التواصل الاجتماعي

تحميل برنامج كواي عربي – kwai ساحتك للتألق

ما هو برنامج كواي؟ وكيف يمكن الاستفادة منه؟ وماهي المميزات التى يتمتع بها تطبيق kwai؟ كل هذا وأكثر، سوف نتعرف عليه الآن.

بالحديث عن تحميل برنامج كواي أو تطبيق kwai، فهو واحدًا من التطبيقات التي تهدف إلى تحقيق المال. سواء كان في صالح التطبيق نفسه أو كان للمستخدمين، فكلاهما يكسبان المال.

إن تطبيق kwai يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات والمؤثرات تساعد في تحرير الفيديوهات بشكل احترافي. كما يحتوي kwai على فلاتر وموسيقى ومؤثرات صوتية غاية في الروعة. كما يعتمد البرنامج على مفهوم الشبكات الاجتماعية للفيديوهات القصيرة.

يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المنشورة بعد تحميل برنامج كواي، أو نشر جديد. كما يمكن التفاعل معها عبر تقديم الأعجاب والتعليقات والمشاركات.

أيضًا kwai يوفر فرصة قوية لكسب المال. الفرصة التي يقدمها التطبيق لمستخدميه تساعد على جذب الجمهور والمشاهدين بفعالية.

تطبيق kuaishou – أعرف أصل البرنامج قبل التحميل!

ربما لا تعرف ما هو تطبيق kuaishou؟ فهو بالعربية كوايشو، وهو منصة مشاركة فيديوهات قصيرة رائدة في الصين. كذلك، هذه المنصة هي نفسها تطبيق kwai، حيث تُعرف في خارج الصين باسم kwai.

كوايشو، هي ثاني أكبر منصة فيديوهات قصيرة، من حيث متوسط عدد المستخدمين النشطين يوميًا، وفقًا لـ (DAUS). بالإضافة إلى أنها ثاني أكبر منصة بث مباشر للتجارة الإلكترونية من حيث إجمالي قيمة المنتجات (GMV).

تطبيق kuaishou
تطبيق kuaishou

عبر مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، واستخدام البث المباشر المدعوم بالبيانات الضخمة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، قد تم تصميم “Kuaishou” للارتقاء بكافة المجتمعات من بينها العربية والغربية، خاصة الصين. وفي نفس الوقت، يمكن لجميع المستخدمين في “Kuaishou” تجربة عالم جميل افتراضي مع مجموعة متنوعة من الأقران.

معلومات أكيدة عن تطبيق tiktok – تعرف عليها الآن!

ماذا تعرف عن برنامج كواي – kwai؟

ذكرت kwai في موقعها الرسمي أنها منصة فيديوهات قصيرة، نابضة بالحياة. وتضم أكثر من 1 مليار مستخدم نشط حول العالم 01.

النشرة الأخبارية السريعة
النشرة الأخبارية بين المقالات

بعد تحميل برنامج كواي، يجب العلم أن هذه المنصة من بين أفضل 5 مليارات مستخدم حول العالم لشركات الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على أكثر من 250 مليون مبدى لصانعي المحتوى.

نبذة عن برنامج kwai قبل التحميل

إن شركة kwai اختصارًا لـ kuaishou 02. وهي عبارة عن مجتمع رائد حول العالم. كذلك، القائمين على تطبيق كواي يؤمنون نقاط قوة واحتياجات لأولئك الأشخاص الذين يعملون عليه بشكل مستمر، ويوفرون الحاجة لجميع المستخدمين.

تؤمن الشركة المزيد من التفاعلات، بالإضافة إلى خلق قيمة فريدة من نوعها. التطبيق يعمل على مدار 24 ساعة ويستخدم أدوات تحسين وخدمات إنشاء محتوى خاصة بهم. كما يمكن السماح بتسجيل حياتهم، ومشاركتها بشكل سهل وأفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي شخص على التطبيق التعبير عن مواهبه التي يتميز بها.

تعمل kwai على تمكين الأشخاص أو أصحاب الأعمال على اكتشاف المبدعين، خاصة الكفاءة منهم. بالإضافة إلى ذلك، تمييز محتواهم ومنتجاتهم، وكافة الخدمات التى يقومون عليها. أيضًا kwai توفر مجموعة من المميزات التى تساهم في تحسين جودة الأعمال. كذلك، تهدف الشركة إلى العمل بشكل وثيق مع منشئ المحتوى، والذين يملكون فكرًا قويًا، من أجل إثراء خيارات أصحاب الأعمال أو الأفراد.

الثقافة والقيم في برنامج kwai

إن kuaishou تساعد الجُدد على التسجيل والمشاركة لمقاطع الفيديو أو البث المباشر. كما توفر لهم إمكانات أصلية ومتنوعة ومفيدة في تحسين أعمالهم الأولية.

الثقافة والقيم في kwai
الثقافة والقيم في kwai

شعار تطبيق kuaishou هو “احتضان جميع أنماط الحياة“، وهذا يعني أن شعارها الأساسي “ساحتك للتألق” هو خاص لكلمة “kwai”. الشعار الخاص بالتطبيق فلسفة يتعاملون عليها منذ قديم الزمان.

ماذا توفر kwai للمستخدمين عقب تحميل البرنامج

إن kwai توفر المساعدة الكاملة للمستخدمين، من ناحية الدعم الفني المباشر. بالإضافة إلى ذلك، تساعدهم على اكتشاف عالم واسع من المحتوى الذي يوسع اهتماماتهم الشخصية وآفاقهم.

ساهمت مقاطع فيديو والبث المباشر للمستخدمين التابعين لتطبيق كواي على تحسين تجربة المستخدم وكافة التفاعلات الاجتماعية على منصة kwai.

بدء رحلة تطبيق كواي kwai

وقد بدأت رحلة تطبيق kwai منذ العام 2012 وتوسعت قائمة معارفها ومستخدميها إلى يومنا هذا. وكانت البداية منذ العام 2012، حسب ما صرح به الموقع الرسمي للتطبيق 01:

1. رحلة تطبيق كواي 2012

أصبحت المحرك الأول في صناعة الفيديو القصير في الصين. كما يمكن Kwai المستخدمين من إنشاء فيديوهات قصيرة، وتحميلها مباشرة مع مشاهدتها على مفاتيح الهاتف الذكي.

2. رحلة تطبيق كواي 2016

أطلقت شركة kwai خاصية البث المباشر. ليكون التطبيق واحدًا من أفضل الخدمات الرقمية التى تساهم في تحسين وتعزيز قاعدة المستخدمين.

مميزات تطبيق tiktok – تابع المزيد منها.

3. رحلة تطبيق كواي 2017

أصبح متجر kwai الرئيسي، واحدًا من أكبر المنصات في استخدام البث المباشر حول العالم. وذلك من خلال الإيرادات التى تم إطلاقها من الهدايا الافتراضية، وهذا كان في الربع الأخير من العام 2017.

بدء رحلة تطبيق كواي kwai
بدء رحلة تطبيق كواي kwai

4. رحلة تطبيق كواي 2018

بدأت kwai كشركة عالمية في أعمال مجال التجارة الإلكترونية. كما تجاوز متوسط DAUs لمتجر kwai الرئيسي مبلغ وقدرة 100 مليون خلال العام 2018.

5. رحلة تطبيق كواي 2019

في هذا العام، أصبحت kwai ثاني أكبر منصة في خدمات التجارة الإلكترونية للبث المباشر في العام، وذلك بواسطة GMV.

6. رحلة تطبيق كواي 2020

تجاوزت الشركة حجم متوسط DAUs لتطبيقات kwai والبرامج الأخرى المصغرة في الصين، ما يبلغ 300 مليون في النصف الأول من العام 2020.

7. رحلة تطبيق كواي 2021

تم إدراج برنامج kwai في المجلس الرئيسي التابع لـ بورصة هونغ كونغ. كان ذلك في 5 فبراير 2021، وحصلت على رمز الأسهم Hk.1024.

اكتشف مميزات برنامج كواي kwai بعد التحميل

كما ذكرنا سابقًا رحلة تطبيق kwai، فواجب ذكر بعض المميزات. كان من أبرز هذه المميزات التي يتمتع بها كواي، ما يلي:

1. الحساب مؤمن على برنامج kwai

عند بدء تحميل تطبيق kwai، وإنشاء حساب عليه، فأعلم أن الشركة تعمل على تأمين حسابك بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، في حال ضياع الحساب أو نسيان كلمة الباسورد، فيمكنك بكل سهولة استرجاعها.

2. إنشاء الفيديوهات مباشرة عقب تحميل برنامج كواي

يتيح لك تطبيق kwai إنشاء الفيديوهات بشكل مباشر عبر الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك إنتاج ومونتاج الفيديو على جهازك اللوحي من ثم رفعه مرة أخرى على التطبيق لتحقيق المشاهدات من خلاله.

مميزات تطبيق كواي kwai - تحميل برنامج كواي عربي
مميزات تطبيق كواي kwai – تحميل برنامج كواي عربي

3. تحميل برنامج كواي من أجل البث المباشر

يمكنك الاستفادة من kwai عبر الظهور مع الأصدقاء من خلال البث المباشر. كما أن هذه الخاصية واحدة من أفضل الخواص الفعالة في العديد من التطبيقات المنافسة.

4. التفاعل مع المؤثرات الخاصة ببرنامج kwai

يتيح لك تطبيق kwai مؤثرات عدة. يمكن استخدام المؤثرات والفلاتر والموسيقى ومجموعة كبيرة من الأدوات من أجل تحرير الفيديو أو استخدامها على البث المباشر مباشرة.

يمكن لجميع المستخدمين مشاهدة كافة المؤثرات التي تظهر على الفيديوهات أو البث المباشر. كذلك، لصاحب الفيديو أو البث المباشر، حذف المؤثرات من البث المباشر مباشرة، بينما بعد إدراجها على الفيديو، لا يمكنه ذلك مثل أي تطبيق آخر.

الأكثر شعبية على برنامج كواي Kwai

يحتل الشعب المصري النصيب الأكبر. أكثر الشعوب التي تستخدم تطبيق كواي هو الشعب المصري. يليه وعلى حسب المعطيات والتجارب الشعب اليمنى ثم العراقي، ثم السعودي والمغربي وإلى آخره.

وبالرغم من ذلك، فإن هذه الإحصائية ليست مستوحاة من واقع رقمي، ولكنها بشكل نظري. فإذا دخلت على التطبيق وقمت بتحميلة، سوف تجد الكثير من العرب يستخدمون kwai.

الخلاصة حول برنامج kwai

الآن يمكنك تحميل برنامج كواي عربي، ذلك أن كنت واحدًا من محبين مشاهدة الفيديوهات القصيرة. ما يعني ذلك أن تطبيق kwai يحتوي على أفضل أنواع مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يساعدك على معرفة مجموعة كبيرة من نشطاء kwai وتكوين صداقات فعالة. وربما في المستقبل، استغلال kwai لكسب المال منه.

مصادر المقال
  1. who are we[][]
  2. Embrace All Lifestyles[]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى