شخصيات وأبراج

شخصية برج السرطان خاصة في العمل والصداقة والحب تعرف عليها

شخصية برج السرطان في العمل والصداقة والحب خاصة، ومعرفة أهم المميزات والصفات التي يتمتع بها السرطان بشكل موضح

شخصية برج السرطان هو ذلك البرج الرابع من الأبراج الإثنى عشر، وهو كذلك قوس من دائرة مسار الشمس. كذلك يُعتبر ضمن أبراج الجهة الجنوبية للسماء، حيث تمر الشمس من برج الجدي من 22 يونيو إلى 22 يوليو. كما تكون الشمس في أول ذلك البرج عند انقلاب الشمس الصيفي.

كان في الماضي البعيد، كوكبة السرطان في ذلك البرج، وكان يسمى بالسرطان، أما اليوم نجد كوكبة فلكية التوأمان “برج الجوزاء” ذلك نتيجة لتقدم محور الأرض. كذلك نجد أن شخصية برج السرطان أول الأبراج المائية وكذلك هو برج أنثوى ليلى وخصب. كما أنه يتحكم ببرج السرطان هو كوكب القمر، والذي يعطي لهذه المواليد شخصية قوية وحسنة لبرج السرطان ولها صفات التقلب والرقة وكذلك المزاجية.

شخصية برج السرطان يقع بين برجي الجوزاء وكذلك الأسد في الدائرة الفلكية، كما نجد البرج المقابل له في الدائرة الفلكية هو الجدي. حيث يرتبط ذلك البرج بالعاطفة والأحاسيس وكذلك المشاعر الأمومة. كما يشاركه العقرب وكذلك الحوت في مجموعة الأبراج المائية والحساسة من الناحية العاطفية.

مولود برج السرطان

مولود برج السرطان له شخصية مميزة، بالنسبة للتاريخ والذي يقع ما بين 21 من حزيران وإلى 22 من تموز. حيث ينتمي ذلك البرج إلى عنصر الماء، وهو ضمن زملائه من مواليد برج العقرب والحوت. كذلك هذا ما يجعلهم يتبعون قلوبهم وكافة عواطفهم بشكل كبير وأنها يتبع دائماً حكم القمر. ذلك ما يمنحهم جانباً طفولياً في شخصيتهم التي يمتازون بها بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك من الصعب جداً السيطرة على عاطفتهم الشخصية، كذلك نجد ترتيبه الرابع في دائرة الأبراج الفلكية. كما يرمز له برمز السلطعون، وهو دائماً يحب الفن وكذلك الهوايات المنزلية ودائماً يحب والدته بشكل كبير جداً أكثر من أي أحد آخر. كما نجد أن لون برج السرطان المفضل هو الأبيض، وله أرقام حظ وهي “2 و 3 و 15 و 20”.

دائماً يُعتقد أن شخصية برج السرطان شخص قادر على صنع علاقات عاطفية مع بعض الأبراج الأخرى وبشكل قوي من الأخرى. بحيث يصنع علاقات قوية وناجحة لمدى العمر مع برج الثور وكذلك العذراء وأيضاً الحوت والعقرب. كما له علاقات ضعيفة مع برج الحمل والميزان.

بالطبع لا يمكن الاعتماد على الأبراج في تحديد نجاح وقوة العلاقة العاطفية بين الآخرين؛ هذه الصفات تختلف من برج إلى آخر. كذلك تختلف من شخص إلى شخص آخر، وذلك بالاعتماد على شخصياتهم وبعض أو كثير من العوامل الأخرى الناجحة أو الفاشلة في حياة الآخرين.

1. شخصية برج السرطان بشكل عام

شخصية برج السرطان تمتلك مجموعة قوية من الصفات القوية والسلوكيات المتنوعة، والتي تمنحه شخصية مميزة عن غيره من الأبراج الأخرى. كذلك لبرج السرطان صفات خاصة في الحب والعمل والمنزل، كذلك التعامل مع برج السرطان سهل وسلسل لطبيعته الفريدة، ومن أهم ما يميز شخصية برج السرطان أنه شخص متفاهم وقوي وسعيد ويحب المرح والدلال.

 شخصية برج السرطان يظهر بمظهر قوي وشخص حازم الشخصية، بالرغم من أن برج السرطان شخص لطيف للغاية ورقيق جداً من الداخل. كذلك السرطان ينتمى إلى عائلته ويرتبط بهم بشكل كبير وبشكل عاطفي معهم. من جانب آخر نجد أن برج السرطان يمتلك خيالاً واسعاً وله قدرة كبيرة على بناء القصص الخيالية وجميع الافتراضات التى يسعى جاهداً للوصول إليها.

من جانب آخر، شخصية برج السرطان شخص سعيد جداً عندما يقوم بمشاركة مشاعره مع الآخرين والمجاورين له وأصدقائه المقربين. وغالباً ما يعبر عن السرطان عن نفسه من خلال الفن؛ حيث انه يجيد كتابة القصائد والكتب العاطفية. كذلك يتعاطف السرطان بشكل كبير مع الآم ومعاناة الأشخاص الآخرين من حولة. بالإضافة إلى ذلك يقدم الكثير من المساعدات الشخصية لجميع الأشخاص المقربين له من العائلة أن كانوا في محنة أو شدة صعبة كالمرض.

بعد معرفة ما سبق، هل توجد صفات أخرى لبرج السرطان؟ نعم، للسرطان صفات أخرى كثيرة لا يمكن حصرها إلا من خلال فقرات منقطة. لكن ما يجب علينا توضيحه عن أهم صفات السرطان وما يميز ذلك البرج عن غيره من الأبراج المجاورة له. فما هي صفات شخصية برج السرطان الأخرى؟ تابع لتعرف المزيد.

.. أهم الصفات الأخرى لشخصية برج السرطان

شخصية برج السرطان يمتلك شخصية معطاءة وكذلك شخصية متسامحة بشكل كبير، كما يمكنه قضاء وقت ممتع وسعيد جداً. كذلك يعرف كيف يكون شخص مضحك وساحر في آن واحد. أيضاً السرطان يستطيع معرفة طريقة تفكير الآخرين من حوله بشكل كبير وما يدور بخاطرهم. بالإضافة إلى ذلك يصعب على الأشخاص الآخرين خداع السرطان والتلاعب به.

شخصية برج السرطان يمتلك قدرة كبيرة لجعل الكثير من الناس يبوحون بأسرارهم الشخصية له، لكن هذا يشعر السرطان بالثقل من هذه الأسرار في وقت لاحق بعد معرفتها. برج السرطان يواجه مشكلة في إيصال مشاعره الخفية والحقيقية إلى الآخرين بشكل واضح. كذلك يميل إلى الانغلاق عاطفياً ذلك في حال تعرض إلى الأذى من قبل أحدهم. دائماً نجد مزاج برج السرطان متقلباً في بعض الأحيان، وبشكل خاص عندما يشعر بالغيرة تجاه أي شخص يكن له الحب، وأن حاجاته العاطفية لم يتم تلبيتها بالشكل المطلوب.

ليس ذلك فحسب، نجد أن برج السرطان يُقلل من احترامه لذاته في بعض الأوقات وليس جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك السرطان يحمل الضغينه ضد الأشخاص الذين يسببون له الكثير من المشاكل لوقت طويل، وقد يصل به الأمر إلى الحقد. أيضاً برج السرطان يركز بشكل كبير على الجانب السلبي من جميع الأمور في أغلب الأحيان.

كذلك نجد برج السرطان يبقى مصراً بشكل كبير على موقفه، وكذلك يتمسك دائماً بأفكاره الخاصة. كما أنه يكثر من الاسئلة التى تدور في خاطره حتى يحصل على الأجوبة المناسبة له. كذلك يكون شخص انطوائي في معظم الأحيان إلى أن يشعر بالأمان والثقة من الأخرين، وهذا السلوك الذي يفعله من أجل حماية نفسه وكذلك مشاعره الخاصة، كما يصعب إرضاؤه في الكثير من الأحيان.

شخصية برج السرطان خاصة في العمل والصداقة والحب تعرف عليها
شخصية برج السرطان خاصة في العمل والصداقة والحب تعرف عليها

1. السرطان في العمل

دائماً شخصية برج السرطان في العمل يعمل من أجل تحقيق الأمان المادي وكذلك الاستقرار الوظيفي بالحياة. العمل بالنسبة لبرج السرطان ليس المتعة أو تمضية الوقت. وأنما يمتلك مجموعة كبيرة من السمات وكافة التصرفات التى تجعله في بيئة العمل شكل طموح وقادر على مواجه أي مشاكل وصعوبات. حيث أن برج السرطان يعمل في مكان عمل من أجل الحصول على الكثير من الخبرة وأنه يعطي الكثير من الجهد للوصول إلى هذه المكانة.

بالإضافة إلى ذلك السرطان دائماً يكون مرتاح بشكل كبير في مكان يقدر كافة مجهوداته المبذولة خاصة وأن كان يمنحه المدير قدر كافي من المال، وإلا قد يتخلى عن ذلك العمل لعدم تقديره. برج السرطان يعمل على كافة أعماله بشكل كامل وكبير ولا يتركها ابداً معلقة. وذلك ما يساعده على تحقيق طموحاته بشكل كبير وسريع للغاية. 

نجد أن برج السرطان يمتلك القدرة الكبيرة على تحميل جميع مسؤوليات العمل، وله خبرة كافية لقيادة فريق بالكامل. كما يسمح مشاكله الشخصية وكذلك مزاجه المتعكر أن يؤثر على عمله وعلى كفاءة الأداء الخاص به. كما يستطع السرطان أن يضيف جو مرح وممتع للغاية في بيئة العمل أثناء فترة تواجده وتعامله مع الموظفين الآخرين.

2. السرطان في تكوين علاقات صداقة جديدة

على جانب الصداقة لشخصية برج السرطان نجد أنه لا يسمح ابداً بدخول الأشخاص إلى حياته الشخصية. وجعلهم أصدقاء مقربين منه بشكل واسع وسريع. لكنه بمجرد أن يقبل أحدهم فهو يصبح صديقاً مثالياً ورائعاً يمتلك الكثير من كافة الصفات المميزة والرائعة. برج السرطان عادة ما يُخلص لأصدقائه ويقدم لهم كافة الدعم والمساندة مدى العمر.

أيضاً يتجنب إطلاق الأحكام العشوائية على الأصدقاء المقربة منهم عند ارتكابهم أي أخطاء في حياتهم. كذلك يحافظ على سرية صديقة وأيضاً خصوصيته ولا يخبر أي أحد آخر عن هذه الخصوصية؛ ما لم يسمح له الصديق المقابل بذلك. كما نجد أن برج السرطان يحتاج إلى قضاء الكثير من الأوقات بجانب أصدقائه إلا أنه في ذلك يحتاج إلى قضاء الكثير من الأوقات بعيداً عنهم.

للمزيد

برج السرطان يواجه مشكلة في إعطاء أصدقائهم حريتهم بالتواجد مع أصدقاء آخرين. خاصة لو لم يكن معجباً بهؤلاء الجدد في حياة صديقه المقرب. كما يُحب بناء علاقات صداقة أخرى قوية مع أشخاص يلتزمون بهذه الصداقة ويعملون بجد لإنجاحها بشكل خاص. كذلك يتجنب مشاركة الكثير من كافة الأمور الخاصة عن حياته مع الشخص قبل أن يدخل حياته ويصبح صديق له. بمجرد أن يدخل ذلك الشخص في حياته وأن يتفق معاه بشكل كامل. يتم ضم ذلك الصديق الجديد لبرج السرطان ضمن أصدقائه المقربين بشكل خاص. كما أنه يشارك أضدقاءه بجميع التحليلات لكافة المواقف وأخذ رأيهم فيها.

3. شخصية السرطان في الحب

شخصية علاقة برج السرطان في الحب مع الشريك الآخر، له قدرة كبيرة في إضافة الكثير من العاطفة والمرح للعلاقة العاطفية. ذلك بسبب ما يمتلكه من صفات جيدة وسلوكيات مميزة في الحب. بالتالي نجد أن برج السرطان يمتلك شخصية قوية وحساسة من الجهة العاطفية في الحب. 

كذلك يقوم بالكثير من المبادرات الرومانسية المميزة بشكل خاص، أيضاً يقدم الكثير من المساعدة من أجل حماية شريكه في علاقة الحب. بالإضافة إلى ذلك يعامل شريك حياته بلطف ورقة. كما أنه يتعاطف مع شريك حياته بشكل كبير، ويسعى جاهداً إلى أن يفهمة.

كذلك برج السرطان يقدم لشريك حياته الولاء والالتزام بمجرد أن يقع في حبه مباشرة. كما أنه يميل إلى حماية نفسه كذلك يخفي الكثير من الخصوصيات والأمور المهمة عن شريك حياته في بداية العلاقة. أيضاً برج السرطان يضع خطط مستقبلية مع شريكة وكذلك يخطط لجعل حياتهم العائلية سعيدة معاً. لكن ذلك لن يحدث أبداً قبل أن يثق فيه بشكل تام.

هل لشخصية برج السرطان الكثير من الصفات المميزة في الحب مع شريك حياته؟ بالطبع يوجد لبرج السرطان الكثير من الصفات المميزة والتي يتمتع بها مع شريك حياته. نظراً لأن برج السرطان كونه شخص مرح وسعيد في حياته ويحب التأقلم مع أصداء جديدن في الحياة فهو يعتبر شريك حياته صديقه المقرب. بالتالي له صفات أخرى كثيرة مميزة عن أي برج آخر. فما هي أهم صفات برج السرطان في الحب؟ تابع لتعرف المزيد.

.. أهم الصفات الأخرى في الحب

شخصية برج السرطان يقدم الكثير من التضحيات ذلك من أجل إسعاد شريك حياته، ومن أجل إنجاح العلاقة فيما بينهم. كذلك يتوقع من شريك حياته أن يقدم مثل هذه التضحيات وأن يحافظ على جعل الحياة سعيدة بشكل كبير. من جانب آخر نجد أن برج السرطان يواجه مشكلة كبيرة في مشاعره وتقلباته العاطفية؛ لكنه في الغالب يخفي ذلك عن شريك حياته ويظهر له بمظهر شخص مرح وممتع للغاية.

شخصية برج السرطان عادة دائماً يتمسك بقوة بشريكة ولا يسمح أبداً لأي أمور صغيرة بأن تفرقهم ابداً. لكن إذا حصل بينهم أي انفصال سوف يستغرق ذلك الكثير من الوقت من أجل تجاوزه. كذلك يتعامل السرطان مع شريك حياته بحنان ورقة ورحمة، وأيضاً عاطفة قوية. لكن السرطان في معظم الأحيان يتراجع عن ذلك خوفاً من إزعاج شريك حياته من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك برج السرطان يحب أن يعطي الكثير من العلاقة لكنه يبقى دائماً خائفاً من الخذلان في هذه العلاقة ومن خيبة الأمل التى تراوده. كذلك يُفضل معرفة ما يريده شريكه من هذه العلاقة واستمراريتها، وما يتوقعه منه في بداية أي علاقة بينهم. ذلك من أجل تجنب حصول أي سوء تفاهم أو أخلاق مشاكل بينهم. كما أن برج السرطان يحتاج إلى وجود تواصل وأحاديث واضحة. و كذلك أن تكون صريحة بينه وبين شريكه المستقبلي، حتى لا تنتهي العلاقة بالفشل.

ختام مولود برج السرطان

ختاماً، نجد أن شخصية برج السرطان شخص محبوب من قبل الجميع وأنه يستطيع أن يجعل الكثير من حوله يميلون له بشكل خاص. كذلك برج السرطان تراه من الخارج شخص قوي وحازم في اتخاذ القرارات والمواقف، إلا أنه من الداخل شخص رقيق للغاية. بالإضافة إلى ذلك السرطان في الحب دائماً يحب شريك حياته ودائماً يجعل الحياة سعيدة معه ولا يبخل عليه في تقديم المرح والحب من أي جهة كانت.

على ذلك نجد أن شخصية برج السرطان في تكوين العلاقات خاصة الصداقة، لا بد له أن يفكر كثيراً في اتخاذ تكوين علاقات صداقة. من جانب نجد أن برج السرطان لا يستغنى أبداً عن شريك حياته وأنه شديد الغيرة عليه إذا ما اعتبره صديقة المقرب بجانب أنه شريك حياته. كذلك يضيف السعادة والمرح في الصداقة التى بينهم، وعادة ما يكون طفلاً بريئاً أمام الآخرين وهذا هو طبعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: