Advertisements
Advertisements
شروحات إلكترونية

فيسبوك تسجيل الدخول Facebook

فيسبوك تسجيل الدخول بشكل سريع بعد تفعيل حساب فيس بوك Facebook سواء كان فيسبوك لايت أو فيسبوك ويب

يحتاج الشخص المبتدئ على مجال التواصل الاجتماعي بحسابات قوية للتسويق والترويج. وقد يكون فيسبوك تسجيل الدخول هو المناسب في هذا المجال، يمكنك تسجيل فيس بوك لايت.

إذا كان الفرد صاحب شركة ويحتاج إلى الترويج والتسويق على فيسبوك لايت أو التابع لشركة ميتا Meta. فهذا يتطلب إلى تسجيل الدخول فيسبوك Facebook. كذلك قد يكون أحد الأفراد فقد حسابة ويريد استرجاع حساب فيس بوك.

إلا أن البعض الأخر يحتاجون هذه الحسابات لما لها من أهمية كبيرة بالنسبة لهم. خاصة وإن كانت تحتوي على صفحات فيس بوك بها عدد كبير من المشتركين. سوف نتعرف على طريقة تسجيل دخول الفيسبوك بشكل مثالي.

فيسبوك تسجيل الدخول Facebook

في البداية يجب أن تعلم قيمة تسجيلك للفيسبوك Facebook وقيمة عبورك على هذا الموقع. خاصة أن صانع محتوى مثالي ولديك متجر وبعض المجالات التي تحتاج تسويقها.

تسجيل حساب على منصة الفيسبوك Facebook عامل مهم للتواصل مع الآخرين، هذا من ناحية الصفحات الشخصية أو الجروبات. وبالتالي يحتاج الأفراد العاديون بشكل كبير جداً إلى العبور لهذه المنصة ومعرفة أفضل الطرق المهمة لتسجيل الحساب.

سوف نتطرق في هذا المقال لمعرفة طرق تسجيل الدخول بشكل مثالي توضيح أكثر من رائع. ومع ذلك توجد الكثير من المنصات الأخرى التى يجب العمل عليها وإنشاء حسابات خاصة بها لتحسين العمل أو التصفح أو التواصل مع الآخرين عبر الحسابات المختلفة بأنواعها.

خطوات تسجيل الدخول على منصة فيسبوك لايت Facebook

في البداية يجب تسجيل الدخول على منصة الفيسبوك Facebook عبر هذا الرابط: تسجيل حساب فيسبوك. من ثم يجب اتباع الخطوات التالية بالصور لإنشاء الحساب.

خطوة 1#. واجهة الفيسبوك الرئيسية

يجب أولاً توضيح القائمة الرئيسية، حتى تقدر على فهم ما يجب عليك القيام به لاحقاً. وتحتوي على 5 نقاط موضحة في الصورة التالية:

للمزيد: شروط الربح من اليوتيوب، تعرف عليها

فيسبوك تسجيل الدخول Facebook
فيسبوك تسجيل الدخول Facebook

1.# إذا كنت تملك حساباً، يجب إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

2.# كذلك لو كان لديك حساب، ادخل كلمة السر الخاصة بالحساب.

3.# انقر على تسجيل الدخول، للإستمتاع بحسابك الشخصي.

4.# حال نسيت كلمة السر، يجب النقر على “نسيت كلمة السر”.

5.# إذا كنت تريد إنشاء حساب فيسبوك، انقر على “إنشاء حساب جديد”.

هذه كانت توضيحات الصورة السابقة، فيما يخص الواجهة الأساسية عند العبور على فيسبوك ويب. وبالتالي سوف تحصل على كل رغباتك الشخصية، أن كنت تريد تسجيل الدخول أو استرجاع الحساب، أو إنشاء حساب جديد.

خطوة 2#. ملء بيانات فيسبوك

بعد رؤية الصورة السابقة عند إنشاء أول حساب فيس بوك خاص لك. يجب عليك الإنتقال إلى جزء آخر حول استكمال البيانات عند إنشاء الحساب والبدء في تفعيل الحساب من البريد الإلكتروني، أو الهاتف النقال. تابع الصورة التالية:

للمزيد: كسب المال من اليوتيوب، تعرف عليها

فيسوك لايت
فيسوك لايت

يجب ملء البيانات الموضحة داخل الصورة لإنشاء الحساب. وكانت البيانات على ما يلي ذكره:

1.# الاسم الأول: يجب استخدام اسمك الشخصي، قد يكون باللغة العربية أو أي لغة أخرى.

2.# اسم العائلة: كتابة اسم العائلة، وقد يكون ذلك الأسم باللغة العربية أو أي لغة أخرى.

3.# رقم الهاتف، أو البريد الإلكتروني: يمكنك استخدام الهاتف أو البريد، ويجب العلم في هذه الخطوة لا يمكن استخدام الهاتف مرة أخرى لتفعيل حساب آخر قد يتم غلق الحساب الأول.

4.# وضع كلمة السر: مهم جداً أن تكون كلمة السر قوية، وأن تكون مكونة من 8 أرقام وحروف ملخبطة مع رموز.

5.# كتابة التاريخ: يجب أن يكون التاريخ الصحيح لشخصك. ويفضل أن يكون بداية من العام 1990 وإلى العام 2015.

6.# الجنس: اختيار الجنس، قد تكون أنثى، أو رجل.

7.# إنشاء حساب في الفيسبوك: انقر على المستطيل الأخضر لإنشاء الحساب.

8.# هل لديك حساب بالفعل: إذا كان لديك حساب آخر، يمكنك النقر على الاستفهام الموجود لتسجيل الدخول والخروج من عملية تسجيل حساب جديد للفيسبوك.

بعد ملء هذه البيانات سوف يتم إنشاء الحساب، لكن يتبقى لنا التفعيل. وهذا ما سوف نتعرف عليه في نهاية المقالة بشكل مثالي. كذلك يجب عليك التفكير جيداً عند استخدام الفيسبوك فيما تريد العمل به وأن كان الغرض كسب المال من الفيسبوك.

خطوة 3#. واجهة تفعيل حساب فيس بوك يدوي

اقتربنا من النهاية! بعد الإنتهاء من هذه الخطوات، سوف تنتقل إلى خطوات أخرى لاستكمال إنشاء الحساب. وبالتالي سوف نتعرف على باقي الخطوات بالصور عند تسجيل فيسبوك جديد.

للمزيد: كسب المال من تيك توك، تعرف عليها

إنشاء حساب جديد للفيسبوك Facebook
إنشاء حساب جديد للفيسبوك Facebook

سوف تأتي لك رسالة على البريد الإلكتروني، تحتوي على رقم مكون من 4 أرقام. يجب نسخ الرقم ووضعه في هذا المربع الصغير. تابع شرح الصورة:

1.# البريد الإلكتروني: هذا البريد الإلكتروني الذي تم تسجيل الحساب من خلاله. وهو البريد المستقبل للرسالة التي بها كود التفعيل.

2.# FB: وهو أختصار لـ Facebook. يجب نسخ الرقم من البريد ووضعه في هذا المستطيل الصغير.

3.# تحديث معلومات الاتصال: إذا كنت ترغب في تحديث المعلومات قبل التفعيل، يجب النقر على هذه الكلمة الموضحة.

4.# متابعة: بعد نسخ الرقم الخاص بالتفعيل ووضعه في المستطيل الصغير أعلى. يجب النقر على “متابعة” بهدف استكمال عملية إنشاء الفيسبوك Facebook.

هذه الخطوات المذكوره اعلاه، هي توضيحيه حول الإنتهاء من خطوة التفعيل. إلا أنه يتبقى لنا جلب الرقم الموجود على الرسالة وتفعيل الحساب بشكل مثالي. ذلك لا يتطلب الكثير من العمل، فقط أعبر على البريد الإلكتروني وأنقر على التفعيل السريع أفضل لك. تابع التوضيحات في الخطوات التالية.

خطوة 4#. رسالة تفعيل فيسبوك قبل تسجيل الدخول

بعد إنشاء هذه الخطوات والعمل عليها والدخول على البريد الإلكتروني لمعرفة محتوى الرسالة. سوف تظهر الرسالة لك على البريد الإلكتروني على هذا الشكل التالي:

للمزيد: كسب المال من الفيسبوك بث مباشر، تابع الآن

رسالة تفعيل حساب فيسبوك Facebook
رسالة تفعيل حساب فيسبوك Facebook

يمكنك نسخ الرقم من خارج الرسالة دون العبور عليها. من ثم وضعه في المستطيل المشار إليه أعلاه. والبدء في النقر على “متابعة” لتفعيل الحساب دون العبور على رسالة تفعيل الفيس بوك.

إلا أن بعض الأشخاص يفضلون دائماً العبور على البريد الإلكتروني ورؤية الرسالة من الداخل. وبالتالي سوف تظهر لنا الواجهة الرسومية للتفعيل التلقائي بجانب الرقم نفسه الذي ظهر من خارج الرسالة.

خطوة 5#. تفعيل الفيسبوك بشكل مباشر

هذه واجهة الرسالة من الداخل، حيث يمكنك التفعيل بشكل تلقائي وفوري عبر النقر على “تأكيد حسابك”. أو يمكنك نسخ الرقم في وتفعيله بشكل يدوي، تابع الصورة من ثم الشرح بشكل أفضل.

للمزيد: تعرف على طرق الربح من الفيسبوك، الآن

تفعيل الفيسبوك بنقرة زر
تفعيل الفيسبوك بنقرة زر

في هذه الصورة يمكن التفعيل بكل بساطة عبر خطوة واحدة فقط دون استخدام الكثير من الخطوات والتي تُعتبر سهلة أيضاً. وهي ضمن خطوات فيسبوك تسجيل الدخول في أي وقت بعد التفعيل وبدون مشاكل، تابع الآن:

1.# وبالتالي يمكنك النقر على تأكيد الحساب، للتأكيد والتفعيل المباشرة.

2.# أو يمكنك نسخ الرقم ووضعة في المستطيل أعلاه لتفعيل الحساب.

بعد أتمام أي خطوة من الخطوات السابقة، سوف يتم تفعيل الحساب في الوقت الحالي. وبالتالي سوف تتأكد من جاهزية حسابك للعمل عليه بشكل أو بآخر. ويمكنك استخدامه في أي شىء أنت تريد العمل عليه.

خطوة 6#. واجهة حساب الفيسبوك آخر الأخبار

الآن، سوف يفتح الحساب بشكل مباشر، ويوجهك إلى صفحة آخر الأخبار. حيث يمكنك إنشاء أول منشور من خلال هذه الصفحة. تابع الصورة التالية:

للمزيد: طرق الربح من انستغرام، الآن

واجهة الفيسبوك بعد إنشاء الحساب Facebook
واجهة الفيسبوك بعد إنشاء الحساب Facebook

أخيراً وليس آخراً، تم إنشاء حساب فيسبوك تسجيل الدخول وبشكل مثالي بدون اخطاء، والآن يمكنك الاستمتاع به! لكن يجب العلم أن الحساب ما زال قيد الإنشاء ويحتاج إلى بعض التفعيلات الأخرى، وهذا ما سوف نتعرف عليه في مقالات أخرى.

Advertisements
Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: