من نحن

صفحة من نحن تهتم دائماً بتقديم نبذة تعريفية عن الموقع وصاحب الموقع. بالتالي يمكنك معرفة كل شىء من خلال هذه الصفحة لصاحب الموقع ومالكه.

نحن موسوعة محتوى الويب، نعمل على إدراج أفضل مواضيع مهمة للزوار، حيث تحتوي على معلومات مفيدة. يمكن للزوار الاستفادة منها بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك نهتم دائماً بحصرية المقالات وكذلك المعلوماتية.

يمكنك التواصل مع ادارة محتوى ويب، عبر صفحة اتصل بنا، ذلك بعد معرفة المزيد من صفحة من نحن. وبالتالي يجب بملء نموذج البيانات الموجودة بالصفحة، و أترك لنا رسالة وسوف نجيبك على كافة الاسئلة والاستفسارات التى تريد معرفة أجوبة لها.

حال أردت معرفة المزيد عن القوانين والسياسات، يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية، وكذلك يمكنك زيارة صفحة سياسة الاتفاق. عبر هذه الصفحات سوف تجد كل ما يخص موقعنا، من بنود وشروط وقوانين يجب الالتزام بها جيداً.

كذلك لدينا شركة تقنيات الووردبريس، نعمل عليها بشكل مثالي، ونقدم كافة الخدمات لجميع الزوار الذين يطلبون أي شىء.

عن صاحب الموقع

وإذا أردت معرفة المزيد على صفحة من نحن، سوف نبدأ مع بداية صاحب الموقع (مصطفى قبيصي). حيث بدأ العمل في مجال الإنترنت منذ الصغر وكان يطمح في الوصول إلى إمتلاك شركة خاصة تعمل في مجال (التطوير، التقنية، التدوين، السيو… إلخ). كانت مسيرته منذ الصغر بامتلاك منتدى صغير، ولكن مع قدوم فترة الدراسة تم إغلاق المنتدى، على الرغم كان يحتوي على نخبة كبيرة من الأعضاء وعدد زيارات قوي جداً انذاك الوقت. بالإضافة إلى ذلك القبيصي خريج كلية حقوق جامعة أسيوط.

كانت المسيرة المهنية للعمل على الإنترنت منذ العام 2012 حيث بدأ في تعلم البرمجة، في ذلك الوقت كان لا يتقن معنى كلمة “من نحن”. ومنها قد أتقن العديد من لغات البرمجة الداخلة في تطوير وتحسين مواقع الإنترنت؛ لكن ذلك المجال كان مقتصر انذاك الوقت على الأجانب بشكل كبير. ولم يكن الغاية منه إلا التطوير الذاتي ومعرفة المزيد حول أعمال الإنترنت المختلفة بأنواعها.

من نحن
من نحن

أتجه قبيصي إلى مجال التدوين وكتابة المحتويات والتصميم والجرافيك (بروفايل الشركات، الرؤية البصرية، الأبحاث العلمية… إلخ)، وقد أفتتح شركة صغيرة تعمل في ذلك المجال. لكن لاقت الشركة فشل كبير، نظراً لعدم امتلاك قاعدة عملاء! ولا زال لا يعرف معنى “من نحن” إلا أن سنحت له الفرصة بمعرفة المجال منذ الصغر والعمل عليه بشكل كبير.

الرؤية المستقبلية

ماذا تعرف عن صفحة من نحن الخاصة بموسوعة محتوى ويب، حيث نجد أن محتوى ويب دائماً يطمح في الوصول إلى أعلى ذروة مع بلوغها هدفها بإدراج كافة المعلومات المهمة لدى المستخدمين على شبكة الإنترنت. ولما لها من فائدة كبيرة؛ حيث يمكن للآخرين الاستفادة منها بشكل كامل. فضلاً عن ذلك حال أراد أي زائر أو عضو طلب المساعدة في الحصول على أحد المواضيع المهمة داخل موقعنا ولم يجده. سوف نرشدك على خاصية البحث داخل موقعنا. وأن لم يجدها؛ سوف نبحث له عن طلبه وأن لم يكن موجود على موسوعة محتوى ويب (وجب علينا إدراجه للزائر/الزوار).

رؤيتنا المستقبلية في تنمية المهارات وتوظيف العديد من الأشخاص الذين يهتمون بالعمل على الإنترنت (عن بعد/شركة). وإدراج كافة المعلومات التى يعلمونها بشكل حصري داخل الموقع. وذلك من أجل إفادة الكثير من هؤلاء الأشخاص الذين يتابعون موقعنا بشكل يومي. 

الهدف والرسالة

الهدف من بناء موسوعة محتوى ويب (إيصال معلومات قيمة لكافة الزوار من أجل الاستفادة منها) دون ذلك لا نسعى إلا تحقيق الغاية المرجوة من الزوار. ونتطلع إلى المزيد من المتابعة من هؤلاء الأشخاص المهتمون بالفعل للموسوعة وما بها من معلومات حصرية، قيمة، ثمينة، ذات جودة عالية.

وعلى ذلك، نجد أن رسالة موسوعة محتوى ويب في تحقيق الغاية والهدف الذي يسعى إليه إدارة محتوى ويب بالكامل. من موظفين، إداريين، فنين، مشرفين، كُتاب، مصممين والعديد من العاملين داخل موسوعة محتوى ويب.

استراتيجية محتوي ويب

كان الموقع في الآونة الاولى يعمل على الكثير فى المجالات، وسوف ندرجها لاحقاً على صفحة من نحن. لكن بعد التحديث الأخير تم الاستقرار على بعض من الأقسام الرئيسية. التي تسعى الى تحقيق اهدافها واليكم الأقسام جميعاً فى القائمة الرئيسية للموقع والتى تهتم بـ “العناية الصحية، فوائد وأضرار، كائنات حية، مال وأعمال، مقالات عامة، وغيرهم”. كذلك كانت توجد أقسام أخرى كثيرة ومنها أقسام مقالات الأخبار بأنواعها. لكن الأن لم يعمل الموقع على هذه الأقسام الخاصة بالأخبار وغيرها. لكن ليس بشكل كامل وأنما تم حذف بعض من الأقسام الرئيسية من هذه الأقسام.

نعمل أيضاً فى العديد من المجالات الهامة والتى من شأنها زيادة التطور الذاتى للأشخاص حيث نعمل فى مجال ربح المال وكذلك العملات الرقمية (أفضل المواضيع فقط). والكثير من المجالات الأخرى المهمة كما نهتم بالعملات الصعبة مقارنة بالدولار وجميع الأمراض المستجدة والمستحدثة. ونراجع أول بأول أهم المقالات الداخلة في تطوير المشاريع وزيادة كسب المال. أيضاً نهتم بالتغذية والطعام الجيد لدى الأطفال وكبار السن. كذلك نختص في التخلص من الامراض والفيروسات وكشف أهم المعادن الصحية للجسم من أضرار وفوائد الفواكه الصحية.

صفحة من نحن تعرفك على اختصاص محتوى ويب

كان الموقع يختص فى السابق فى العديد من المجالات، مثل مجالات التصميم والجرافيك والبرمجة وشروحات البرامج وما الى ذلك. لكن فى هذا الوقت قد اقتصرنا على الصحة والجمال والعناية الطبيبة وبعض المواضيع المهمة في مجالات المشاريع والمال والأعمال. بالتالي نجد الكثير من الاشخاص يهتمون بهذه الأقسام بشكل كبير وهذا ما نشير له داخل محتوى ويب.

وبات الموقع يختص في مقالات ذات أهمية بالغة وبالأخص “الصحة والجمال، العناية الطبيبة، الفوائد والأضرار”. لذلك وجب عليك عزيزي الزائر ان تراجع المقالات التى يشير إليها الموقع كاملا من أهم المقالات الحصرية. كذلك سوف تجد قسم آخر وهو “مقالات منوعة” حيث يوجد به الكثير من المقالات المهمة لكل زائر، وقريباً سوف يتم فلترة ذلك القسم بشكل كامل.

أقسام محتوى ويب على صفحة من نحن

تتعدد صفحات محتوى ويب والتي منها صحفة من نحن، كذلك أقسام محتوى ويب والتي منها الكثير من المجالات التي يهدف لها الجميع فى تداولها وقراءتها بشكل مباشر. ومن أهم تلك الأهداف والأقسام نجدها فيما يلى:

1. السياحة والسفر: قسم جديد يهتم بالفنادق السياحية وأفضل أماكن السياحة على مستوى عالمي. يُمكنك معرفة أفضل المناطق السياحية عند العبور على القسم لمعرفة المزيد من الأخبار.

2. العناية الصحية: وهو أحد أهم الأقسام التي نعمل عليها بشكل جيد، لما له من أهمية كبيرة لدى النساء بشكل خاص. كذلك له أهمية كبيرة بالنسبة للرجال، ذلك بوجود معلومات مفيدة للرجال بشكل خاص.

3. المرأة والرجل: قسم جديد خاص بالأبراج والشخصيات المفيدة، يُمكنك التعرف على المزيد من المقالات الحصرية التابعة للأبراج والشخصيات خاصة في المميزات والعيوب والصفات.

4. كائنات حية: ذلك القسم أحد أهم الأقسام المفيدة لربات المنزل، لما لها من أهمية حول التخلص من كافة القوارض والحشرات المؤذية داخل المنزل أو الشقة أو الغرفة أو أي مكان سكني.

5. مال وأعمال: قسم مهم جداً بالنسبة لأصحاب المشاريع الكبيرة والصغيرة. ذلك في حال أراد أحدهم بناء مشروع صغير على أرض الواقع بهدف كسب المال.

6. مقالات عامة: هذا القسم مفيد جداً لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن مقالات عامة في كافة المجالات، لا سيما ذلك القسم يحتوي على العديد من المقالات الغير مصنفة، إلا انه يحتوي على وسوم تستطيع من خلالها رؤية كافة المقالات المصاحبة للمقال الذي تريد معرفة المزيد عنه.

لكل قسم له العديد من المواضيع الهامة من شأنها تؤدي إلى تسليط الضوء لمعلومات الهامة. كذلك تكون مفيدة لجميع من يحتاجها في عمله الخاص سواء كان العمل على الويب أو غيره.

محتوى ويب يمتاز بالكثير من المجالات التي تزيد المعرفة للمهتمين بالصحة والجمال والعناية الطبية. كما تمتاز الموسوعة بالعديد من المجالات المهمة التي يعمل عليها الموظفون من حين إلى حين آخر وباستمرار. حيث نتطلع الى المزيد من الأعمال لزيادة عبور الزوار والمساهمين والمشتركين للموسوعة. ذلك من لتحسين مستوى الفكر للزوار والباحثون كذلك.

شكراً لكم جميعاً لزيارتكم لنا صفحة من نحن الخاصة بموسوعة محتوى ويب، إدارة محتوى ويب