تسويق وترويج

تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين

كيفية تصميم فيديو إعلاني مجاني، موشن جرافيك، يعرف بخدمتك اون لاين، ذلك بهدف الدعاية لمنتج على منصة سناب شات. كذلك يمكن للشركة أو الموقع الاستعانة بشركة تصميم فيديو اعلاني بشكل كامل.

طلبات تصميم فيديو إعلاني مجاني، أحد أهم الطلبات التي يجب الأهتمام بها، نظراً لكثرة أصحاب المحتوى التي تطلبها بشكل مستمر. كذلك نجد أن تصميم فيديو دعاية، مفيد وبشكل كبير جداً؛ خاصة وأن كنت تملك شركة تصميم فيديو إعلاني.

يقضي الفرد الواحد في اليوم نحو 100 دقيقة لمشاهدة وتصفح الفيديوهات بشكل مستمر، عبر الشبكة العالمية. ذلك وفقاً لإحصاءات شبكة اليوتيوب في مطلع العام الحالي. والكثير يبحث عن تصميم فيديو إعلاني للسناب شات.

بالتالي تُعد أهمية تصميم فيديو إعلاني موشن جرافيك، من الأمور والوسائل المهمة، من أجل إتاحة الفرصة لتعزيز النشاط التجاري، وهو أحد أهم الخيارات الضرورية التي تساعد في تطوير نمو الأعمال الصغيرة.

ومع زيادة الانتشار والوصول إلى جمهور واسع، أصبحت الشركات والمواقع الكبيرة تعتمد بشكل كبير على الفيديوهات الترويجية لكافة المنتجات الرقمية أو الملموسة الحديثة لهم.

بجانب وجود أهداف تجارية ترويجية يتضمنها الفيديو الإعلاني، لهذه الشركات والمواقع الصغيرة. كذلك وجود الخبرة الكافية في إطلاق تصميم فيديو اعلاني يعرف بخدمتك، بشكل أحترافي ومميز.

وعلى جانب آخر، نجد وجود شخص يحترف في إنشاء تصميم فيديو إعلاني مجاني اون لاين، سوف يجد الكثير من الشركات تود التعاقد معه. وبالتالي تصميم فيديو احترافي اون لاين، يحتاج إلى المزيد من الخبرة الواسعة حول تصميم فيديو دعائي لمنتج يعرف بخدمتك.

محتوى المقال إخفاء

ما هي أهمية تصميم فيديو إعلاني

تُعد اهمية تصميم فيديو إعلاني يعرف بخدمتك، حل مثالي ومفيد بشكل واسع تعمل عليها الشركات العالمية. والتي تطلب خدمات تصميم فيديو دعاية يعرف بخدمتك، على نطاق واسع، لكافة المنتجات الرقمية والتجارية.

بالإضافة إلى ذلك زيادة الجمهور المستهدف على نطاق واسع بوضع المنتجات عند تصميم فيديو إعلاني مجاني. لذلك إن كان أحد الأشخاص يعمل على تصميم فيديو احترافي اون لاين. سوف يلاقي المزيد من الطلبات الخاصة بالمونتاج المرئي أو التعديل الصوتي، أو كتابة سكربت الفيديو، أو غير ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، توجد شركة تصميم فيديو اعلاني، وليس شركة واحدة، بل المزيد من الشركات التي تعمل على تصميم فيديو احترافي اون لاين، على الجودة.

ومن أهم هذه الشركات تقنيات الووردبريس، والتي تتيح لك فرصة الوصول إلى جمهور مستهدف بشكل خاص. ذلك في حال أراد أحدهم تصميم فيديو دعائي لمنتج يعرف بخدمتك.

بالتالي لن تحتاج إلى إلى المزيد من الأعمال لقضاء ساعات طويلة حول تصميم فيديو اعلاني للسناب شات، أو تعلم كيفية تصميم فيديو اعلاني موشن جرافيك. على سبيل المثال: تصميم فيديو مجاني اون لاين، لشركة ملابس.

للمزيد

استهداف الجمهور عبر تصميم فيديو دعاية

من جانب آخر، نجد أن تصميم فيديو دعاية، واحد من أسهل الطرق، التى تتيح لك الوصول إلى جمهور مستهدف. بغرض زيادة بيع منتجات وخدمات حديثة.

وذلك يرجع إلى فضل القنوات المرئية والتي أتاحت الفرصة الكبيرة للمشتري مشاهدة المنتجات قبل شرائها. بالإضافة إلى وجود مقتنيات أخرى، يمكن تضمينها ضمن المنتجات المباعة.

والتي تتمثل في خدمات مجانية، أو منتجات مضافة بشكل مجاني. كل ذلك يؤكد الأفادة الكبيرة للمنتجات والخدمات المقدمة داخل الفيديو، بهدف تطوير الشركة وتعزيز عمليات الشراء.

يحتاج الشخص للكثير من الوقت بهدف إتقان التسويق ودمج الفيديوهات الإعلانية، مع تصميم فيديو إعلاني مجاني، بشكل جيد ورائع. بالإضافة إلى ترميز كافة الصور ذات الجودة العالية داخل الفيديو لإنتاج فيديو دعاية اعلاني لمنتج اون لاين.

كذلك توجد فئة أخرى، تريد إنتاج فيديو خاص لها، بهدف عرض الإعلانات على القناة التابعة لها، والتي تتمثل في الترويج والإشهار لمنتجات أخرى مماثلة.

علاوة على ذلك توجد بعض النقاط المهمة الداخلة في أهمية تصميم فيديو دعائي موشن جرافيك لمنتج، ثابت وحديث. فما هي أهمية تصميم فيديو مجاني اون لاين؟ تابع لتعرف المزيد.

أهمية تصميم فيديو إعلاني ترويجي لنشاط تجاري حديث

بجانب فعالية الفيديوهات الإعلانية، والكثير من الأمور والمميزات والفوائد الأخرى الجيدة. ذلك عند تصميم فيديو إعلاني دعاية، لجميع المسوقين وأصحاب المشاريع ذات جودة عالية.

حيث تتركز كافة المعطيات والمميزات في نقاط مهمة، يجب الإلمام بها جيداً. فضلاً عن ذلك، متابعة واستمرار العمل بشكل واسع واستقبال فئة كبيرة من العملاء المحتملين حول طلبات خاصة من شركة تصميم فيديو اعلاني.

أهمية تصميم فيديو إعلاني مجاني، معروفة منذ القديم، ولها الكثير من العملاء الدائمين عليها. بالإضافة إلى زيادة فرص نمو النشاط التجاري عبر الترويج والتسويق السليم.

كذلك فرص التسويق والترويج تؤثر بشكل كبير على مقدم الخدمة بالشكل الإيجابي، فإنه يستفاد من الدخل السلبي، وأنه واحد من أهم المجالات التى تتيح فرصة كبيرة لتحقيق دخل ثابت شهري متغير وقابل للزيادة يوماً بعد يوم.

مع تطلعات التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، أصبح التسويق والترويج عامل مهم وأساسي، وأنه واحد من أهم المشاريع التي تعمل على دراسة جدوى مشروع كامل.

وعلى ذلك سوف نتعرف على أمور ونقاط مهمة حول أهمية تصميم فيديو دعاية موشن جرافيك، لجميع المنصات ومنها سناب شات. وقد يكون تابع لشركة او موقع أو مصنع، أو مقدم خدمة، أو غير ذلك.

أهمية الفيديو الإعلاني لاستقبال جمهور مستهدف

 توجد بعض العوامل المهمة، تتيح فرصة كبيرة حول استقبال جمهور مستهدف، بهدف إتقان تصميم فيديو إعلاني مجاني. مع اهتمام العميل المستهدف للمنتج المعروض، بعد اتمام تصميم فيديو إعلاني موشن جرافيك يعرف بخدمتك، أو دعائي لمنتج آخر.

على ذلك، نجد أن أهمية الترويج والتسويق، مفيدة للشركة بشكل أو بآخر، وأن كانت مطبوعات ورقية يتم توزيعها على الأماكن المحيطة بالمشروع.

كذلك تصميم فيديو احترافي اون لاين، تكمن أهميته بشكل رئيسي في ترويج الشركة بشكل واسع عالمياً ومحلياً. حتى وأن لم يوجد مشتري في الفترات الأولى.

بالتالي مهم جداً للشركات الحديثة التسويق للمنتجات والخدمات وانتظار أول عملية بيع قادمة من الفيديو أو من غير الفيديو. ومن ذلك، سوف نستعرض بعض الأساسيات المفيدة للشركات الصغيرة عند تصميم فيديو إعلاني يعرف بخدمتك. ومنها ما يلي:

للمزيد

تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين
تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين

1. تصميم فيديو إعلاني بهدف جذب جمهور مستهدف

نظراً لأهمية تصميم فيديو إعلاني مجاني، بهدف دعاية لمنتج يعرف بخدمتك، على مواقع التواصل مثل سناب شات. ومع طبيعة الفيديوهات التى تهتم بوجود علامات تجارية للمنتجات، ووضع الخدمات على فيديو موشن جرافيك.

إلا أن الكثير من المتابعين على قنوات الفيديوهات، تهتم جيداً بالشكل والمنظر الذي تم به تصميم فيديو دعاية. يهدف إلى جذب الكثير من المهتمين والراغبين في الحصول على خدمتك بشكل مميز واحترافي اون لاين.

حيث أشارت الدراسة إلى وجود نسبة 54% من المشاهدين، يهتمون بشكل واسع على كافة منتجات العلامات التجارية الحديثة. بالتالي يستمعون إلى الفيديو بشكل كبير من أجل معرفة أهم المميزات التي أنشأتها الشركة مؤخراً.

2. تصميم فيديو إعلاني بهدف المرونة وسهولة وصول الخدمات

يركز الفيديو الإعلاني على المرونة وسهولة الوصول إلى الكثير من الأشخاص. بالإضافة إلى أنتشار فيديوهات أخرى منوعة في نفس المجال و بأهداف ومعايير أخرى غير المطروحة من شريحة إلى أخرى.

بالتالي نجد أن الفيديو قد يحقق الكثير من الأهداف المختلفة، حيث تجد شركة تركز على فيديو إعلاني بهدف كسب ثقة العملاء.

وشركة أخرى تركز على تحقيق الانتشار والوعي بين العامة. لكن في ذلك نجد الهدف الأساسي، هو التسويق والترويج للشركة أو الخدمة المطروحة.

3. تصميم فيديو إعلاني قابل للمشاركة والمداولة بشكل واسع

عند البدء في تصميم فيديو إعلاني مجاني، يجب معرفة احتمالية مشاركة الفيديو من الآخرين في زيادة وبشكل مستمر. سواء بتضمينه على المواقع الإلكترونية، أو بالمشاركة على القنوات الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل على الكثير من سرعة الوصول بشكل مجاني، دون العناء في ذلك الأمر. أيضاً مع إضفاء الثقة بينك وبين الشخص الذي يشارك الفيديوهات بانتظام واستمرار لما لها من مصداقية وأمانة في المعلومات والمواد التي تقدمها.

كذلك يسهل بشكل كبير مشاركة الفيديو الإعلاني، أن كان مهم بشكل جيد وجذاب ويقدم فائدة عامة للجميع. أن كنت ترغب فعلاً بأهتمام الآخرين من حولك، يجب أن تكون المعلومات المطروحة مفيدة بشكل خاص للعامة.

كذلك يعمل على استهداف الكثير من الآخرين بشكل واسع. لما له من أهمية كبيرة، حول إنتاج وإخراج الفيديوهات المرئية ذات احترافية في العمل، قبل طرحها للعامة.

تصميم فيديو إعلاني اون لاين

يساهم بشكل فعال تصميم فيديو إعلاني مجاني اون لاين، للكثير من المنصات الإلكترونية، حول زيادة التفاعل والتقرب بشكل كبير من الجمهور المستهدف. بالإضافة إلى ذلك يلزم دائماً الحضور عبر الإنترنت بشكل جيد وواسع للكثير من الأنشطة التجارية في ذلك الوقت.

هذا يساهم بشكل كبير في احتمالية زيادة ملحوظة من العائد الاستثماري؛ مع مضاعفة العملاء. كذلك الاستحواذ على الكثير من الشرائح المهتمة بمجال الفيديو المعروض على الشبكة العالمية.

وحتى تضمن بشكل كبير حضور قوي وفعال على أي منصة إلكترونية موجودة على الشبكة الإعلانية. عليك دائماً بدراسة الهدف الأساسي وتحديد السوق/المنصة التى تود العمل عليها من أجل استهداف جمهور يفيد أعمالك الخاصة.

كذلك تحديد كافة مواصفات الجمهور المستهدف قبل البدء في اختيار المنصة الإعلانية أو الترويج داخل السوق الذي تود العمل عليه. والتي تتمثل في العمر والجنس والأهتمام الحالي، والمنتجات الرائجة، والمزيد.

ولا ننسى أبداً، التواصل مع شركة تصميم فيديو إعلاني دعاية اون لاين مع أي شركة أخرى حال لم تقدر على تصميم فيديو اعلاني يعرف بخدمتك موشن جرافيك.

للمزيد

شركات ومنصات الإعلان الرقمية

من جانب آخر، نجد أن تطبيقات الفيسبوك وانستغرام لها جمهور مستقل، يختلف عن منصات تويتر ولينكد إن. وكذلك بنترست له جمهور يختلف عن سناب شات، وأيضاً تمبلر، له جمهور يختلف عن تيك توك.

وبالتالي تصميم فيديو إعلاني مجاني، يجب أن تراعي فيه المميزات التي تمتلكها كل منصة مختلفة عن الأخرى. وبمجرد تحديد المنصات الإعلانية التى تود العمل عليها من أجل استهداف جمهور وشريحة محددة للخدمة أو المنتج المطروح.

يجب تصميم فيديو دعاية لمنتج يعرف بخدمتك، وذلك من خلالك أو من خلال شركة تصميم فيديو اعلاني. والتي تفيدك بشكل واسع في تصميم فيديو مجاني احترافي اون لاين.

ومن ذلك يجب تحديد مدة الفيديو والرسالة والهدف في الفيديو مع تضمين الصور التى تود عرضها على الفيديو. كذلك أن كان الفيديو كتابي أو صوتي أو مرئي فقط. كل ذلك يجب تضمينه ضمن معلومات الفيديو قبل عملية التنفيذ.

يجب الحرص وبشكل كبير على بناء علاقة جيدة مع الجمهور وكذلك مع شركة تصميم فيديو اعلاني. وأن تجعله مرتبط بشكل كبير على صفحات المنتجات والخدمات التي تفيد الآخرين.

من جانب آخر، تضمين كافة الأعمال التى قمت بها مسبقاً على صفحات خاصة للجمهور. وجعلها في رابط توضيحي داخل الفيديو أن تطلب ذلك، خاصة للخدمات الرقمية.

وقد ينتج عن هذه الروابط الصغيرة ومعرض الأعمال خدمات كثيرة تفيد عمليات الشراء دون الحاجة بالفعل في تقديم أي رسالة بيع مباشرة. ولذلك تصميم فيديو اعلاني موشن جرافيك، في صالح مالك المنتج الذي يود تعريف خدمته للآخرين.

نصائح مهمة عند تصميم فيديو إعلاني

توجد بعض من النصائح المهمة، والتي يجب عليك معرفتها قبل تصميم فيديو إعلاني مجاني. من هذه النصائح سوف تستدل منها على كيفية العمل السليم، كذلك تعزيز فئة الجمهور المستهدف بشكل خاص.

أيضاً وجود العديد من المعلومات الأخرى التى تفيدك بشكل خاص عند العمل على تصميم فيديو اعلاني موشن جرافيك. فما هي النصائح السريعة التي يجب تقديمها حول تصميم فيديو إعلاني للمنصات الإلكترونية؟ تابع:

  1. تصميم فيديو إعلاني مجاني قصير، يروي قصة صغيرة عن الخدمات والمنتجات التى تقدمها.
  2. إنشاء سؤال وإجابة داخل الفيديو الإعلاني، فهو مفيد بشكل جيد وأكثر من رائع.
  3. ركز على الثواني الأولى من الفيديو الإعلاني، وأجعلها تجذب أنتباه الجمهور، حتى لا يتخطى الفيديو.
  4. تصميم فيديو إعلاني موافق لكافة المقاييس والأبعاد الخاصة بالمنصة التي تريد عرضه عليها.
  5. أدعو المشاهدين في الفيديو، بهدف الانتقال إلى فيديو آخر مطروح على نفس الصفحة عبر CTA.
  6. 6. إنشاء فيديو بدائي، لمعرفة قدراتك الفنية حول تصميم فيديو إعلاني مبهر للجميع.
  7. 7. مهم جداً استخدام التعليقات التوضيحية عن المنتج أو الخدمة التى تود تقديمها للآخرين.
  8. أهم ما يميز تصميم الفيديو إعلاني مجاني، سرد أسلوب قصصي، أو فقرة غنائية قصيرة.
  9. 9. تضمين أرقام التواصل، وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي داخل الفيديو، اون لاين.
  10. أختيار الصور والألوان المناسبة بالفيديو، وأن تكون الصور والألوان ضمن الرؤية البصرية.
  11. احتواء الفيديو على شعار الشركة أو الموقع، عند تصميم فيديو إعلاني يعرف بخدمتك.
  12. تبيين الحقائق، والبعد عن التزييف داخل الفيديو، وأن كان المنتج أصلي، يجب ذكر ذلك.

هذه النصائح تهم صاحب العمل أو مقدم خدمة تصميم فيديو إعلاني دعاية يعرف بخدمتك. لذلك يجب معرفتها جيداً، لما لها من أهمية كبيرة لدى مقدم الخدمة.

كذلك الحال بالنسبة للمشتري فهي تجذب انتباهه بشكل كبير وتعزز من فرص مشاهدة الفيديو للنهاية. ولذلك نجد أن فيديوهات الموشن جرافيك، تحتاج للتركيز والعناية بشكل مثالي.

أنواع الفيديوهات التي يحتاجها العميل لتصميمها

هناك الكثير من التصنيفات والخيارات المتاحة للعميل أثناء طلب الخدمة من شركة تصميم فيديو إعلاني مجاني. حيث يمكن تصميم فيديو حسب الحاجة التي يريدها العميل، لما يتوافق مع الخدمة أو المنتج الذي يريد يروج له.

وكذلك لما يتوافق مع احتياجات الجمهور المستهدف، أو تصميم الفيديو لما يتوافق مع رحلة العميل على مدار العام. ذلك بهدف تطورات مستقبلية يدرجها داخل الفيديو.

أو حسب كافة الأهداف الخاصة بالعميل التى يطمح في تثبيتها وإرفاقها على الفيديو. بهدف العمل مجدداً على الخدمة أو المنتج بشكل جيد لما يخطط له.

على ذلك نجد أن أنواع الفيديوهات التى يعمل عليها العميل بهدف تطوير عمليات البيع والشراء للمنتج أو الخدمة. كثيرة وشاملة كافة التفاصيل لكل فيديو إعلاني مجاني، يهدف إلى تعريف الخدمة التي تقدمها للمزيد من الجماهير العربية.

ومن هذه الإعلانات يمكن تزويد مقدم هذه الخدمة بجميع التفاصيل التى يجب تضمينها داخل الفيديو الإعلاني. وأن كانت بسيطة إلا أنها في حقيقة الحال، مهمة وبشكل كبير جداً.

وبالتالي عند تصميم فيديو مجاني اون لاين، يجب أن تراعي بعض المعلومات المهمة والمفيدة عند تمصميم الفيديواهت. فما هي أهم الفيديوهات الإعلانية التى يطلبها العميل بشكل مستمر؟ تابع لتعرف المزيد.

للمزيد

1. الفيديو الإعلاني موشن جرافيك خطي

أحد أهم أنواع الفيديوهات المطلوبة بشكل واسع من إجل إطلاق حملة إعلانية مستهدفة ناجة. بالإضافة إلى ذلك تصميم فيديو اعلاني موشن جرافيك خطي مهم بشكل واسع.

أهمية تصميم فيديو إعلاني مجاني، موشن جرافيك مفيد جداً، خاصة للشركات الصغيرة. والتي تحتاج إلى توضيح بعض المنتجات والخدمات للعملاء والآخرين المستفيدين من الخدمة المقدمة في ذلك الفيديو.

ذلك الفيديو يظهر قبل أو أثناء أو عند نهاية المحتوى المرئي المقدم من مالك الشركة، والذي يشاهده الزائر بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من الفيديوهات يشمل رسائل ترويجية لمنتجات تجارية أو خدمات رقمية.

كذلك يدعو الفيديو إلى اشتراك الكثير من الأشخاص والتفاعل مع الموقع أو الشركة، عبر النقر على أحد الروابط المرفقة مع الفيديو، أو من خلال مسح كود.

كذلك قد يدعو إلى تحفيز الجمهور عبر عرض حصري مقدم بشكل مستمر أو خصم لفترة محدودة. لا سيما ذلك النوع من الفيديوهات يُعتبر رائج وبشكل كبير بين العامة.

تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين
تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين

2. فيديو إعلاني غير خطي

وهو ذلك الفيديو الذي ينبثق بشكل مفاجئ ضمن صفحة جديدة، ولا تقطع الفيديو الذي يشاهدة الزائر. كذلك في حال أراد المشاهد عدم استكمال أو مشاهدة أي فيديو إعلاني مجاني خارجي، سوف يغلقة بكل بساطة، ويكمل تصفحة داخل الشركة أو الموقع بالشكل الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك عادة ما تأتي أرباح هذه الإعلانات من الفيديوهات عبر النقر عليها والتي يتم تقديمها من قبل الشركات الكبيرة الرائجة في مجال الإعلانات الرقمية.

وبالتالي تصميم فيديو إعلاني مجاني، مفيد بشكل واسع من الناحية الربحية. ذلك الفيديو لا يرتبط بأي شكل من الإشكال بالإعلانات، وأنه بطبيعة الحال لا يرتبط بالمحتوى الأصلي الذي يشاهده الزائر.

ومن أمثلة هذه الفيديوهات الإعلانية، والتي عادة ما تظهر على المواقع الإلكترونية، أو صفحات الويب المختلفة بانبثاق نافذة جديدة فيها فيديو إعلاني، تابع لأحد الشركات والمواقع، أو تابع للموقع نفسه.

3. إعلانات المكافأة والحوافز

هذه الإعلانات عادة ما توجد داخل التطبيقات والألعاب الخاصة بأداء مهام معينة. من خلال مشاهدة هذه الإعلانات القصيرة والتي لا تتجاوز 30 ثانية في الغالب، إلى زيادة المكافأة المادية.

بالتالي عند تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك، يجب تصريح طبيعة الفيديو وإن كان يختص بالإلعاب أو غير ذلك. فهذا مهم جداً بشكل كبير من أجل أداء الفيديو والعمل بشكل واضح للزوار.

من جانب آخر، نجد أن المشاهدين لهذه الإعلانات لا ينقرون على الفيديو من أجل مشاهدة الإعلان أن لم يكن لديهم حافز قوي لمشاهدة ذلك الفيديو القصير الإعلاني.

ولذلك أن كان الغرض من الفيديو مشاهدة فقط دون وجود أي حوافز، لا يجدي نفعاً نهائي ولا ينقر عليه الشخص ابداً. هذا التوضيح مهم جداً لأصحاب الألعاب والتطبيقات على مستوى عالي.

4. الإعلانات المدمجة داخل محتوى المواقع

وهي عبارة عن جزء خاص بالمحتوى الأساسي، والذي يطالعة المشاهد باستمرار، لمعرفة كيفية تصميم فيديو إعلاني مجاني يعرف بخدمتك. نظراً لأن هذه الفيديوهات هي جزء كبير من المحتوى الكتابي الموجود على المواقع أو على الفيديوهات المرئية.

بالإضافة إلى ذلك، ان كان الفيديو في المقدمة أو النهاية سوف تتيح له الفرصة الكبيرة للمشاهدة. وعادة ما تكون هذه الفيديوهات داخل المواقع الخاصة بالتدوين والكتابة. وكذلك داخل الفيديوهات الخاصة بـ المؤثرين على قنوات الويب مثل اليوتيوب.

من جانب آخر، هذه الفيديوهات عادة ما تكون خاصة بالشركات الكبيرة، والتي تنوي بشكل خاص على افتتاح المزيد من الأفرع والمنتجات بشكل أو بآخر.

كذلك قد يأتي صاحب شركة ويطلب من أحد المواقع بوضع إعلانات لديهم، سواء على الصفحة الرئيسية أو داخل المقالات؛ وأن كان في البداية أو المنتصف أو في نهاية المقال.

5. فيديو شرائي

عند تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك دعاية لمنتج اون لاين احترافي قصير. يجب التوضيح أن ذلك الفيديو يجب أن يحتوي على رابط مؤدي إلى صفحة شرائية عبر الإنترنت.

ذلك النوع من الفيديوهات الهدف منها التسويق والترويج للمنتجات. وعادة أن هذه الفيديوهات تلاقي الكثير من عمليات الإقبال بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، قد يحتوي الفيديو على كود خصم يظهر في نهاية الفيديو، من أجل الاستفادة الكبيرة من مشاهدة الفيديو للنهاية.

كذلك هذه النوعية من الفيديوهات عادة ما ينتشر بين أصحاب المواقع والتطبيقات بشكل كبير، خاصة وأن كان موشن جرافيك. وأنه يهدف إلى التسويق بالعمولة لأحد المواقع أو المتاجر.

وقد يهدف إلى التسويق لمنتجات الموقع نفسه بشكل خاص. كذلك النوع ذلك من الفيديوهات مطلوب وبشكل واسع من قبل أصحاب الأعمال الحرة بشكل جيد وكبير.

للمزيد

6. فيديو إعلاني صريح

وهو أحد أهم أنواع الفيديوهات التي تدخل في تصميم فيديو إعلاني مجاني صريح خاص لشركة أو منتج أو خدمة معينة. حيث يتيح الحرية الكاملة للمستخدم بمشاهدة الفيديو والاستطلاع على ما هو فيه أو لاء.

كذلك ذلك النوع من الفيديوهات يكون سيناريو كامل، بهدف الترويج إلى خدمة أو موقع بشكل مباشر. من جانب آخر، نجد أن الفيديو عبارة عن نسخة أصلية من كافة الفيديوهات الأخرى المُنزلة على منصات ووسائل إعلامية أخرى مختلفة.

بمعنى أن تصميم فيديو اعلاني للسناب شات يكون أصلي بدرجة كبيرة وغير مشارك بشكل من الأشكال من فيديوهات اليوتيوب، أو أي منصة إعلانية أخرى، مثل تويتر ولينكد إن.

وهذا يعطي تجربة جيدة وقوية لمطالعة هذا الفيديو بشكل كبير، وعادة ما يكون ذلك النوع من هذه الفيديوهات، مفيد وبشكل كبير. ولذلك عند العمل مع شركة تصميم فيديو اعلاني، يجب أن تعرف المنصات الترويجية بشكل كبير.

نصائح تصميم فيديو إعلاني بشكل جيد

ذكرناً مسبقاً بعض من النصائح المهمة والتي يجب مراعاتها عند تصميم فيديو إعلاني مجاني، بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك توجد الكثير من نصائح تصميم فيديو دعاية موشن جرافيك.

حيث يجب العلم بها والإلمام بها بشكل كبير من أجل الاستفادة منها وتطبيقها عند العمل على تصميم فيديوهات اعلانية. ومن أهم هذه النصائح ما يلي ذكره:

1. الإعلانات المخصصة

من المهم جداً أن تعمل على تصميم فيديو إعلاني خاص للجمهور، ويحتوي تحليل جيد ومستهدف لسلوك المستخدم عبر تصفحه بشكل جيد على المواقع الإلكترونية، والتي تكون تابعة للنشاط التجاري.

والهدف من هذه الفيديوهات إعادتها بشكل دوري من قبل المستخدم، لمعرفة المزيد من المنتجات التى يهتم بها المستخدم بشكل خاص. ذلك في حال كان يود المستخدم نفسه أن يعرف كيفية تصميم فيديو إعلاني بشكل مثالي.

كذلك هذه الفيديوهات تظهر عادة على المتاجر والشركات الإلكترونية، لعرض جميع المنتجات الخاصة بهذا الموقع أو الشركة. على سبيل المثال، الفيديوهات التى تظهر على واجهة المواقع الإلكترونية التجارية مثل أمازون، نون، جوميا، وغيرهم.

2. فيديو إعلاني لا يتجاوز 15 ثانية

مهم جداً تصميم فيديو إعلاني مجاني، يعرف بخدمتك، ويهدف إلى دعاية مثالية وجيدة، وأن يكون موشن جرافيك مثالي. ونظراً لوجود الإعلانات والفيديوهات التى يتم عرضها إلى الجمهور المستهدف، أصبح إثارة اهتمام الجمهور من ناحية الفيديو الإعلاني مطلوبة وبشكل كبير.

بالتالي نجد أن تصميم فيديو اعلاني لمنتج لا يتجاوز 15 ثانية مهم بشكل كبير، خاصة للمنتجات أو الخدمات التى تريد عرضها على الموقع. بالإضافة إلى ذلك زيادة معدل نتائج أفضل وأحسن من ذي قبل.

ذلك لأن هذا الفيديو يعرض فرصة كبيرة للجمهور من حيث طلب التفاصيل اللازمة للخدمة المعروضة أو المنتج المروج له. وهذا ما يعزز إثارة انتباه المشاهدين، بالتالي يفضل تصميم فيديو دعاية اعلاني قصير ولا يتجاوز فترة 15 ثانية.

للمزيد

تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين
تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين

3. محتوى يقوم بتصميمه المستخدم UGC

يعزز المحتوى الذي يعمل عليه الجمهور، أو يكون محتوى على المصداقية والثقة من قبل العملاء الجدد، أو العملاء والجمهور المستهدف. فإما أن يتابعوا الفيديو ويشاهدونه بشكل جيد، مع آراء عملاء الأشخاص الآخرين أو محتوى تم إنشاءه بواسطتهم.

وبالتالي عند تصميم فيديو إعلاني مجاني، مثالي بشكل كبير، مع الاهتمام بالمحتوى والخدمات التي يروج لها على سناب شات أو غيره. سوف يزداد ذلك الإقبال مع التعاطف والتفاعل مع جميع الخدمات والمنتجات المعروضة على المواقع بشكل خاص.

ومن هذه الناحية، يكون المحتوى المعروض على المستخدمين، مفيد وبشكل كبير؛ وذلك بفضل تصميم فيديو دعاية، جيد ومثالي للعامة. خاصة وأن كان الفيديو المروج له يحتوى على منتجات مستقرة وثابته داخل السوق.

4. فيديو مناسب للهاتف بشكل جيد

الكثير من الناس يستخدمون الهاتف طيلة اليوم، ويتصفحون كافة المواقع والقنوات الخاصة بمشاهدة الفيديوهات طيلة اليوم. بالإضافة إلى ذلك يتصفحون الإعلانات الملائمة لهم والتي تلفت انتباههم بشكل كبير.

مثل إعلانات البرمجة والتصميم والجرافيكس وغيرهم. أن كنت ترغب بالفعل في الوصول إلى جمهور كبير عليك دائماً أن تتواجد حيث ينشطون المستهدفين، وأن تعمل على فيديوهات إعلانية مناسبة لهم بشكل كبير عبر الهاتف.

بالإضافة لا يجب الاعتماد على منصات عرض الفيديوهات المتداولة بشكل مستمر، والتي منها الفيسبوك واليوتيوب. بل يجب الاعتماد أيضاً على منصات أخرى، والتي يهتم بها السوق السعودي، ومنها سناب شات.

للمزيد

5. تصميم فيديو إعلاني بوجود صور

يجب أن تحرص بشكل كبير على تصميم فيديو إعلاني مجاني، شيق وجيد ومفيد للجميع، وغير ممل بأي شكل. حتى لا تفقد أي شخص من جمهورك المستهدف. كذلك يمكن أن يساهم التنويع بين الفيديوهات وبين الصور العالية الجودة.

ذلك من أجل الحفاظ على انتباه الجمهور طيلة فترة عرض الفيديو، على المستخدم أو الزائر المستقر. بالإضافة إلى ذلك جعل المحتوى عالق في ذاكرتهم بشكل كبير ولا يسهل نسيانه طيلة حياة الشخص.

فإذا لم يفكر في الوقت الحالي أن يتخذ أي إجراء إيجابي بخصوص ذلك الإعلان، إلا أنه في ذلك الوقت يفكر بشكل كبير في الإعلان الخاص بك. وربما ينتهي به الحال العودة مرة أخرى، وشراء المنتجات والخدمات المعروضة في ذلك الإعلان.

ما هي متطلبات تصميم فيديو إعلاني بشكل مميز؟

قد وصلنا إلى النهاية، حان الوقت إلى تصميم فيديو إعلاني مجاني، دعائي لمنتج، أو يعرف بخدمتك، موشن جرافيك على سناب شات أو أي منصة أخرى. كذلك أن يكون فيديو إعلاني مجاني قوي وجيد بشكل مميز.

ويقيس فيه مدى خبرة الشخص المبتدئ على إطلاق وإنتاج الفيديوهات الموسعة للنشاط التجاري. بالتالي تحتاج إلى عدد كبير من الخدمات المهمة والأساسية، والتي يجب استخدامها عند تصميم فيديو إعلاني، ومنها نجد التالي:

1. التصميم والجرافيكس

أي نشاط تجاري يحتاج إلى خدمات التصميم والجرافيكس، خاصة وأن كان تصميم فيديو اعلاني موشن جرافيك. وقد يكون ذلك التصميم صعب على الكثير، لأنه يتضمن مراحل مختلفة، صعبة نوعاً ما على المبتدئين.

بالتالي قد يحتاج مالك الموقع أو الخدمة التي يود الترويج لها، الاتصال بـ شركة تصميم فيديو اعلاني مجاني اون لاين. قد يكون دعائي لمنتج، أو يعرف بخدمتك، التي تود إظهارها ورؤيتها للعالم، بشكل مثالي.

وقبل تصميم فيديو إعلاني، دعاية للشركة، يجب في البداية تصميم الرؤية البصرية والشعار. وكذلك تصميم كافة الشخصيات والعناصر المهمة والأساسية المختلفة، أن كان فيديو رقمي، للعبة أو تطبيق أو غير ذلك.

ذلك بهدف تصميم فيديو إعلاني مجاني احترافي اون لاين، وبشكل مميز وأكثر من رائع. كما يمكن تصفح خدمات شركة تقنيات الووردبريس الخاصة بأعمال التصميم والجرافيكس. سوف تجد الكثير من الخدمات التى يمكن أن تفيدك في إطلاق الحملة الإعلانية الخاصة بك.

2. التصوير الإحترافي

مهم جداً أن يكون لطبيع المنتج أو الخدمة المقدمة عند طلب تصميم فيديو احترافي اون لاين. يهتم بشكل كبير من الناحية التصويرية عبر التقاط الصور الملائمة للإعلان.

وأن كان ذلك الإعلان داخل مقر العمل، أو أنه سوف يكتفي بالتصميمات وأعمال الجرافيكس فقط لا غير. وفي مثل هذه المرحلة التصويرية، عليك بالفعل أن تركز بشكل كبير على اختيار كادرات مهمة من أجل التصوير المناسب.

كذلك تبرز أهمية ومميزات المنتجات أو الخدمات، ويرجع ذلك بفضل الاستعانة بمخرج جيد و متمرس من أجل إظهار المشروع والعلامة التجارية بشكل جيد وأكثر من رائع.

3. كتابة الاسكربت

أحد أهم الخطوات المهمة والضرورية عند تصميم فيديو إعلاني مجاني، جديد ومميز واحترافي اون لاين بشكل مثالي. وهي الخطوة المهمة قبل إنشاء الإعلان، أن يكون لديك سكربت الإعلان نفسه.

حيث يظهر الاسكربت في ترابط جيد مع الفيديو وسلاسته بشكل رائع في نهاية الفيديو. لذلك لا يظهر مثل التجميع العشوائي، لبعض من اللقطات الغير مرتبطة.

بالإضافة إلى ذلك تحديد العبارات المكتوبة على الفيديو، أو النص الذي يجب تسجيله المعلق الصوتي. بالتالي يجب الحرص دائماً على طلب خدمة كتابة الاسكربت من شركة تقنيات الووردبريس، لإخراج فيديو احترافي خاص ومميز للغاية.

4. أعمال الموشن جرافيك

يمكنك استخدام أعمال التحريك عند تصميم فيديو إعلاني مجاني، فهذه النوعية من الفيديوهات مطلوبة بشكل كبير. بالتالي يجب عليك العلم بالمزيد من الإعلانات التى تحتل الأسواق.

وأن كنت تنوي على طلب تصميم فيديو موشن جرافيك يمكنك التواصل مع الدعم الفني التابع لشركة تقنيات الووردبريس، بهدف إنتاج وتصميم فيديو موشن جرافيك بشكل جيد وممتاز.

لكن من جانب آخر، نجد أن تصميم فيديو اعلاني موشن جرافيك، مفيد أكثر في الحملات الرقمية، والتي تعرف بخدمتك. بعيداً عن تصميم فيديو دعائي لمنتج ملموس اون لاين، مثل: الملابس، والأحذية، والعطور، وغيرهم.

تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين
تصميم فيديو إعلاني مجاني موشن جرافيك احترافي لمنتج اون لاين

5. التعليق الصوتي

من أهم مميزات تصميم فيديو إعلاني دعائي لمنتج، أن يكون ذلك الفيديو جيد من ناحية النطق الصوتي. ذلك لأن الفيديو الذي يوجد به خلفيه صوتيه مفيد بشكل كبير دون الفيديو الذي لا يحتوي على خلفية صوته.

بالتالي يُفضل بشكل أساسي أن يكون الفيديو مناسب من ناحية الصور والرؤية البصرية وكذلك الصوت. كذلك توجد فيديوهات تحتاج إلى سرعة ونقاء في الصوت، وفيديوهات أخرى لا تحتاج السرعة في الأداء الصوتي.

لذلك مهم جداً أختيار الجودة المناسبة للصوت عند تصميم فيديو إعلاني مجاني، بشكل جيد ومناسب. علاوة على ذلك، الجمهور لا يستمع إلى فيديو صامت، وعادة ما يتخطون هذه الفيديوهات بشكل كبير.

للمزيد

6. مونتاج الفيديو

من أهم الخطوات التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص نظراً لعدم معرفتهم بمونتاج الفيديوهات. بالتالي أن كنت ترغب في تصميم فيديو مجاني اون لاين، ولا تعرف كيفية مونتاج الفيديو.

ولذلك يمكنك التواصل مع شركة تقنيات الووردبريس، وطلب خدمة تصميم فيديو مجاني اون لاين إعلاني يعرف بخدمتك، أو دعائي لمنتج. سوف تحصل عليها بأسعار قليلة مع خدمة عالية الجودة.

بالتالي وأن كانت لديك مصادر ومعلومات تود طرحها داخل الفيديو ما في أي مشاكل مع الشركة سوف تعمل على ذلك بشكل جيد وأكثر احترافية.

ختاماً، يساهم تصميم فيديو إعلاني مجاني، تعزيز أي منتج رقمي أو ملموس من الناحية التسويقية المختلفة. ذلك على أي منصة خاصة بعرض الفيديوهات والتي يوجد عليها إقبال كبير من المستهدفين.

كذلك لا يجب عليك الاكتفاء بالإعلانات من الناحية التسويقية، بل يجب عليك طرح أفكار داخل الموقع أو الشركة الخاصة بك من شأنها تزيد الإقبال على المنتجات الخاصة بك.

على ذلك، مهم جداً أن يكون الفيديو ذو جودة عالية، وأن يكون الصوت مضبوط مع الصور عند التنقل من صورة إلى أخرى. كذلك مهم جداً أن يكون الفيديو قصير وليس كبير، بالإضافة إلى ذلك استخدام اللغة العربية الصحيحة مهم وبشكل كبير جداً.

عند تصميم فيديو إعلاني مجاني، دعاية أو يعرف بخدمتك الرقمية اون لاين، بواسطة العميل نفسه. سوف تكتشف بسهولة تصميم الفيديوهات من الناحية الفنية.

ولكن الناحية الإبداعية تتطلب الكثير من الأمور التى يجب القيام بها بشكل مبدئي. وبالتالي يجب عليك التواصل مع شركة تصميم فيديو اعلاني دعائي لمنتج او يعرف بخدمتك بشكل احترافي اون لاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: