سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية موسوعة محتوى ويب، نعمل دائماً على أدراج أهم القوانين المهمة للزائر والمشترك. لا يجب مخالفة سياسة الموقع لعدم التعرض للحظر. كذلك يمكنك زيارة شركة الموقع تقنيات الووردبريس.

نحن موسوعة محتوى الويب، نعمل على إدراج أفضل مواضيع مهمة للزوار، حيث تحتوي على معلومات مفيدة، لكن يجب أتباع سياسة الخصوصية. ويمكن للزوار الاستفادة منها بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك نهتم دائماً بحصرية المقالات وكذلك المعلوماتية.

1. إسم صاحب الموقع الإلكتروني: مصطفي قبيصي.

2. عنوان موقعنا الإلكتروني: https://mhtwawebp.com

3. البريد الإلكتروني للتواصل مع الإدارة: mr.verdasco000@gmail.com

يمكنك التواصل مع ادارة محتوى ويب، عبر صفحة اتصل بنا، قم بملء نموذج البيانات الموجودة بالصفحة. و أترك لنا رسالة وسوف نجيبك على كافة الاسئلة والاستفسارات التى تريد معرفة أجوبة لها. وإذا كنت تريد معرفة المزيد حول موسوعة محتوى ويب يمكنك زيارة صفحة من نحن، حيث تحتوي على المزيد من المعلومات الخاصة بالموقع.

حال أردت معرفة المزيد عن القوانين والسياسات، يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية، وكذلك يمكنك زيارة صفحة سياسة الاتفاق. عبر هذه الصفحات سوف تجد كل ما يخص موقعنا، من بنود وشروط وقوانين يجب الالتزام بها جيداً.

قانون سياسة خصوصية المعلومات

قانون خصوصية المعلومات الذي يعتبر ضمن قوانين حماية البيانات، ذلك في حال تم الإفصاح عن أي من المعلومات الخاصة بجميع الأعضاء داخل الموقع أو حتى الاساءة في استخدام هذه البيانات ضد الغير، يعاق ناشر هذه المعلومات.

قد تبنت العديد من الدول حماية البيانات بوضع القوانين وعلى رأسهم “دول أوروبا والعديد من دول أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي وآسيا وإفريقيا”.

حيث ينطوى الاتحاد الأوروبي على القوانين مع إدراج سياسة الخصوصية التي تعمل على تنظيم حماية حقوق الأفراد داخل المواقع المختلفة. والتى شأنها تؤدي إلى حماية حقوق الغير وأن كان ذلك الشخص يبدأ من سن الطفولة إلى الشيخوخة. فله العديد من الحقوق؛ يجب على الجميع الالتزام بها واحترامها.

سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية

نجد أن الولايات المتحدة لم تصدق بعد على قوانين حماية البيانات الشاملة. ولكنها تمتلك قوانين حماية المعلومات في نطاقات معينة. مثل شركة جوجل تعمل على حماية بيانات المستخدم فى جميع المجالات بشتى أنواع الطرق.

نماذج الاتصال في سياسة الخصوصية

بشكل افتراضي يتضمن موقعنا نموذج اتصال قوي ضمن خدمة عالية الجودة، ومصرح باستخدامه ضمن سياسة الخصوصية لدينا. حال أراد أحد الزوار الاتصال بنا في أي وقت شاء، سيجد خدمة الدعم التابعة للموقع متاحة طيلة 24 ساعة تعمل لخدمته. ذلك حال كان لديه استفسار أو سؤال أو أي غرض آخر ما.

نملك أفضل تقنية وجودة وخدمة عالية للتواصل مع العميل في نفس الوقت؛ بالإضافة إلى خدمة الدعم المباشرة (بث مباشر). سواء كان الأتصال بهدف رؤية فنية أو غير ذلك، كما يمكن التواصل عبر (الواتساب أو الزوم Zoom) لإجراء البث المباشر وتوضيح المعلومات وكافة الأفكار لدى الزوار المتابعين لنا.

يمكن للزائر الاتصال على رقم الدعم الفني (002/010297620040 أو الواتساب على 002/01128513289). ذلك مهم جداً من أجل المتابعة على فهم سياسة الخصوصية بالأتصال بنا. بالإضافة إلى ذلك جميع الرسائل يتم الأحتفاظ بها لفترة لا تقل عن 7 أيام. من ثم يتم حذفها تلقائي، ذلك حال أراد الزائر أو الباحث الرجوع إلى الرسائل مرة أخرى قبل مرور 7 أيام. أما بعد مرور الفترة المسموح بها 7 أيام، فلا حق له بالمطالبة بمعرفة الرسائل القديمة، وما هو كان محتواها.

حال أردت التواصل معنا عبر الواتساب أو إجراء مكالمة إتصالية، تجد الأرقام مدرجة إعلاه. وأن أردت التواصل عبر البريد الإلكتروني فإليك ذلك البريد (mr.verdasco000@gmail.com) بعيداً عن هذا البريد ورقم الواتساب لا يمكنك أرسال إي رسالة لأي بريد آخر في مضمونها موجهة إلى إدارة محتوى ويب، نحن لا نعترف بها نهائياً.

ملفات تعريف الارتباط

نستخدم برنامج تعريف ملفات الارتباط لتوضيح كافة المعلومات الخاصة بك لدى قاعدة بيانات محتوى ويب. ذلك ضمن سياسة الخصوصية لمحتوى ويب. بما في ذلك معرفة كافة البيانات التي تم إدراجها أثناء وجود أي تعليق، أو عمليات تسجيل دخول على الموقع الخاص بنا؛ وذلك بهدف ارسال العروض (إن وجدت) على البريد الإلكتروني الخاص بالزائر، المساهم، المشارك، العضو، وأيضاً الإداري.

إضافة إلى ذلك معرفة رقم الهاتف والأسم ثلاثي (إذ كان صحيح)، وكذلك موقع التواصل الاجتماعي الذي سجل من خلالها لدينا، مع وجود المزيد من برامج وخدمات التحليلات بهدف المعاودة لها في أي وقت مع التحرير التلقائي أو اليدوي.

الهدف من ذلك كلها إعادة أرسال أي رسائل تابعة للإدارة بهدف تنويه الزوار والمشاركين والمساهمين وكذلك الأعضاء والإدارين وغيرهم. لا يمكن استغلال أي من البيانات في مخالفة قواعد وشروط وسياسة الخصوصية لدى محتوى ويب. نحن نحترم الأخرين ولا نخل أبداً بالمصداقية، ذلك من أجل زيادة الثقة بيننا وبين الزوار والأخرين.

من جانب أخر، توجد بعض البيانات الأخرى التي نتحصلها من الزائر وهي عنوان الـ IP وكذلك البريد الإلكتروني وكافة مواقع التواصل الاجتماعي. خلافاً على ذلك لا نستخدم أي من هذه البيانات في إضرار أي أحد من الأطراف التي تأتي لزيارتها في كل يوم. هذه البيانات يتم استخدامها فقط من أجل (الترويج للعروض على البريد الإلكتروني). ليس ذلك فحسب، بل نستخدمها حال وجدت أي مشاكل تدخل في نطاق انتهاك الخصوصية والأدعاء بمليكة الحسابات للأخرين. فهذا كله ضمن سياسة الخصوصية.

مع من نشارك بياناتك

بطبيعة الحال نعمل في مجال التدوين وكتابة المقالات الحصرية، ولا نشارك أبداً أي من البيانات الخاصة بالعميل مع أي جهة أخرى. أو أي طرف آخر ثالث قانوني، ذلك في حال كان يوجد حكم بذلك نتيجة للإخلال بالقوانين والسياسات الخاصة بموسوعة محتوى ويب.

فرضاً جاء أحد المدعين بأن ذلك الحساب ملكاً له، لا يحق في هذه الحالة أعطاء البيانات الخاصة بالحساب إلى ذلك الشخص. لكن أن جاء ذلك الشخص مع أثباتات ودعاوي قانونية بمطالبة إدارة الموقع بتسليمه معلومات الحساب. سوف تعمل إدارة الموقع على ذلك، حال لاحظت أختلاف في أرقام IP منذ عبورة إلى وقتنا رفع الدعوى.

ما هي المعلومات التي تشاركها مع الأطراف الثلاثة؟ كافة المعلومات التي يطلبها الطرف الثالث أن كان بدعوى قضائية أو كان صاحب ملكية حقيقية مع أثباتات بـ أرقام IP الأولى. منذ تسجيل الدخول لأول مرة لدينا على موسعة محتوى ويب. أيضاً تتمثل بعض المعلومات في (البريد الإلكتروني، أرقام الهاوتف، معلومات المستخدم، تغيير كلمة المرور إذا أراد ذلك… إلخ).

نضمن لكم جودة وعمل ممتاز وخصوصية وسرية تامة دون إدلاء أي شىء خاص لكم للأخرين. لكن يجب أن يكون المسجل لدينا لا يوجد عليه مشاكل مع الجهات الحكومية الإلكترونية. حتى لا يتعرض إلى انتهاك الخصوصية بوجه قانوني، وهذا ما لا ترضاه إدارة محتوى ويب بخصوص الزائر أو المشارك أو المساهم لديها.

افتراضياً، محتوى ويب لا يشارك أي من البيانات الشخصية أبداً مع أي طرف آخر ثالث. ذلك في حال كان الطرف الثاني المنتهك للخصوصية استعمل الحساب في أعمال سيئة. في هذه الحالة يمكن مشاركة معلومات الحساب مع الأخرين، إذا وجد أنتهاك صريح للخصوصية من الطرف الثاني.

الاتصال بالعملاء باستخدام سياسة الخصوصية

نملك قاعدة كبيرة من معلومات العملاء، يمكننا الأتصال بالعميل في أي وقت وأعطاءه المزيد من الفرص والتحسينات حال وجد أي مشروع قائم على محتوى ويب، أو في حال وجود عرض من عروض الموسوعة. بالتالي يمكننا التواصل مع العميل حال كان يريد خدمة معنية أو عرض حصري أو المساهمة أو المشاركة أو غير ذلك، لكن يجب اولاً قراءة سياسة الخصوصية بشكل كامل.

بجانب ذلك نملك الكثير من الموظفين والفنيين الموجودين لخدمة العملاء سواء كانو (باحثون، زوار، مشاركين، مساهيمن). بالتالي لا توجد أي صعوبة في التواصل مع أي من الأشخاص الذين يتداولون على موقعنا بشكل مستمر. ونكن لهم كل الود والمحبة كونهم لدينا منذ فترة طويلة ويدعمونا دائماً بتقديم كل ما هو جديد على موقعنا.

حال كان للعميل بعض الأستفسارات سوف نوجه له موظف لدينا يتواصل معه بشكل مستمر إلا أن ينتهي العميل من معرفة كافة الأمور والأستفسارات التي يريد معرفة أجوبه لها. خاصة في مجالات الموقع التي نعمل عليها بشكل جيد.

كيف تحمي بياناتك باستخدام سياسة الخصوصية

موسوعة محتوى ويب تستخدم تقنيات عالية الجودة، من أجل حماية بيانات الزائرين والمساهمين والمشاركين وأي شخص يدخل على محتوى ويب. لا سيما الحماية الخاصة بمحتوى ويب تتضمن إجراءات تقنية جيدة، كأحد مجالات وأدوات حفظ البيانات والتي منها التشفير. و كذلك التدابير الأمنية مثل (المصادق الثنائية) بالإضافة إلى ذلك تدابير أخرى تشمل تدريب الموظفين لدينا على حماية البيانات التابعة لكافة العملاء دون استثناء. ولذلك مهم جداً، أن تعرف ما عليك داخل سياسة الخصوصية بشكل مثالي.

لذلك ومن الضروري جداً يجب معرفة عمل المؤسسة حول تشفير جميع البيانات وكذلك الحفاظ بها لمالكها دون المؤسسة أو أي موظف أخر يتبعنا. كما لا نفصح عنها لغواً لأي شخص آخر، لطالما كانت سريه البيانات والمعلومات عاتق علينا يجب الاحتفاظ به إلى أن ينهي التسجيل المستخدم بنفسه.

ما هي الإجراءات السارية تجاه الإخلال بالبيانات

ضمن معايير وإجراءات سياسة الخصوصية حول اكتشاف وجود منفذ إلكتروني ضار بمحتوي ويب. أو وجد أي خلل برمجي يعمل على تدمير الموسوعة بشكل كبير أو صغير، وتم أكتشاف ذلك من قبل الأخرين (الكراكرز). فأن ذلك الشخص المهتم بمصالح المؤسسات والشركات العالمية، نضمن لوه جائزة قيمة قد تصل إلى 1000 دولار. ذلك في حال وجود أي خلل برمجي على موقعنا. بالإضافة إلى ذلك عند استلام الأموال يجب تزويدنا بكافة الثغرات الأمنية التي تم كشفها عن وجود عطل برمجي بالموقع.

بالإضافة إلى ذلك موسوعة محتوى ويب تقدم الكثير من الامتيازات التابعة للبلاغات المقدمة، وكذلك مكافئات العلل البرمجية الموجودة بالموسوعة. حال تم اكتشاف هذه العلة سوف يحصل من اكتشفها على جائزته الخاصة الموعود بها.

أيضاً نحن لا ندلي أبداً بأي من البيانات الشخصية والمعلومات السرية التابعة للزوار والمساهمين والمشاركين إلى أي من الأطراف الثلاثة الأخرى، بالإضافة إلى ذلك؛ حال وجد أي شخص يمتلك أي معلومات مسربة. فهذا لا يمد لنا بأي صله نهائي، ذلك لأننا نعمل بحرص على سرية المعلومات وحفاظها في أماكن جيدة جداً.

الانتفاع بالترويج والأستخدام

يمكن للمواقع المجاورة حق الانتفاع والأستخدام للمواضيع الخاصة بموسوعة محتوى ويب، فهذا مصرح ضمن سياسة الخصوصية. لكن فى حدود شروط محددة يجب اتباعها قبل استخدام المواضيع على محتوى ويب ونشرها على مواقع أخرى. فيجب على المستخدم اتباع أحد الشروط التالية للأستخدام العادل للمواضيع على محتوى ويب ومن خلال اختيار أحد المواضيع التى يريد ذلك المستخدم نشرها على الموقع الخاص به يجب إجراء أحد هذه الشروط التالية

  • ذكر المصدر على هذا الشكل (المصدر: موقع محتوى ويب https://mhtwawebp.com)
  • إدراج رابط الموضوع على هذا الشكل (الموضوع الأصلي: اذكر اسم الموضوع مصحوب معه رابط إنتقال)
  • أخذ أذن مصرح من الإدارة للنشر دون ذكر المصدر ( يجب أن يكون الأذن: كتابي مع مقطع صوتى)

هذا ما يعنينا وما نطلبه في حالة أن كان لديك موضوع قمت بتصفحه على محتوى ويب وتريد نشره على الموقع الخاص بك فيجب أتباع ذلك البند والعمل على ما تطلبه إدارة محتوى ويب. وفى حالة مخالفة ذلك البند وتم النشر دون ذكر المصدر أو الرابط الأصلى للموضوع وجب عليك تلقى المخالفات. التى قد لا يستغنى عنها إدارة محتوى ويب فى التصرف من خلال السرقة من الآخرين.

الإقرار بالمسؤولية

فى حالة الموافقة على سياسة الخصوصية والاستخدام فأنت تقر إقرار جذري وصريح مسؤليتك الشخصية على جميع المواضيع والتعليقات والروابط والمنشورات والفيديوهات والصور والملفات الصوتية والرسومات الكاريكاتيرية والمقاطع الصغيرة المصورة والتعامل مع الأطفال ومع الجنس الآخر داخل الموقع وخارج الموقع لاستخدامك الشخصي كهاكر أو ملغم أو مخترق قواعد بيانات أو أجهزة كمبيوتر أو معارض سياسي أو تعاملك مع المواضيع كشخص مخالف للقوانين والشروط الدولية والمحلية والإقليمية والآداب والأخلاق العامة وما يترتب عليهم من جرم خطير.

إذا قمت بانتهاك هذه المسميات بأنواعها وما يترتب عليها فيما بعد. فأنت تقر أقراراً صريحاً ومسؤلاً منك بأن هذه الأفعال ليس لموقع محتوى ويب أو إدارة محتوى ويب أو محامين محتوى ويب أو موظفين محتوى ويب أو مروجين السوشيال ميديا لأخبار خاصة أو جميع من يتواجدون داخل الموقع. سواء فى داخل البلاد أو خارج البلاد على التحريض من قبلهم لفعل مثل هذه الأفعال الغير مقبولة نهائياً من إدارة محتوى ويب. والتى تحذر الموظفين ومن يتواجدون على الموقع من عدم الولوج إلى مثل هذه الأفعال السيئة، وما يترتب بعد ذلك يكون على عاتقك الشخصى دون تدخل من إدارة محتوى ويب نهائى فى مشاكلك الخاصة أو العامة أو ما يشابه ذلك.

شكراً لكم جميعاً لقراءة سياسة الخصوصية بالتفصيل – إدارة محتوى ويب.