مقالات عامة

14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً

تعرف على كيفية شراء سيارة مستعملة 2022 شرح شامل بالتفصيل بتقديم 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022

تعرف على 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022. لأن كل نصيحة مقدمة قبل شراء سيارة مستعملة 2022 مفيدة للمشتري. بالتالي يجب تعرف 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة.

قبل البدء في شراء سيارة مستعملة، يجب أن تعرف ما هي نوع السيارة المفضلة لديك، وهل هي متوفرة داخل السوق الذي تود شراء السيارة منه او لاء؛ إضافة إلى ذلك يجب التأكد من أوراق السيارة حال أردت أتمام الشراء بالفعل، نظراً لأن بعض السيارات تكون بدون أوراق، وهذا مخالف من وجهة نظر القانون، وقد يسبب لك آلاف المتاعب ويصل الأمر إلى المحاكم والقضاة.

أنظر جيداً إلى السيارة التي تود شراءها بالفعل، أن كانت تناسب أحتياجاتك أو لاء، من ثم ابدأ في البحث عن شراء سيارة مستعملة، ذلك بوسيط او بدون وسيط. لكن يجب عليك معرفة 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة، سوف تهمك كثيراً حال أخذت بهذه النصائح واتبعت الأرشادات التي توجد بكل نصيحة.


14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022

حال قررت شراء سيارة مستعملة 2022، لابد أن تعرف بعض النقاط والمعايير الهامة، التى تحدد حالة السيارة جيدة أو غير جيدة. فى ذلك الموضوع سوف تعرف 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022، التي يجب عليك معرفتها أثناء شراء أي سيارة مستعملة عام 2022.

من جانب آخر كافة النقاط والمعايير معتمدة بشكل رئيسي على عمر السيارة والتى تبدأ من 10 سنين فما أقل. أما عن السيارات التى يتجاوز عمرها 10 سنين فما أعلى، لها معايير ونقاط أخرى غير هذه النقاط التي نوضحها الآن.

تعرف على 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022؟

عند شراء سيارة مستعملة يجب عليك أخذ خبير من أجل شراء سيارة مستعملة 2022، ذلك في حال عدم فهمك الجيد عند شراء أي سيارة مستعملة عام 2022. بالتالي يجب وجود خبير سيارات وأن لم يوجد ذلك الخبير عليك الأنتظار أو طلب خبير سيارات من مواقع الإنترنت المتخصصة فى مجال شراء أي سيارة مستعملة.

هذا لأن خبير السيارات يقوم بعملية فحص شامل قبل شراء سيارة مستعملة فى العديد من النقاط الخفية. بالإضافة إلى ذلك يرشدك على أهم نصيحة حول إتمام الشراء أو إلغاء الشراء. أيصاً يعرف حالة السيارة أذا كانت بالفعل جيدة أو غير ذلك. ومن جانب المشتري لا يجب الاستعجال فى حالة عدم وجود الخبير.

الجدير بالذكر، على الشخص الذي يريد شراء سيارة مستعملة يجب عليه انشاء دراسة تفصيلية عن أسواق السيارات. والتنقل من مكان إلى آخر، ولا يجب على المشترى شراء أول سيارة من أول معرض أو من ثانى معرض. بل يجب عليه زيارة العديد من الأماكن والتمعن في الاستقرار عند شراء أي سيارة مستعملة جيدة 2022. ويجب عليه معرفة أهم الخطوات اللازمة ومعرفة 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022.

اولاً: تجنب فحص السيارة داخل المعرض

أول أهم نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022، لا بد على الشخص المشتري للسيارة أن يتجنب الفرجة على السيارة داخل معرض أنواره قوية، أو أنواره ضعيفة. ذلك لأن الضوء القوى لا يعطى النتيجة الصحيحة للسيارة المستعملة او الجديدة. بالتالي نجد أن الإضاءة العالية أو الضعيفة تؤدى إلى خداع العين.

وما يجب عليك فعله عند الذهاب إلى معرض بيع سيارات مستعملة والاتفاق مع البائع حول شراء سيارة مستعملة 2022. هو إخراج السيارة المستعملة المطلوب شراؤها على طريق الشارع في وضح النهار، والفرجة عليها جيداً من أجل أن تعرف كافة المميزات والعيوب الموجودة بالسيارة المستعملة.

بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أن تعرف 14 نصيحة حول شراء سيارة مستعملة 2022 وأن تقارنة كافة النصائح عند شراء أي سيارة مستعملة ذلك من حيث جميع التفاصيل الهامة الموجودة بالسيارة. والتى تتيح لك معرفة كافة عيوب السيارة الخافتة داخل المعرض. لذلك عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرف كيفية فحص السيارة في وضح النهار ولا يجب فحص السيارة من داخل المعرض.

14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً
14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً

ثانياً: مقارنة الحواف والفواصل ومساواتها ببعض

أهم نصيحة يجب ان تعرف كيفية مقارنة الحواف والفواصل ومساواتها ببعض قبل شراء سيارة مستعملة 2022. لذلك يجب النظر جيداً على الفواصل الخاصة بالسيارة كمثل “فاصل الباب الأمامى والخلفى، وفاصل الكبوت الأمامي. فاصل شنطة العربة من الخلف، حواف الكبوت الامامى من الداخل، حواف شنطة العربة من الداخل، وحواف السيارة من أسفل”.

في حين أن تلك الفواصل والحواف لم يتم الخدش بهما أو الخبط فى حادث سير، فإن شراء سيارة مستعملة بمثل هذه الحالة من الخارج جيدة. لكن فى حالة وجود خبطة، على سبيل المثال بين فاصل الكبوت والرفرف فإن تلك السيارة واخدة خبطة وتمت صيانتها.

نصيحة: عند شراء سيارة مستعملة، لا بد أن تعرف أهمية الفواصل جيداً لكل سيارة مستعملة او جديدة. بالتالي يجب أن تكون فواصل السيارة مساوية بعضها البعض ولا يجب أن تكون السيارة من الداخل فى الحواف واخدة خبطة. فهذا يهبط من ثمن السيارة ومن فاعليتها مستقبلاً. بالإضافة إلى ذلك يجب مقارنة الفواصل من الجهتين وليس من جهة واحدة أيضاً الحواف يجب النظر عليها جيداً.

ثالثاً: النظر فى تقفيل الحرف الأمامي للكبوت

يجب عليك النظر جيداً على الحرف الأمامي لـ الكبوت عند شراء سيارة مستعملة 2022. ذلك لأنه لو وجدت أى صدمات خفيفة فى مقدمة السيارة ستظهر عليه. وبالنظر على الحرف الأمامي للكبوت فإن وجود اى خبطة به سيتم التعرف عليها سريعاً، ولا تحتاج إلى أى خبرة فى ذلك الأمر. لذلك النظر جيداً على الحرف الأمامى للكبوت من أهم مميزات شراء سيارة مستعملة بدون خبير، لأنها الواجهة الأمامية للسيارة.

عند وجود اى خبطة فى الحرف الأمامي للكبوت قبل شراء سيارة مستعملة 2022 يجب الكشف عليها، وعند النظر عليها يتم كشفها سريعاً. هذا أن كان الحرف به أى مشاكل من أثر الخبطات الأمامية، فإن ذلك يحد من ثمن السيارة. بالإضافة إلى ذلك يجب على البائع الكشف لك عن الخبطة قبل أن تكتشفها أنت، ذلك للأمانة والمصداقية عند شراء سيارة مستعملة 2022.

رابعاً: النظر على المعدن الداخلي للسيارة

النظر جيداً على المعدن الداخلي قبل شراء سيارة مستعملة 2022. حال كان ذلك المعدن به أى خدوش أو به أى أثر خبطات، فهذا يتم كشفة بسهولة من خلال النظر. أيضاً النظر على الصواميل ومسامير الربط داخل السيارة المستعملة. خاصة فى حواف مسامير الربط فى حالة تآكل المسامير، فإن السيارة تمت عليها عمليات صيانة من خلال فك المسامير وتركيبها مرة أخرى. ذلك يقلل من ثمن السيارة المستعملة فى حالة عدم الكشف عن ذلك الخطأ.

بالتالي يجب التأكد من جودة المسامير والصواميل قبل شراء سيارة مستعملة. هذا لأن المعدن الأمامى للسيارة المستعملة يعد أكثر تأثراً من غيره داخل السيارة. بالإضافة إلى ذلك تلك الخبطات وأن كانت خفيفة بالفعل، فأن المستقبل للسيارة المستعملة لا يبشر بجودتها.

يجب الاهتمام جيداً قبل الولوج في شراء سيارة مستعملة 2022. خاصة وأن السيارة المستعملة تمشى على طرقات غير سلمية “مطبات، حفر، شوارع غير مرصوفة”. ذلك يؤدى إلى زيادة الخبطات مما يعرضها إلى الصيانة المبكرة بعد عملية شراء سيارة مستعملة 2022.

يجب النظر جيداً عند شراء سيارة مستعملة 2002 في المعدن الخاص بها. عند النظر إلى معدن السيارة المستعملة يجب عليك الكشف على المعادن من خلال النظر الجيد. فإذا كان بها أى عمليات إصلاح أو استبدال للمعدن، فأن السيارة المستعملة قد أخذت خبطة كبيرة أو متوسطة أو خفيفة، وتمت الصيانة على السيارة المستعملة بشكل جيد. ذلك لأن أى خبطة داخل المعدن تؤدى إلى تلف السيارة المستعملة مستقبلاً.

كما يجب عليك عند شراء سيارة مستعملة 2022 والنظر على المعدن يجب النظر جيداً على المسامير والتأكد من سلامتها كما ذكرنا سابقاً. لذلك يجب التأكد أن المسامير جيدة ولم يتم تغييره نهائيا. بالإضافة إلى ذلك لم يتم فك المسامير والصواميل ووضعها مرة أخرى.

معدن السيارة من أهم 14 نصيحة مقدمة من محتوى ويب حول شراء سيارة مستعملة 2022. ذلك المعدن يوضح لك قيمة سيارة مستعملة 2022. بالإضافة إلى ذلك يجب التأكد أن كان الرفرف مثبت جيداً ولم يتم تغييره أو العبث بـ الصواميل والمسامير بشكل نهائي.

حال اتفقت على شراء سيارة مستعملة 2022 يجب التأكد من المسامير لم يتم عليها عمليات فك لتغيير الربع الأمامي للسيارة. ذلك بالمساواة بين الفواصل للمعدن داخل السيارة من ناحية الكبوت الأمامي. كما يجب أن تعرف ذلك جيداً عبر رؤوس المسامير نفسها أنها غير متأكلة أثناء عملية فك المسامير وربطها مرة أخرى.

خامساً: فحص الحافة المعدنية من أسفل

يجب على المشتري عند شراء سيارة مستعملة أن يقوم بفحص الحافة المعدنية التي توجد من أسفل. والتى تكون مخصصة لرفع السيارة كما يجب النظر عليها جيداً وفحصها بتمعن هل هي مطبقة أم معتدلة؟ فهذه الحافة السيارة من أسفل من أهم عوامل ضبط السيارة ومعرفة إن كان بها عيوب أو لاء.

ذلك لأن فحص الحافة المعدنية من أسفل أحد أهم 14 نصيحة مقدمة للمشتري حال أراد شراء سيارة مستعملة. وعند النظر على الحافة يجب التأكد من العزل الذي يجود على الحافة من أسفل هل هو بحالة سليمة وجيدة، أو تم تقشيره؟.

بالتالي يجب الانتباه جيداً قبل شراء سيارة مستعملة 2022 حال كان العزل موجود وبحالة جيدة، فإن السيارة لم تقم بأى تغييرات على الحافة من أسفل. لكن في حال تقشر العزل فإن تلك السيارة تمت بالفعل عمليات الصيانة عليها وبالخصوص في الحافة من أسفل. لذلك يجب النظر على الحافة من أسفل والتأكد من سلامة العزل الموجود على الحافة من أسفل.

لذلك يجب الانتباه جيداً إلى 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022. ذلك لأن كافة النصائح تعرف لك المزيد من جودة السيارة المستعملة المطلوبة. بالتالي عدم وجود العزل من أسفل فهذا يؤدى مستقبلاً إلى تأكل الحافة “البرومة” وصدى العتبة وهذا يؤدى إلى هبوط قيمة السيارة مع هبوط سعرها أن لم يذكر فى تقرير السيارة عن تلك الصيانة التي أجريت على السيارة.

لكن نجد أن الجميع لا يركز على الحافة ولا يعتبرها ضمن 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022. نظراً لأنها أسفل السيارة ويعتبر في أذهانهم أنها غير مهمة. لكن بالفعل هي مهمة ويجب التركيز عليها جيداً حال أردت شراء أي سيارة مستعملة.

14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً
14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً

سادساً: فحص بطن السيارة المستعملة من أسفل

اهم نصيحة من 14 نصيحة مقدمة عند شراء سيارة مستعملة 2022، وهي فحص بطن السيارة المستعملة من أسفل. لذلك يجب أن تعرف كيفية فحص بطن السيارة من أسفل؟ مع النظر الجيد حول عمليات التعديل والصيانة التي تم إجراؤها مؤخراً على السيارة المستعملة.

بالتالي، قبل شراء سيارة مستعملة يجب الرجوع إلى المالك ومعرفة التقرير الشامل عند شراء أي سيارة مستعملة عام 2022 وأن كان ذلك مذكور في تقرير الصيانة أم لاء – للمصداقية. بالتالي يجب عليك أن تعرف كيفية فحص الشكمان من أسفل والموتور كذلك وأيضاً بطن السيارة بالكامل.

أيضاً عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب عليك ان تعرف كيفية فحص الصاج من أسفل؟ هل يوجد عليه العزل الخاص بالمصنع ام لا؟ وفى حالة عدم وجود العزل فهذا يؤدى إلى تآكل الصاج من أسفل.

سابعاً: شنطة السيارة من الخلف

عليك الأهتمام جيداً بـ نصيحة رقم 7 كأحد أهم نصائح شراء سيارة مستعملة، الخاصة بـ شنطة السيارة من الخلف. لذلك يجب فتح شنطة السيارة من الخلف ومقارنة الفواصل والحواف للشنطة. وفى حالة استواء الحواف فإن السيارة المستعملة لم تأخذ صدمات من الخلف.

لكن فى حالة عدم تساوى الحواف فإن السيارة واخدة خبطة من الخلف. بالتالي يجب الابتعاد عن شراء سيارة مستعملة بها خبطة من الخلف متعلقة بشنطة السيارة. وبناءً على ذلك يجب الرجوع إلى التقرير من المالك وهل يوجد فعلاً في السيارة المستعملة خبطة أم لاء؟

كما يجب عليك رفع الموكيت للسيارة من الخلف للشنطة قبل كتابة العقود عند شراء سيارة مستعملة. ذلك من أجل التأكد من المعدن، إذا كان يوجد به عمليات صيانة واعتدال أم لا؟ وهل يوجد به صدأ وتأكل او تغيير فى تصميمه وشكله او لاء؟

تعرف على دراسة جدوى مشروع غسيل سيارات 2022 بالتفصيل

ثامناً: الكشف عن السيارة من أسفل الشنطة

أيضاً ضمن تعرف نصيحة مهمة جداً ضمن 14 نصيحة مقدمة عند شراء سيارة مستعملة 2022. لذلك يجب النظر جيداً أسفل الشنطة الخلفية للسيارة، خاصة على الشكمان الخلفي للسيارة والنظر جيداً. هل توجد تعديلات على الشكمان من أعمال صيانة أو لاء؟

بالإضافة إلى ذلك قبل شراء سيارة مستعملة، يجب التأكد جيداً من العزل الخلفي لـ الشكمان هل موجود او تم تقشيره؟ ففى حالة عدم وجود أى مخالفات على السيارة من أسفل فإن تلك السيارة سليمة من الأسفل والخلف وبالرجوع إلى العزل فهو هام جداً لعدم تأكل الصاج أسفل السيارة من الخلف.

تاسعاً: التأكد من سلامة دهان السيارة المستعملة

أحد أهم 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة، التأكد من سلامة دهان السيارة المستعملة. فى حالة التأكد من سلامة الدهان لا يتم من خلال النقر بالإصبع. ذلك لأن النقر بالأصبع من الطرق التقليدية القديمة والتى لا تجدى أى نفع من ذلك الأمر كله.

مع وجود تقنيات جديدة حول الكشف عن الدهان قبل شراء سيارة مستعملة 2022. لكن فى حقيقة الأمر أن دهان السيارة أو وجود أى خبطة وتم الأعتدال بها ومن ثم قام الميكانيكي طلاء الدهان على السيارة مرة أخرى. هذا لا يتم كشفه وإنما يتم الكشف من خلال جهاز صغير جداً يبين لك جميع العيوب على السيارة من خبط ودهانات وما إلى ذلك.

بالتالي يجب التأكد من الدهان قبل إتمام شراء سيارة مستعملة 2022. عند التأكد من سلامة الدهان للسيارة الناتج من المصنع ذاته، لا يتم من خلال النقر على السيارة باصابع اليد كما ذكرنا سابقاً. لكن يوجد جهاز معين للكشف عن دهان السيارة الحقيقي قبل شراء أي سيارة مستعملة 2022.

ذلك الجهاز لا يتجاوز الـ 500 جنية مصرى فهو مهم جداً عند شراء سيارة مستعملة، مع تكلفة مصاريف الشحن. ما يعادل قيمته الفعلية 30 دولار. أيضاً نجد أن البرنامج الرقم السليم للسيارة يظهر ما بين “4 – 6” للكشف عن أخطاء السيارة المستعملة.

لكن فى حالة وجود اى خبطة و معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة وتم اعتدالها و طلائها مرة أخرى بمعجون على السيارة. فأن الرقم يتجاوز الـ 10 ربما يصل إلى 20 أو يصل إلى 30 أو اعلى من ذلك، أو قد يصل إلى 7 أيضاً. ففى حالة وصوله إلى 7 فهذه السيارة كان بها عيب خفيف جداً وتمت صيانته بالمعجون. هذا لأن الرقم يجب أن يكون 4 او يكون 6 فقط ولا يكون غير ذلك.

عاشراً: فحص المحرك والموتور

من أهم الـ 14 نصيحة المقدمة عند شراء سيارة مستعملة إن تعرف كيفية فحص المحرك والموتور للسيارة المستعملة؟ لذلك يجب فحص المحرك من خلال تشغيل السيارة والنظر على الشكمان من الخلف. فى حالة خروج دخان لحظة التشغيل فإن السيارة بها عيوب وتمت معالجتها. لكن فى حالة لم يخرج دخان لحظة تشغيل السيارة فإن السيارة بحالة جيدة ولا يوجد بها أى عيوب.

أيضاً قبل شراء سيارة مستعملة يجب طلب رفع لفات المحرك لـ 3 أو 4 RPM وعند القيام بذلك. عليك أن تعرف كيفية فحص شكمان السيارة المستعملة؟ ذلك يتم عبر النظر على الشكمان هل يخرج دخان او لاء؟ وفى حالة خروج الدخان فإن المحرك به بعض من العيوب التى قد تمت معالجتها قريباً.

كما يجب عليك الاستماع إلى صوت الموتور نفسه قبل إتمام شراء سيارة مستعملة 2022 هل يوجد به شخولة أو بدون شخولة؟ وأن كان صوته مرتفع أو صوته منخفض عن الطبيعي. فأن ما يميز السيارة هو الموتور وهو الذى يوجد به العيوب الكثيفة التى من شأنها خفض قيمة السيارة وأن كانت باهظة الثمن فعلياً.

الحادي عشر: قيادة السيارة على طرق مكسورة

يجب عليك قيادة السيارة على طرق مكسورة “مطبات، مرتفعات” حتى تعرف كافة تفاصيل السير، ذلك قبل شراء سيارة مستعملة 2022. حيث أن الطرق المكسورة والمرتفعات يبين جودة السيارة المستعملة عن الطرق السليمة المسفلتة.

أيضاً نجد المشتري حال أراد بالفعل شراء سيارة مستعملة، يجب أن تعرف السيارة المستعملة لا ينصح قيادتها على الطرق المرصوفة السريعة وإنما يجب قيادتها على الطرق المكسورة. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تعرف أن الطرق المكسورة تبين صوت الموتور الجيد من الموتور الغير جيد. أيضاً يجب عليك التعمد على قيادة السيارة على طريق مطبات وحفر والطرق المكسرة. وهى التى تكشف لك أى مشاكل فى نظام التعليق.

أن أردت بالفعل شراء سيارة مستعملة 2022 يجب عليك عدم قيادة السيارة المستعملة على الطرق المرصوفة. ذلك لأنه يعد أمراً غير صحيحاً نهائي. وإنما يتم خداع المشتري من خلال قيادة السيارة على الطريق السريع المرصوف. ذلك لأن القيادة السليمة ومعرفة مشاكل التعليق بالسيارة يتم قيادتها من خلال الطرق المكسورة والمطبات.

الثاني عشر: فحص السيارة على كمبيوتر

كذلك يجب أن تعرف كم قطعت السيارة المستعملة قبل شرائها؟ ذلك عند شراء سيارة مستعملة. وعند النظر على قراية العداد لفحص كم قطعت السيارة المستعملة 2022 من كيلومترات من السير. حيث يجب عليك ان تعرف كيفية فحص السيارة المستعملة من عمليات السير على الطريق؟

بالتالي نجد أن معرفة كم قطعت السيارة المستعملة عبر الكمبيوتر. لذلك قبل شراء سيارة مستعملة 2022 عليك أن تطلب من المالك بمعرفة كم من الوقت قطعته السيارة عبر العداد نفسه. ذلك لأن بعض الأشخاص يقومون بتغيير الرقم الذى يظهر على العداد أمام السائق.

بالتالي قبل شراء سيارة مستعملة يجب أن تعرف الكمبيوتر يقوم بكشف الرقم الحقيقي للسيارة من مسافات تمت قيادة السيارة عليها بالفعل وقطعها للكيلو مترات الحقيقي. والرقم الذي يظهر على الكمبيوتر هو الرقم الصحيح وليس الرقم الذى يظهر على العداد أمام السائق. لذلك الكشف عن طريق الكمبيوتر أفضل من المصداقية على العداد نفسه.

14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً
14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022 يجب أن تعرفها جيداً

الثالث عشر: فحص إطارات السيارة جيداً

أحد أهم الـ 14 نصيحة المقدمة عند شراء سيارة مستعملة 2022. يجب عليك فحص إطارات السيارة المستعملة جيداً وأن تعرف تاريخ أصدار تلك الإطارات. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك فحص المعدن الخاص بالإطارات والنظر إليه جيداً هل يوجد به خبطة أم لاء؟.

ففى ذلك الأمر قبل شراء سيارة مستعملة 2022 يجب عليك التأكد من جودة الإطارات وإن كانت مسجلة بتاريخ قديم فإن الإطارات بالفعل قد تم تغييرها. وعند النظر على معدن الإطارات ان وجد بها اى خبطة، فإن السيارة المستعملة قد أخذت خبطة على إطار السيارة المعدني.

بالإضافة إلى ذلك قبل شراء سيارة مستعملة يجب أن تعرف كيفية فحص الإطارات من الشكل الخارجى لها؟ وهل نقشة الإطارات ممسوحة أو غير ممسوحة؟ فهذا يقلل أيضاً من قيمة السيارة المستعملة الحقيقية أن لم يذكر ذلك فى التقرير.

الرابع عشر: مالك السيارة خلال فترة 10 سنين

حال كانت السيارة المستعملة يوجد لها مالك واحد خلال أول 10 سنين ففى هذه الحالة نعطيك نصيحة جيدة ضمن الـ 14 نصيحة عند شراء سيارة مستعملة 2022. بالتالي يجب عليك شراء السيارة المستعملة. لكن أن تعدد ملاك السيارة المستعملة خلال العشرة سنين الأولى من عمر السيارة المستعملة.

لذلك يجب عليك أن تعرف هذه الصفقة غير مطمئنة نهائي أن كنت مصمم على شراء سيارة مستعملة 2022، يجب الولوج إلى معرض سيارات مستعملة آخر غير هذا و شراء سيارة مستعملة أخرى غير هذه كسر زيرو من الدرجة الأولى وأن يكون المالك الأول لها خلال 10 سنوات منذ فترة شراءها وهي جديدة.

فى حالة تعدد ملاك السيارة من شخصين فأكثر فإن الحالة تكون غير مطمئنة حال رغبت في شراء سيارة مستعملة 2022. خاصة وأن تنقلت السيارة ما بين ثلاثة ملاك فما أعلى. لذلك عليك الاستغناء عن هذه السيارة المستعملة وأن كانت تكلفتها المادية منخفضة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: