلى 10 دولار في كل إجراء حول أختبار المواقع المطلوبة. وتكون المدة المدرجة من هذا الموقع ما لا يزيد عن 20 دقيقة ولا يقل عن 15 دقيقة عادة ما يستغرقها هذا الموقع.

آلية عمل هذا الموقع مبنية على بعض من فرص اختبار كافة المواقع المقدمة من صاحب الموقع. ويكون الهدف من ورائها هو مشاهدة هذا الشخص من خلال صاحب الموقع إلى أين يذهب وما رأيه داخل الموقع. بالتالي يعطي الفرصة لصاحب الموقع بالتطوير والتحسين على حسب الآراء المقدمة من المختبرين.

عمل الأشخاص على أختبار المواقع يعتبر مثل عمل مواقع الربح من استطلاع الرأي ولكن هذا عبارة عن اختبار المواقع بشكل مفصل دون تقديم استطلاع الرأي على الموقع. لكن العقبة التى توجد فى موقع UserTesting أن الموقع لا يقبل البلدان العربية. لذلك يمكنك استخدام البروكسي او VPN وهمى لتتمكن من عملية التسجيل وانشاء حساب.

جدير بالذكر أن الربح من موقع اختبار المواقع UserTesting يدفع لك كل اسبوع من خلال PayPal يمكن صرف المبلغ المستحق من خلال حسابك الدولى. بدون حساب دولي لا يمكن صرف ذلك المبلغ لأنه يتعامل على حساب باي بال الدولى لـ تحصيل أرباح اختبار المواقع من موقع UserTesting.

تابع إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense 2022 بالتفصيل

2. موقع Userlytics ثاني أفضل موقع اختبار مواقع

هذا الموقع Userlytics شبيه بالموقع السابق في طرق الربح من اختبار المواقع. لكن هذا الموقع يتطلب على العضو ان يباشر في عملية تسجيل الشاشة وإعطاء رأيه صوتى داخل الموقع. كما أن هذا الموقع Userlytics يعطي الكثير من الآراء حول بعض من الشركات من خلال مواقعها. فهو يدفع مبلغ مالى وقدرة 10 دولار على كل تسجيل صوتى مصحوب بفيديو.

لذلك يعد هذا العمل هو عبارة عن مراجعة الموقع من خلال الموبايل او الكمبيوتر بشرط ان يكون التسجيل فيديو وصوتى. وطريقة العمل عليه هو تحميل برنامج Userlytics من ثم انشاء فيديو من داخل الموقع أثناء التصفح، وإعطاء رأيك بهذا الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الولوج إلى أكثر من موقع آخر. أيضاً يتم دفع المبلغ المستحق مقابل الاختبار الواحد. لكن فى بعض الاختبارات الاخرى يتم دفع أكثر من ذلك بعد إجراء اختبار المواقع مجمعة.

تابع شروط ربح المال من جوجل أدسنس Google AdSense 2022 بالتفصيل

3. موقع TestingTime من أهم مواقع اختبار المواقع

إذا أردت الحصول على المزيد حول الربح من اختبار المواقع التى قد تكفيك شهريا فى خلال يوم واحد فقط. فيجب عليك استخدام هذا الموقع TestingTime، يعد هذا الموقع ضمن أفضل مواقع اختبار المواقع وهو من إحدى الشركات القليلة التي تحصل على أموال كثيرة مقابل اختبار أي موقع يتم تكليفك به، والذي بدوره موقع TestingTime يكلف المتقدم على تقنية اختبار المواقع.

كذلك يقوم الموقع TestingTime بإجراء دراسات حول الربح من اختبار المواقع. انه يتطلب منك تثبيت الاسكاى بى Skype وذلك بهدف التفاعل مع العميل اثناء اختبار الموقع التابع له على شبكة الانترنت. لكن هذا الاختبار قد يستغرق ما لا يقل عن 90 دقيقة. وبعد الانتهاء سيتم إيداع جدول مدفوعات بقيمة 50 دولار أو أعلى مباشرة فى حساب PayPal الخاص بك. ويتم ذلك فى فترة 10 أيام فقط حيث هذه الشركة تعد المفضلة بالنسبة للجميع حول اختبار المواقع.

4. موقع TryMyUL موقع رائع في اختبار المواقع

يتطلب ذلك الموقع التسجيل على شاشة الكمبيوتر والتسجيل عبر المايكروفون لمزيد من عمليات الربح من اختبار المواقع. وايضاً احيانا يستقبل البيانات المكتوبة، ليس فقط من خلال التسجيل، بل يمكن الأمر يكون كتابياً. ايضاً الميزة فى هذا الموقع TryMyUL انه يعطى لك مقابل كل اختبار قيمة 10 دولار ويتم دفعها لك على حساب PayPal من كل يوم جمعة.

لكن توقع أن كل يوم بوجود المزيد من اختبار المواقع (ليس شرط في كل يوم). بالإضافة إلى ذلك يمكنك تلقي المزيد من اختبار المواقع فى الاسبوع الواحد. مما يجعله الأكثر انتعاشاُ يومياً، لذلك ينصح باستخدامه في الربح من الأنترنت بواسطة فهم ودراسة موقع TryMyUL الذي يعمل على اختبار المواقع.

شاهد المزيد حول التسويق الإلكتروني وكيفية كسب الأموال من الأنترنت 2022 بالتفصيل

5. موقع PineCone Research من أفضل مواقع الاختبار

إذا تطرقنا إلى هذا الموقع PineCone Research نجد أنه من أحد المنصات المشهورة حول الربح من اختبار المواقع عبر شبكة الانترنت. حيث ان موقع PineCone Research يقدم لك عروض استقصائية حول كسب الاموال من الانترنت عبر اختبار المواقع في وقت فراغك.

بالإضافة إلى ذلك موقع PineCone Research وفقاً لـ تقارير المستخدمين ومراجعتهم انه يقدم للمنتج الواحد ما يقابل 5 دولار إلى 7 دولار لاختبار منتج صغير لديهم. ويقدم لك أيضاً 3 دولار مقابل كل استطلاع يتم من خلاله بنجاح. و يكون الإجمالي ما بين 8 دولار إلى 10 دولار في الاختبار الواحد. ان ذلك الموقع ينتمى إلى شركة نيلسن Nielsen ويمارس مثل اختبار المواقع ما يقارب عقدين من الزمن.

ما هو التسويق الرقمي وكيفية كسب الأموال من التسويق الرقمي 2022 بالتفصيل

6. موقع UTest أحد أهم مواقع اختبار المواقع

يعد موقع UTest من أفضل موقع اختبار المواقع التى تتيح لك الربح من الانترنت عبر أختبار المواقع على شبكة الانترنت. تخصص هذه الشركة من خلال اختبار المواقع والبرامج الرقمية واختبار مواقع المتاجر كافة. لكن فى هذه المنصة يجب عليك إجراء اختبار تدريبي وفى حالة التفوق على هذا الاختبار يمكنك اجراء اختبار المواقع الحقيقية والفعلية، نظراً لما قدمته من نجاحك في الاختبار التدريبي.

أن موقع UTest يعتمد اعتماد كلى على البنوك الدولية وهي PayPal – Payoneer ويتم دفع المبالغ المستحقة فى يوم 25 من انتهاء الشهر والاخير من كل شهر. كما يجب عليك شراء كاميرا و ارسال تعليقاتك على موقع UTest حول جميع مواقع الاختبار التي قمت بها مؤخراً.

تعرف على أهم مواقع التسويق بالعمولة 2022 بالتفصيل

7. موقع Enroll App

يعد موقع اينرويل ابلكيشن Enroll App هو احد المواقع التى تهدف إلى عمليات كسب المال من الإنترنت وكذلك الربح من اختبار المواقع البسيطة وليس صعبة. كما يتصورها الآخرين. على سبيل المثال (إدخال البيانات، وضع العلامات على مواقع الويب المختارة، اختيار الشعار المناسب، وضع النجوم لمن يستحقها، أو غير ذلك من اختبارات خفيفة لا تتجاوز الكثير من الوقت).

لكن تكون المبالغ المستحقة قليلة مقارنة مع مواقع الربح من اختبار المواقع الأخرى. حيث تبدأ من 1 دولار إلى 10 دولار في أختبار المواقع. وعادة ما يتم الدفع من خلال حساب PayPal. لكن الميزة أيضاً فى موقع اينرويل ابلكيشن Enroll App، أنه لا يحتاج إلى مايكروفون، لكن يحتاج إلى جهاز كمبيوتر موصل به شبكة إنترنت من أجل الربح من الأنترنت عبر اختبار المواقع. أو يحتاج إلى موبايل من أجل إجراء اختبار المواقع.

8. موقع StartUplift

يعد موقع StartUplift من أفضل مواقع الربح من اختبار المواقع ذلك من عدة نواحي. منها؛ لا تحتاج إلى تسجيل الشاشة فيديو، كما لا تحتاج إلى التسجيل الصوتي بواسطة الميكروفون وهذا سيغنيك عن المايكروفون المدفوع. لكن تكون أرباح اختبار المواقع على كل اختبار 5 دولار.

عادة ما يرسلون المبالغ كل يوم أثنين من الاسبوع. ويتم ارسال الاموال على حساب PayPal، وتكون الملاحظات التى تقدمها عبارة عن ملاحظات كتابية، فيمكنك ارسال الملاحظات من خلال الموقع نفسه. لذلك يجب التسجيل على موقع StartUplift.

9. موقع UserUnput

أحد أهم المواقع العالمية التي تتيح لك الربح من اختبار المواقع، حيث أن آلية موقع UserUnput عبارة عن اختبار تطبيقات الهواتف الذكية. ويمكن العثور على العروض على نظامهم الأساسي الآخر المسمى باسم AppInput. أما بالنسبة إلى أرباح اختبار المواقع عبر موقع UserUnput المستحق دفعه جراء هذا الاختبار تكون 10 دولار.

اثناء اجراء اختبار المواقع تحتاج إلى تسجيل الشاشة فيديو مع ملف صوتى. ايضاً من المهام التى قد تكون مسهلة لك من ناحية وصعبة لك من ناحية آخرى، أن الموقع يقوم بالدفع عن طريق mTurk. ويتم سحب الأموال عبر بطاقات الهدايا. قد يكون ذلك صعب إلى حد ما، أو يمكن إرسال الربح من الأنترنت عبر اختبار المواقع عن طريق حسابك البنكي وهذا يكون سهل جداً مقارنة مع بطاقات الهدايا.

تعرف على أفضل طرق و أسرار البحث على محرك البحث google بالتفصيل 2022

الربح من اختبار المواقع (27 موقع لكسب المال من الإنترنت) تعرف عليهم
الربح من اختبار المواقع (27 موقع لكسب المال من الإنترنت) تعرف عليهم

10. موقع UsabilityHub

يعمل موقع UsabilityHub بشكل جيد جداً حول الربح من اختبار المواقع الغير رسمية. لأن الادارة الخاصة بهم تفضل آراء عامة الشعب. مما يتيح لهم فرصة فى تسهيل الأمور الأكثر تعقداً من خلال المستخدم العادى. اما من خلال المستخدم المحترف فلا توجد صعوبة على هذا الأمر مطلقاً.

يعد هو الاختيار الافضل فى بدء العمل للحصول على الربح من الأنترنت في مجال اختبار المواقع. ايضاً من المميزات الرائعة أن الاختبارات لا تتعدى بضع دقائق للانتهاء منها على أكمل وجه. يمكن للمستخدمين التحقق من المبالغ المدفوعة في اختبار المواقع والتي تصل ما بين 3 دولار إلى 10 دولار في الساعة الواحدة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إنشاء حساب باي بال PayPal من أجل استلام أرباح اختبار المواقع.

تعرف على طرق كسب الأموال من البث المباشر على الفيسبوك Facebook بالتفصيل

11. موقع TesterWork

في موقع TesterWork قد تجد الأمور معقدة بعض الشئ حال أردت الربح من اختبار المواقع على ذلك الموقع. لكن الأمر لا يحتاج إلى تعقيد فى بداية الربح من اختبار المواقع. لذلك سيتم الدفع لك بعد إجراء الاختبار بأسبوعين، على شرط أن يكون لديك حساب PayPal او من خلال TestWork اعتماداً على كيفية تلقي الدعوة.

غير ذلك أنه سيتم الدفع لك اما عن طريق عدد الأخطاء التي تم العثور عليها، أو مقابل مبلغ ثابت لتنفيذ حالة الاختبار. حيث تقوم بتحليل البرامج النصية وأوامر المستخدم جميعها. لذلك يعد هذا الموقع TesterWork من أصعب مواقع اختبار المواقع في وقتنا الراهن.

12. موقع Upwork

يعد موقع Upwork من افضل المواقع المدرجة داخل المقالة حول الربح من اختبار المواقع. هذا لأنه يتعامل مع صاحب المنتج مباشرة ولا يتم التدخل من وسطاء فى إجراء أختبار المواقع. كما يرسل لك المنتج عبر البريد الإلكتروني ويتم التقييم من خلالك على المنتج، وهذا يجعلك تعمل فى ساعات قليلة بانتاجية شهر كامل.

كذلك موقع Upwork يمكنك من العمل مع العميل على مدى طويل في مجال الربح من اختبار المواقع. وليس عميل واحد فقط، بل عدة عملاء قد يلجئون إليك من خلاله. وهذا يغنيك عن الاختبارات المتقاطعة من حين لآخر. المنصة توفر لك الحصول على وظائف مباشرة من العميل ذاته، بعد أن يقبل العميل اقتراحك سيتم الدفع لك لاختبار المنتجات.

تعرف على أفضل طرق زيادة متابعين لينكد إن شرح كامل بالتفصيل 2022 Linkedin

13. موقع Loop11 من المواقع الجيدة في اختبار المواقع

حال أردت الربح من اختبار المواقع عبر موقع Loop11، يجب أن تعلم أن ذلك الموقع يحتاج إلى إجراء تسجيل الشاشة مع كاميرا الويب. حيث انه يتم التعليق من خلال كاميرا الويب وتسجيل الشاشة مع الميكروفون أيضاً. لذلك يعد ذلك الموقع من مواقع اختبار المواقع التي تحتاج إلى كاميرا الويب كسابقة.

فى حين أن الاختبارات قد تكون صعبة بعض الشئ. لكن يتم تنفيذها فى حدود 10 دقائق وقد يعتمد جدول الرواتب على درجة تعقيد الاختبار. بالإضافة إلى ذلك إيداع الأموال في حساب خاص بك عبر باي بال PayPal، كذلك سيتم الإيداع مرة واحدة فقط فى الشهر.

شاهد أفضل طرق تفعيل الربح من الفيسبوك Facebook 2022 بالتفصيل

14. موقع Fiverr أحد أهم مواقع اختبار المواقع بكثرة

يمنحك موقع فايفر Fiverr العديد من الفرص التي قد تناسب احتياجاتك، منها الربح من اختبار المواقع، ومنها الخدمات المصغرة الشاملة. ويتم إجراء الاختبار مقابل مبلغ 5 دولار. حيث أنه يتم تنفيذ العمل على اختيار مواقع الويب أو اختبار التطبيقات.

كذلك يمكنك موقع فايفر Fiverr الربح من الانترنت مقابل الاختبارات المعقدة. بالإضافة إلى ذلك التسجيل فى الموقع مجاناً، كما أنه يعتمد الأموال مباشرة بعد إجراء الخدمة على حساب خاص بك من خلال PayPal.

15. موقع Testadrome

فى الغالب موقع Testadrome يقدم إجراء اختبار المواقع الإلكترونية (سطح المكتب) أو على التطبيقات، بهدف الربح من الإنترنت، كما يختلف من كل حين وحين. وعادة ما يجرون الاختبارات على تطبيقات أندرويد داخل موقع Testadrome. كذلك يسمح لك اجراء الاختبار من الكمبيوتر الموصل له شبكة انترنت او من خلال هاتف ذكي.

لكن في بعض الأحيان يختلف جدول الاجور لكل الأشخاص. لذلك يمكن ايداع المبالغ المستحقة كـ نقاط ويمكنك لاحقاً استبدالها بالهدايا أو بالنقود.

ما هي طرق الربح من انستقرام؟ تعرف علي طرق الربح من السوشيال ميديا بالتفصيل

16. موقع 99 Tests ضمن أفضل مواقع اختبار المواقع

يقوم موقع 99 Tests بناءاً على المنصات العالمية، وتوظف كشركة إكتشاف الأخطاء فهو أحد مواقع الربح من اختبار المواقع الشهيرة جداً. بالإضافة إلى ذلك لها العديد من الأعمال مع شركات عالمية المستوى. على سبيل المثال (FlipKart، Intuit، Paytm). يعد موقع 99 Tests من أكبر شركات الاختبار مع أكثر من 20,000 اختبار يتم إجراء الاختبار عليهم. ويعتمد جدول الرواتب على درجة تعقيد الاختبار، فلا ارتباط معين ولكن ينصح باستخدامها.

17. موقع Test IO من أفضل مواقع اختبار المواقع

يستخدم موقع Test IO لاختبار المواقع لأكبر الشركات العالمية حول الربح من الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك نجد الدفع عن طريق عدة بنوك ومنهم (PayPal، Payoneer، Skrill، أو الإيداع البنكي المباشر) ويتم ذلك خلال مرة واحدة فى الشهر. ويمكنك أيضاً كسب تصنيف التطبيقات العالمية. وآلية العمل على موقع Test IO أن يكون لديك مسجل شاشة فيديو وميكروفون ويتم الاختبار فى خلال 3 إلى 10 دقائق.

شاهد المزيد حول طرق الربح من تويتر Twitter بالتفصيل 2022

18. موقع Amazon Mechanical Turk لا غنى عن أمازون في اختبار المواقع

لا شك ان موقع امازون Amazon Mechanical Turk يكتسب شعبية حقيقية فعالة في الربح من اختبار المواقع. ومن خلال ذلك يتم تقديم مهام الاختبار للمواقع والتطبيقات. ويعرف هذا الموقع ايضاً بأسم Mturk. يمكن أن يكون خيار اختيارك لأمازون هو الأمثل والأنسب لك.

بالإضافة إلى ذلك يتم إجراء مجموعة من المهام والدراسات الاستقصائية عبر الإنترنت، وإدخال البيانات وابحاث الويب التي لا تستغرق الكثير من الوقت. كذلك يجب تسجيل الشاشة فيديو عند مراجعة المواقع. وعلي ذلك يمكن الحصول على كسب قسائم هدايا امازون للاختبارات المكتملة.

19. موقع WhatUsersDo من مواقع اختبار المواقع الجيدة

يتيح موقع WhatUsersDo إلى المستخدم الربح من الإنترنت عبر إجراء عملية اختبار المواقع على الويب الجديدة وحتى مواقع الويب الحالية التي تخضع للتحسينات. كما يجب على المستخدم تنزيل مسجل الشاشة فيديو للعمل على هذا موقع WhatUsersDo لإجراء اختبار المواقع المصورة فيديو.

بعد التسجيل في هذا الموقع سيتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكترونى تحتوى على اختبار بسيط، ذلك الاختبار بمثابة اختبار تدريبي لك فى عملية الاختبارات القادمة الفعلية من الموقع. لذلك وجب اجتياز ذلك الاختبار التدريبي من أجل حصولك على فرصة الربح من الانترنت عبر اختبار المواقع على موقع WhatUsersDo بشكل رسمي.

لذلك بعد اجتياز الاختبار التدريبي معهم داخل الموقع ستتمكن من تسجيل الاختبارات الحقيقية على المواقع المرسلة لك عبر البريد الإلكتروني. كما أنه سيتم دفع مبلغ مادي وقدره 5 دولار مقابل كل عملية اختبار يتم انهائها من كل شهر. كذلك يمكنك المشاركة فى كسب الاموال من الانترنت الاضافية عبر المسابقات الفصلية.

تعرف على طرق كسب الأموال 2022 عن طريق تطبيق تيك توك Tik Tok

20. موقع UserFeel من المواقع الممتازة في اختبار المواقع

من أهم مواقع الربح من اختبار المواقع نجد موقع UserFeel، فهو يعطي مبلغ قدره 10 دولار مقابل كل اختبار لكل موقع او تجريه باكتمال نهائي. أما من الناحية الاختبارية فيجب اولاً التسجيل فى الموقع للحصول على اختبار المواقع. من ثم زيارة الموقع كاملاً من خلال جميع صفحاته. أيضا يجب عليك اختبار التصفيات قبل الحصول على الاختبارات الحقيقية المقدمة من موقع UserFeel. بالإضافة إلى اختبار الكمبيوتر والهاتف المحمول الذكي.

بالتفصيل تعرف على طرق كسب الأموال من الفيسبوك عن طريق نشر الفيديوهات 2022

21. موقع Validately ضمن أفضل مواقع اختبار المواقع

ان هذه الشركة Validately من افضل الشركات التى تعمل فى مجال الربح من اختبار المواقع. ويتم الاختبار على سبيل التحدث بصوت عالى والاختبارات المباشرة (بث مباشر). أيضاً وظائف أختبار المواقع العادية. حيث انها من افضل المنصات التي يتم الدفع لها للمواقع الإلكترونية.

يستغرق العمل على اختبار المواقع ما لا يقل عن 5 دقائق وذلك فى المتوسط. أيضاً الأجر يتراوح ما بين 5 دولار إلى 10 دولار لكل عملية اختبار. لكن فى اختبارات البث المباشر، تستغرق حوالي 30 دقيقة لإكمالها. والدفع لا يقل عن 25 دولار لكل عملية ناجحة. وسيتم إجراء دفع أموال أرباح اختبار المواقع عبر حساب باي بال PayPal في غضون سبعة أيام من إكمال الاختبار.

ما هي طرق نجاح التسويق الرقمي تعرف عليها بالتفصيل 2022

22. موقع MyCrowed موقع جيد في اختبار المواقع

تقنية موقع MyCrowed هي البحث عن أخطاء برمجية وهو أحد مواقع الربح من اختبار المواقع الشهير جداً. ويعتمد الأجر على هذا الاختبار من خلال وجود بعض من الاخطاء البرمجية والعثور عليها والإدلاء بها. كما إنه يركز على مساعدة المطورين فى العثور على الأخطاء الكارثية التي تسبب اختراق المواقع او تلف الأكواد عبر خاصة الكشف عن الأخطاء البرمجية من خلال Console في المتصفح الخفي.

يوفر الموقع MyCrowed اكتشاف جميع الأخطاء التي تم العثور عليها أثناء عملية اختبار كافة المواقع السابقة، ذلك من أجل مساعدة المستخدمين على عدم إضاعة وقتهم مرة أخرى فى العثور على الأخطاء البرمجية المكررة. يختلف جدول الأجور لكل عملية اختبار، فيمكنك كسب جوائز نقدية أيضاً من خلال ذلك موقع MyCrowed.

23. موقع UserZoom أحد أهم مواقع اختبار المواقع

يمكن العمل على موقع UserZoom من خلال توفير اختبارات قياسية وشاشات صوتية قياسية، ومنها تربح 5 دولار لكل اختبار قياس. بالإضافة إلى ذلك سوف تربح مبلغ وقدرة 10 دولار للمنتجات التي تتطلب استجابة صوتية وفيديو.

نجد الربح من اختبار المواقع على موقع UserZoom تستغرق وقت ما بين 10 إلى 20 دقيقة لاستكمال الاختبار. كما انه يجب عليك ان تمتلك حساب PayPal لاستلام الربح من الانترنت عبر أرباح اختبار المواقع. وذلك يتم فى خلال 21 يوماً من اكتمال اختبار المواقع.

تعرف على جميع مميزات تطبيق Tik Tok بالتفصيل 2022

24. موقع ErliBird من المواقع المشهورة في اختبار المواقع

يعتبر موقع ErliBird إحدى المنصات التى تعمل فى مجال الربح من اختبار المواقع و المنتجات، وذلك من خلال مواقع الويب والتطبيقات والبرامج. يجب أن تكون على الأقل 18 عاماً للمشاركة في موقع ErliBird. بالإضافة إلى ذلك يوفر الاختبارات بأنواعها المختلفة والتي منها اختبارات كتابية، اختبارات صوتية، اختبارات تسجيلية.

ايضاً مع الاختبارات التي قد تختارها سواء كتابية أو تسجيلية فإن جدول الأجور الخاص بموقع ErliBird يختلف من اختبار الى اختبار آخر. لكن فى حالة الاختبار الصوتى مسجل معه فيديو، سوف تربح الكثير من أموال اختبار المواقع بخلاف الاختبار الكتابي.

25. موقع UserBrain ضمن أفضل مواقع اختبار المواقع

عبر موقع UserBrain يجب ان تسجل عليه حتى تتيح لك فرصة الربح من اختبار المواقع، وذلك عبر متصفح (Chrome، IOS). لكن عليك إجراء ملاحظاتك أثناء عملية إختبار المواقع. المدة المكلفة لعملية الاختبار ما بين 5 إلى 15 دقيقة من وقتك أثناء تسجيل أفكارك واستكمال مجموعة من المهام التى يتم تكليفك بها.

القيمة المادية عند انتهائك من الاختبار تتراوح ما بين 5 دولار إلى 10 دولار؛ عادة تكون 5 دولار. حصول أموال اختبار المواقع عبر حساب باي بال PayPal، أيضاً استلام الأموال خلال أسبوع واحد فقط لا غير.

26. موقع TestBirds من أهم مواقع اختبار المواقع

يعمل موقع TestBirds على تقنية اختبار المواقع الويب والبوابات والتطبيقات للأجهزة اللوحية بالتالي الربح منه سهل جداً. ايضاً يدخل فى اختبار البرمجيات. كما أنه يوفر هذا الموقع عدم إجراء تجريبي لهذه الموقع. بالإضافة إلى ذلك يستغرق اختبار المواقع ما بين 15 إلى 20 دقيقة وفى العادة قد يصل إلى 20 إلى 25 دقيقة.

عند اكمال الاختبار سيتم دفع مبلغ وقدره 20 دولار فى المتوسط من اختبار المواقع المراسلة على البريد الإلكتروني. وقد يختلف الآجر حسب النشاط على هذا موقع TestBirds. أيضاً وجود حساب باي بال PayPal خاص لك، من أجل استلام أرباح مواقع اختبار المواقع، الدفع يكون فى نهاية الشهر.

أفضل طرق الربح من الفيسبوك Facebook عرف عليها بالتفصيل 2022

27. موقع Ferpection

موقع Ferpection من أحد المنصات الشائعة فى مجال الربح من اختبار المواقع للكثير من المميزات التي يمتاز بها. من حيث اختبار التطبيقات ومواقع الويب والبرمجيات والأدوات المجانية. أيضاً لا تحتاج إلى إرسال السجل الصوتى، لأن تقنية العمل على موقع Ferpection من خلال تسجيل الشاشة أو أخذ لقطة للشاشة أو استجابة كتابية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن إيداع الربح الناتج من اختبار المواقع عبر حساب باي بال PayPal ويختلف جدول الدفع من شخص لأخر. أيضاً يتيح لك إيداع الأموال المربحة من أختبار المواقع مرة واحدة في كل شهر.

أغلى نصيحة حول الربح من اختبار المواقع، فى حال إن كنت تريد العمل على الأنترنت والربح من خلاله. لكن فى مجال مضمون جيداً، بحيث يمكنك العمل عليه فى المستقبل كأحد المشاريع الدائمة لديك. يتوجب عليك زيارة الموضوع التالي، والذي يتحدث عن نصائح الربح من الإنترنت. لذلك لا يمكنني أن أضع لك الخطة فى الحسبان، حيث يعد الربح من اختبار المواقع مؤقت، وأن الأرباح الخاصة به قد تطول لـ فترات متباعدة. بالإضافة إلى ذلك ما يتوجب عليك فعله، هو أن يكون لديك خطة بديلة، من أجل العمل عليها.

ختاماً؛ يمكنك العمل على الربح من اختبار المواقع بشكل جيد وأكثر من رائع. لكن في نهاية الأمر يجب عليك معرفة المزيد حول مواقع أختبار المواقع. ذلك من أجل استهداف أفضل منصة والعمل عليها بشكل أكثر من رائع. إلا أن النصيحة التي نقدمها لك في العادة، أن مجال الربح من اختبار المواقع صعب وطويل بعض الشىء. ولا أنصحك أبداً به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: