مقالات عامة

كتابة مقال حصري لتصدر نتائج البحث بالصفحات الأولى SEO 2022

تعرف على طرق كتابة مقال حصري من أجل تصدر نتائح البحث SEO للعام الحالي 2022

طرق كتابة مقال حصري حول مجالات مربحة باستخدام نيتش مربح. وذلك باستهداف كتابة كلمات مفتاحية مع كتابة مقال حصري ووردبريس، أعرف ذلك بالمقال.

الجميع يبحث عن طريقة سليمة حول كتابة مقال حصري، بعض الأشخاص لا يعرفون كيفية كتابة مقال ووردبريس متوافق مع SEO. حيث أن ذلك الشرح سوف يكون للمبتدئين في كتابة المحتوى الحصري من أجل تصدر محركات البحث العالمية عند كتابة مقال جيد.

في الحقيقة تعتبر منصة وردبريس من أفضل المنصات العالمية حول تصدر مقال حصري عبر كتابة فقرات مناسبة صديقة لمحركات البحث. والتي تحتل صدارة ترتيب أفضل مواقع الويب، التي توجد على شبكة الإنترنت. حيث يستخدمها الكثير من الأشخاص البدائيين، في العمل عليها من أجل كسب المال. وذلك، في حال أن بدأ أحدهم افتتاح مشروعة الخاص.

نرى البعض الآخر يستخدم تلك المنصة في كتابة مقال حصري، وعرضها للبيع. من خلال موقع بسيط يتم إنشاؤه عن طريق ووردبريس. حيث يعمل على بيع الخدمات الرقمية وذلك من أجل تحقيق وكسب المال على الموقع الخاص به.

كتابة مقال حصري متوافق مع SEO السيو للمبتدئين

الكثير من المبتدئين لا يعرفون كيفية كتابة مقال حصري جيد، تحتوي على كلمات دلالية قوية، يمكنه العمل عليها. وهذا ما يزعج المبتدئين في كيفية تصدر نتائج البحث العالمية. لذلك يستخدمون طرق غير صحيحة في التدوين، سواء كان ذلك عبر الوردبريس او كان على بلوجر Blogger.

على المبتدئ أن يعلم جيداً، الووردبريس ما هي إلا منصة مفتوحة المصدر تتيح لك كتابة مقال حصري، ويمكنك التعديل عليها في أي وقت. ويكون ذلك التعديل من خلال لغة php التي تم برمجتها بواسطة تلك اللغة، كمثل Facebook ،Google. وذلك من أجل، حصد بعض الأموال الإضافية له.

في حال أن كنت مهتم بالتدوين عبر الإنترنت، وتريد العمل على كتابة مقال حصري. يمكنك العمل على مواقع الربح من الانترنت وكسب الأموال. أما إن كان الموقع لك، فيمكنك اختيار مجال مربح، والعمل عليه لربح الدولارات شهرياً.

كيفية كتابة مقال حصري متوافق مع محركات البحث SEO

حال أردت تنمية مهارة التدوين وأيضاً كتابة مقال حصري، على وردبريس. من أجل، تصدر نتائج البحث SEO. بالتالي يجب أن تكون المقالة متوافقة مع الهواتف والكمبيوتر من ناحية الترتيب والتنسيق، و متصدرة النتائج الأولى. لذلك يجب عليك العمل على بعض من الخطوات الهامة، والتي يكون أولهم تحديد المجال الذي سوف تعمل عليه.

أن تحديد مجال فريد وكذلك حصري، هو أحد العوامل الهامة التي يجب عليك البدء بها قبل كتابة أي مقال. ذلك لأن، كثرة المواضيع على المحتوى المختار، سوف يأتي في ترتيب نتائج البحث الأولى على الموقع الخاص بك. وهذا بالطبع جيد جداً في حال أن كنت تريد فعلاً تحسين مستواك الكتابي.

مثل المدونة التابعة لك، تعمل على “مجال تقنيات و معلومات”. أو تم تخصيصها على محتوى آخر كمثل “الحقيقة في ساعة – أخبار كل ساعة”، فيجب أن، يحتوي الموقع على جميع المواضيع لذلك المجال. مع استهداف أهم الكلمات الدلالية داخل محتوى حصري تمت كتابة مقال بطريقة متوافقة مع السيو.

كما نرى في الفقرة الثانية، أنه يجب الاهتمام جيداً بالعناوين. بالتالي يجب البدء من الترويسة 2 وليس الترويسة 1، فهي خاصة بعنوان المقالة نفسها. من السابق، نرى العنوان يجب يحتوي الكلمات الدلالية الخاصة بالمجال الذي تعمل عليه بالفعل.

تعرف على طرق تحسين محركات البحث SEO لموقعك بالتفصيل 2022

write an exclusive article 2022 s3

جدير بالذكر – أن المجال المختار لا يفرق في جلب المستخدمون من مكان محدد، بل يأتي لك من جميع أنحاء العالم لجميع المستخدمين حول الإنترنت. ولكن يجب عليك الاهتمام بالكلمات الدلالية، والعناوين خاصة، “الترويسة 2 والترويسة 3”. كما يجب ان تعلم ان ووردبريس تحتل المرتبة الأولى، في تصدر محركات البحث العالمية وعلى رأسهم Google. بالتالي كتابة مقال حصري يتيح لك فرصة الربح من إعلانات أدسنس AdSense على الوردبريس.

كتابة مقال حصري متوافق مع محركات البحث SEO.

الفرق بين مجال الموقع والنيتش والكلمات الوصفية داخل المقال

الكثير من الأشخاص لا يعرفون الفرق بين مجال الموقع والنيتش المربح، و الكلمات الوصفية ولا يعرفون طرق كتابة مقال حصري. حيث يعملون على التدوين من أجل تصدر نتائج البحث فقط، ولكنهم بطبيعة الحال يجهلون الفرق بينهم. ومن خلال ذلك سوف أوضح الفرق بين المجال، والنيتش، والكلمات الوصفية. أو ما تعرف باسم الكلمات الدلالية، او الربحية، او الرئيسية.

مجال الموقع: هو ذلك المحتوى الذي يتم تخصيص الموقع له، من أجل كتابة مقال جيد و حصري يتصدر محركات البحث. على سبيل المثال العمل على مجال الربح من الإنترنت، أو الطب الحديث، الرياضة العالمية، الخدمات ربحية. بالإضافة إلى ذلك نجد مجالات أخرى منها العناية بالبشرة، الطب البديل، الأخبار، واخيراً التسويق بالعمولة.

النيتشات الربحية: حيث يعتبر المجال المربح. وذلك المجال، يحتوي على العديد من الكلمات الربحية والتي تعرف باسم نيتش. ومن خلال ذلك يمكننا استهداف النيتشات المربحة والعمل عليها داخل المدونة او الموقع عند كتابة مقال حصري.

الكلمات الوصفية: نرى انها عمود المقالة الحصرية ذلك باستهداف مقال حصري وكتابة المزيد عنه. من خلالها يتم التعرف على محتوى الموضوع الخاص بنا. سواء كان ذلك من داخل المحتوى على الوردبريس او كان من خارج المحتوى على محركات البحث.

ولكن يجب تعلم جيداً أنه يتم الربط بين الثلاث مجالات من خلال الكلمات الرئيسية، وليس من خلال النيتش أو المجال. حيث ان كان لدينا موقع يعمل على مجال الربح من الإنترنت. يمكن ربط ذلك المجال مع مجال آخر وهو التسويق بالعمولة.

نصيحة: يجب اختيار المجال المناسب مع استهداف النيتشات وفحص اهم الكلمات الوصفية. وذلك، من أجل تحسين ترتيب الموقع على محركات البحث العالمية مثل Google و Bing عبر كتابة مقال حصري.

شرح كامل حول أفضل 10 أدوات مجانية حول استخراج الكلمات الدلالية تعرف عليهم بالتفصيل 2022

مجالات مربحة داخل الموقع لجلب المزيد من الزوار

يمكنك اختيار مجال واحد أو عدة مجالات مربحة من أجل العمل عليهم جميعاً، ولكن يفضل الاختصاص خاصة عند كتابة مقال حصري. حيث نرى ان اختصاص الوردبريس او المدونة Blogger يجلب المزيد من الزوار. بالتالي إذا عملت على التنوع سوف تجلب المزيد أيضاً ولكنهم لا يستقرون على الموقع الخاص بك.

لذلك سوف ادرج بعض المجالات تأتي بالمزيد من الزوار يومياً عند كتابة مقال يتصدر محركات البحث بشرط يكون حصري. كما يمكنك الاختيار بينهم في بدء المشروع الحديث الخاص بك. ومن أهم تلك المجالات نرى الآتي ذكره:

  • مجال الربح من الإنترنت: أحد أفضل المجالات التي تأتي لك بالمزيد من الزوار، عند كتابة مقال حصري.
  • كما يوجد مجال الصحة والجمال: وهو جيد كفاية ليأتي عليك بالكثير من المستخدمين حول العالم.
  • الووردبريس يعمل على التسويق الإلكتروني: يوجد الكثير من المستخدمين يريدون التسويق لمنتجاتهم، وهو أحد أفضل المجالات بحثاً على الإنترنت.
  • الطب البديل: الكثير يحتاج إلى معرفة أسرار الطب البديل من أجل استخداماتهم الشخصية.
  • التسويق بالعمولة: يمكن تضمين ذلك المجال مع الربح من الإنترنت. لكن، يفضل أن يكون مستقل لذاته.
  • الأخبار والرياضة: من منا لا يتصفح اخر الاخبار والرياضة العالمية والمحلية. الكثير يبحث عن تلك المواقع بكل تأكيد.
  • معلومات عامة: بعض الأشخاص يريدون تصفح تلك المواقع التي تدون معلومات حصرية للزوار والمستخدمين. وعليه نسبة إقبال كبيرة جداً.

تعرف على طرق وأسرار محرك البحث Google بالتفصيل 2022 شرح كامل

أغلى نيتش مربح عند كتابة مقال حصري متوافق على الووردبريس

يوجد الكثير من النيتشات المربحة، سنعرفك على أغلى نيتش مربح يمكن استخدامه في كتابة مقال حصري متوافق على الووردبريس. لذلك يجب تضمينها داخل الووردبريس. بالإضافة لذلك يمكننا البحث بواسطة أداة Google Ads المجانية. لكن يوجد بعض الأشخاص لا يعملون وظيفة الأداة نهائى، ولا يدخلون عليها إلا مرة واحدة كل شهر، وهذا خطأ.

من خلال الأداة المرفقة أعلاه، يمكنك معرفة النيتشات المربحة لذلك المجال الذي نعمل عليه. بالإضافة إلى ذلك جميع المجالات لها إعلاناتها الخاصة والتي تتميز من مجال لآخر. وهذا ما يجب علينا الوصول له فعلياً. لذلك أضع لك بعض النيتشات المربحة يجب العمل عليها.

تنويه غاية فى الأهمية، نرى أن المواقع الشهيرة، والتي تعتبر كمثل الشركات الكبيرة. تعمل على النيتش المربح، سواء كان نيتش خاص بالربح من الإنترنت، او الطب البديل، او غيرهم. ويكون سبب التفوق من خلال النيتش المربح نفسه.

التسويق بالعمولة: افلييت علي بابا، افلييت امازون، التسويق بالعمولة للمبتدئين، التسويق الإلكتروني. -يوجد الكثير من الكلمات الوصفية.

  • الطب البديل: دراسة الطب البديل عن بعد مجاناً، فوائد الطب البديل، العلاج بالطب البديل، طب تكميلي. بالإضافة إلى ذلك توجد الكثير من الكلمات الرئيسية الأخرى التي يمكن الاستعانه بها جيداً.
  • الربح من الإنترنت: طرق الربح من الإنترنت، الربح من الانترنت للمبتدئين، الربح من خلال الإنترنت. ايضاً نجد؛ كيفية الحصول على المال من الانترنت، مواقع الربح من الإنترنت. تجد الكثير من الكلمات حول الربح من الإنترنت، يمكن استغلالها وكتابة مقال حصري يتصدر محركات البحث.

يوجد الكثير من النيتشات لو استخدمتها سوف تربح آلاف الدولارات، مع بداية كل شهر. وهذا ما يجب علينا تحقيقه عبر كتابة المقال الحصري على الوورد بريس WordPress. لذلك كن شخص شغوف وغير كسول حول استهداف المزيد الكلمات المفتاحية.

كيفية أنشاء حساب جوجل فورم Google Forms بالتفصيل 2022

كتابة كلمات مفتاحية رئيسية داخل مقال حصري على الووردبريس
كتابة كلمات مفتاحية رئيسية داخل مقال حصري على الووردبريس

كيفية إنشاء حساب أدسنس Google AdSense بالتفصيل شرح كامل 2022

كتابة كلمات مفتاحية رئيسية داخل مقال حصري على الووردبريس

يجب أن تضع في الاعتبار أن اختيار الكلمات الدلالية او ما تعرف باسم الكلمات الرئيسية، سهل جداً. وذلك يعتمد على كتابة كلمات مفتاحية رئيسية جيدة. في حال كان الشخص يعرف جيداً كيفية العمل على كتابة مقال حصري، من أجل تصدر نتائج البحث العالمية.

حيث يمكننا العمل في ذلك المجال من خلال التدوين وكتابة مقال حصري. وذلك، من أجل معرفة أهم النيتشات المربحة. ذلك في حال كان الموقع الخاص بنا يعمل على تقنيات الويب بشكل كامل وجميع المحتويات. بالتالي نجد أن التدوين هو الشيء الذي نبحث عنه ويجب الوصول له. ذلك مع كتابة مواضيع جديدة وحصرية على الموقع الشخصي او موقع الشركة.

يجب العلم، ان الكلمات الدلالية يجب تحتوي على باك لينك داخلي و باك لينك خارجي. فذلك، يعزز من قيمة الموقع الخاص بك ويجعلك تتصدر نتائج البحث العالمية. وإن كانت الرغبة في العمل على التدوين و كتابة مقال حصري أول بأول.

أغلي نصيحة حول كتابة مقال حصري: في حال أردت العمل على كلمة دلالية، وليكن مثلاً طرق الربح من الإنترنت. يجب أن تحتوي تلك الكلمة على العديد من المواضيع الخاصة بها. من الأفضل أيضاً أن تتصدر نتائج البحث العالمية. في حال كان لديك الكثير من المقالات التي تعمل على الربح من الإنترنت بطرق مختلفة.

كتابة مقال يتصدر محركات البحث – نصيحة لمقال حصري مفعم بالمعلومات

بالإضافة إلى ذلك؛ يجب تضمين الكلمات الوصفية داخل المقالة، وذلك على الأقل ما بين 3 أو 4 عناوين. على أن يكون موضع تلك الكلمة الرئيسية داخل العناوين متفاوتة، مقارنة بالعناوين الأخرى. ولا يجب تكرار نفس العنوان في ترويسات أخرى مخالفة لنفس الترويسة الموضوعة داخل المقالة الحصرية.

بالتفصيل تابع عيوب و مميزات بنك باي بال PayPal شرح كامل 2022

يجب تهيئة المقال الحصري على ووردبريس لتحسين SEO للمبتدئين

كتابة مقال حصري ووردبريس له بعض من المعايير والالتزامات، التي يجب عليك معرفتها جيداً. لذلك لا يمكن كتابة أي تدوينة حصرية ووضعها داخل صندوق تحرير المواضيع، من ثم تتصدر بها نتائج البحث. هذا مفهوم خاطئ يجب تعديله.

لذا يجب عليك فهم الاستراتيجية الخاصة بالووردبريس أثناء التدوين والكتابة. ومن خلالها سوف تتصدر محركات البحث العالمية، في حال اتباع تلك المعايير والإرشادات والتي من أهمها، إضافة أداة Yoast SEO. وذلك، من أجل تحسين مستوى التدوينة على الووردبريس وتصديرها محرك بحث Google، والمحركات المنافسة الأخرى.

عند إضافة أداة Yoast SEO سوف تتيح لك تصدر النتائج الأولى ضمن محركات البحث. وذلك من خلال تهيئة المقالة جيداً على تلك الأداة المجانية بالكامل. وبالفعل ذلك ما نريد الوصول له أثناء كتابة المحتويات الحصرية للموقع الخاص بنا. ومن تلك الامتيازات التي تقدمها ما يلي:

  1. إدارة العبارات المفتاحية – Keyword Optimization.
  2. معاينة الصفحة – Page Preview.
  3. معاينة الصفحة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  4. اقتراحات لإضافة الروابط الداخلية.
  5. التحقق من قابلية القراءة – Readability.
  6. تحرير ملفات robots.txt أو htaccess.
  7. إنشاء خريطة الموقع – Sitemap.
  8. رؤى المحتوى – Content Insights.
  9. التوجيهات – Redirect.
  10. استيراد وتصدير.

فمن خلال تلك الوظائف، سوف تتيح لنا فرصة تصدر نتائج البحث الأولى. وذلك، في حال أن كان المحتوى حصري وفريد من نوعه. اما ان كان المحتوى منسوخ، سوف يتم تصديره في نتائج البحث الأولى لمحركات البحث، لكن لا يأتي منه ربح. بالإضافة إلى ذلك ستجد منصة AdSense قامت بوقف الحساب الخاص بك في حال التكرار.

تعرف على جميع الكلمات المستبعدة Stop Words او ما تعرف باسم كلمات الوقف 2022 بالتفصيل

نصائح وإرشادات كتابة مقال حصري ووردبريس

يوجد بعض من النصائح والإرشادات يجب الالتزام بها والعمل عليها، حال أردت كتابة مقال حصري، ستفيدك لتصدر محركات البحث. لا سيما الإرشادات التالية سوف تأتي لك بالكثير من الخبرة في الكتابة والتدوين. وهذا ما يجب علينا التطلع له أثناء كتابة المحتوي الحصري.

حيث نرى أن تلك النصائح مفيدة للمستخدم أيضاً في حال أراد العمل على التدوين مع كتابة مقال حصري. وهذا بالطبع يفيد صاحب المحتوى من أجل تصدر النتائج الأولى. بالتالي سوف تلاحظ الكثير من المعلومات التي قد تجهلها بالفعل. وإليك النصائح والإرشادات:

  1. يمكن كتابة كلمات دلالية داخل المقال الخاص بك بحيث أن تكون ما بين 4 إلى 6 كلمات.
  2. يجب أن تحتوي المقالة الخاصة بك على كلمات وصفية جيدة داخل العنوان الرئيسي للمحتوى الحصري.
  3. الكلمات المفتاحية يجب أن تكون متوافقة مع محتوى الموضوع الخاص بك.
  4. من المهم جداً الاهتمام جيداً بمحتوى التدوينة او عند كتابة مقال حصري. لذلك من أجل اكتساب المزيد من المستخدمين.
  5. التدوين العشوائي غير مفضل للمستخدمين، ولكن محركات البحث لا تهتم بالتدوين الغير منظم. بل يهمها عدم المغالطة في كتابة الحروف والمعاني.
  6. الاهتمام بالمحتوى جيداً على أن يكون حصري مئة بالمئة وان تكون المعلومات داخل المحتوى 100% صحيحة.
  7. الكلمات الرئيسية أو الوصفية، عليك ان تقوم بتوزيعها داخل المقال، ولا يجب تضمينها ضمن القسم الأول أو الثاني فقط.
  8. عدم نسخ المحتوى من مواقع تعمل على نفس مجالك (مواقع منافسة)، لكن يجب التعديل على المحتوى وجعله حصري 100%.

تعرف على طرق زيادة متابعين لينكدإن LinkedIn للمبتدئين 2022

كتابة كلمات مفتاحية رئيسية داخل مقال حصري على الووردبريس
كتابة كلمات مفتاحية رئيسية داخل مقال حصري على الووردبريس

جميع سياسات إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense بالتفصيل 2022 شرح كامل

المزيد من الإرشادات والنصائح حول كتابة التدوينات الحصرية

  1. يجب أن تهتم بالكلمات المفتاحية أثناء كتابة مقال حصري، حيث انها تعتبر أفضل وأهم ميزة يمكنك العمل عليها على الووردبريس.
  2. وضع الكلمة المفتاحية ضمن أول العنوان الرئيسي وهو H1. بالإضافة إلى ذلك تضمينها داخل العناوين الأخرى “H2 – H3”.
  3. تضمين الكلمة الوصفية اعلى الصورة في منطقة الخلاصة، وهذه ميزة قد يجلها الكثير من الأشخاص.
  4. الكلمات المفتاحية، يجب تضمينها ضمن المواضيع الأخرى، ذلك عبر الباك لينك الداخلي، أو الخارجي.
  5. الاهتمام بوصف الصورة جيداً. وذلك، من خلال وضع العنوان ووضع الكلمات المفتاحية داخل الصورة على الووردبريس.
  6. يمكنك تضمين 3 صور في حال كانت المقالة تزيد عن 1000 كلمة، أما حال كانت المقالة 6 إلى 800 كلمة. يكتفى بوضع صورة واحدة.
  7. كما يجب ان تكون الصور ذات جودة عالية، وفى نفس الوقت يجب ألا تزيد عن 50 ميجابايت.
  8. الاهتمام جيداً بوصف المقال. لذلك أن يكون الوصف ما بين 120 حرف إلى 160 حرف، ويفضل أن يكون بين 150 إلى 160 حرف.
  9. ينصح دائماً أن المقالة يجب أن تكون ما بين 850 حرف إلى 1200. على ألا تزيد عن 1500 كلمة.

من خلال تلك النصائح التي تم عرضها عليك، فى حال العمل عليها جيداً. بالإضافة إلى ذلك سوف تلاحظ فرق كبير بين المقالات السابقة، وبين المقالات الحالية. هذا لأن تلك النصائح تحتوى على العديد من الإرشادات الهامة ومن المفروض اتباعها داخل التدوينات الخاصة بك.

كذلك أثناء كتابة مقال حصري جيد و احترافى يتم بالاعتماد على نصائح جيدة وهامة نحن فعلاً بحاجة لها. لذلك يمكنك الاختيار بين العمل على تلك الارشادات او الامتناع عنها. وذلك كله، يرجع إلى اختيارك الشخصى ومفهومك فى موضوع كتابة مقال حصري.

كيفية تنسيق المقال على الووردبريس لتحسين محركات البحث

يجب على مقدم المحتوى ان يهتم بالمقال الذي يقدمه للمستخدم عبر الإنترنت. ليس فقط من أجل تصدر نتائج البحث، او الأرشفة السريعة، أو رؤية المحركات لمقال جيد ومنظم. لكن من اجل المستخدم نفسه، نحن نعمل على تحسين ترتيب المقال من أجل إفادة الزائر والمستخدم لدينا.

يمكن العمل على ترتيب تنسيق كتابة المقال الحصري من خلال الاهتمام بـ العناوين والفقرات أسفل كل عنوان. وهذا ما يجب الاشارة له في ذلك الأمر، خاصة وأن كانت التدوينة جيدة وحصرية. بالإضافة إلى ذلك لا يهم إذا صرفنا بضعة دقائق إضافية. ذلك من أجل تنسيق محتوى خالي من الأخطاء وملفت للانتباه للمستخدم لدينا.

المحتوى الحصري المرتب، يجذب انتباه الأشخاص جيداً. إذ أنه محتوى خالي من العيوب خاصة في تنسيق ترتيب الكلمات وعدم المغالطة داخل المحتوى. وهذا ما يجب فعلاً العمل من أجل تحسين ترتيب النتائج في الصفحات الأولى. وذلك، يتم عبر تحسين محركات البحث من قبل المحتوى الجيد الذي يوجد به كلمات وصفية جيدة.

ترتيب وتنسيق المحتوى لا يكون فقط من خلال العناوين عند كتابة مقال حصري. ولكن يجب أن تختار الألوان المناسبة التي تظهر للمستخدم خاصة في العنوان او الفقرات او غير ذلك. بالتالي سوف تحصل على عدد كبير من الزيارات الحقيقة والتي لا ينبغي تضييعها بسبب عدم التنسيق والترتيب الحسن.

ذكرنا سابقاً أن ترتيب وتنسيق المحتوى لا تتدخل فيه محركات البحث ولا يهمها ذلك أصلاً. بل يهمها عدم المغالطة في المعاني والحروف. لذلك نذكر لك أن ترتيب وتنسيق المحتوى يكون من صالحك الشخصي. ومن صالح الزوار وهو ذلك العامل الربحي الذي نعتمد عليه على الموقع الخاص بنا.

طرق ضبط كتابة مقال حصري على الووردبريس

يجب أن تعلم كيفية كتابة مقال حصري، كذلك ضبط المقالات على منصة الووردبريس. فهي تعتبر العمود الرئيسي الخاص بك. وذلك، من أجل نجاح المشروع الذي تعمل عليه جاهداً. ومن خلال ذلك يمكنك البدء في تصفح الإنترنت عن مقالات وفيديوهات تعمل على ذلك المجال. في حال ان كان ذلك الموضوع غير مجدي لك.

نرى من خلالنا، أن الربح من الإنترنت يعتمد على ترتيب تنسيق المحتوى أثناء كتابة مقال حصري. في حال وجود بعض الزوار الذين يداومون لديك، يكون ذلك بسبب تنسيق المحتوى. ومن خلال ذلك يتم اشهار الموقع وامتلاك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً.

لذلك توجد إرشادات يجب عليك معرفتها قبل أن تبدأ في العمل على الإنترنت. بالتالي سوف نقدم لك مجموعة مهمة يجب الاهتمام بها عند كتابة تدوينة أو مقالة على الووردبريس. ومن تلك الإرشادات نجد التالي:

  • أن تكون الفقرات مجمعة ما بين 200 إلى 250 كلمة.
  • كذلك يفضل ألا تزيد الفقرات بين العنوان الأول والثاني عن 200 كلمة.
  • طول الفقرة النصية الواحدة داخل فقرات العناوين يجب ألا تزيد عن 100 كلمة.
  • الاهتمام جيداً بإرشادات ونصائح SEO عند كتابة مقال حصري.
  • العمل على تنسيق العناوين وترتيبها عند كتابة المقال الحصري.
  • الاهتمام جيداً بتوزيع الكلمات الدلالية داخل التدوينة الحديثة.
  • الترويج والإشهار على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الاهتمام جيداً بوصف المقال الحصري.
  • التقليل من الجمل المتتالية.
  • يجب أن تهتم بالكلمات الانتقائية.
  • عدم الكثرة في تضمين كلمات الوقف Stop word.

يعتبر العمل على تلك النصائح والإرشادات، من أهم ما يجعلك متصدر نتائج البحث في الصفحات الأولى. ومن خلال ذلك سوف تعمل محركات البحث. بدعم الموقع الخاص بك وترتيبه على المستوى العالمي وذلك، يزيد من نسبة ظهورك على محركات البحث الأخرى.

تعرف على طرق تحسين محركات البحث SEO للمبتدئين 2022

تنويه حول كتابة مقال حصري متوافق مع السيو SEO

فى حال أن كان لديك أي من الاستفسارات الغامضة حول مقال كتابة مقال حصري، يرجى إخبارنا بذلك عبر التعليقات. وفى حال ان كان الموضوع شافي وكافي ومفيد لك. نرجو ترك تعليق يحفزنا على تقديم المزيد من أجلكم/ أخوكم: مصطفي قبيصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: