كسب المال

Google AdSense، تحقيق الأهلية عبر برنامج إعلانات ادسنس

أحد أهم طرق كسب المال من الإنترنت عبر العمل على الدخل السلبي بواسطة Google AdSense في تحصيل اموال إعلانات AdSense ادسنس، مع شروط الأهلية في تحصيل الدفعات.

برنامج Google AdSense أحد أهم البرامج المربحة، والتي تقدم لك الكثير من الأرباح كل شهر. بالإضافة إلى ذلك، نجد أن إعلانات ادسنس AdSense مفيدة بشكل كبير لأصحاب المواقع والمنتديات والمنتجات الرقمية. كذلك أصحاب الأدوات المجانية التى تفيد خدمة عامة للمجتمع. ولذلك يمكن استغلال إعلانات ادسنس AdSense بوضع الإعلانات لمزيد من الأرباح الشهرية. لكن بعض المواقع العالمية والتي منها الشركات بوجه خاص، لا يمكن لها تضمين إعلانات ادسنس AdSense لأنها شركة وليست موقع خاص للأفراد.

ماذا سوف استفيد من هذا المقال الخاص بإعلانات ادسنس Google AdSense؟ سوف تستفيد الكثير بوضع برنامج ادسنس AdSense على الموقع بهدف الربح من إعلانات الشركة. ولذلك على كل موقع تابع للأفراد يريد كسب المال، عليه التقديم على Google AdSense. لكن يجب العلم أن برنامج ادسنس AdSense له متطلبات أهلية من أجل القبول، سوف نتعرف عليها لاحقاً في نفس المقال.

طرق الربح من Google AdSense

تتوفر طرق كثيرة خاصة لـ الربح من إعلانات ادسنس Google AdSense، والكثير يستعملها بشكل لائق. وبالتالي يحصلون على دخل سلبي، بشكل جيد وممتاز. والبعض الأخر يستغل منصات التواصل الاجتماعي بهدف زيادة زيارات الإعلانات التابعة لبرنامج ادسنس AdSense وكسب المال من هذه الطريقة. على سبيل المثال زيادة متابعين لينكد إن، أو كسب المال من مشاهدات الفيديوهات عبر الفيسبوك. بالتالي يحتاج إلى عمل جيد بهدف الوصول إلى شريحة كبيرة على هذه المنصة لربح الكثير من الأموال عندما يتعلق الأمر بـ الدخل السلبي بواسطة إعلانات ادسنس AdSense، أو من خلال برمجة المواقع والتطبيقات كأحد طرق كسب المال.

إلا ان الكثير من الأشخاص يستغلون المواقع التابعة لهم، بهدف التسويق بالعمولة، بوضع إعلانات ادسنس AdSense. على سبيل المثال، العمل على أفليت علي بابا هو أحد أهم العوامل التي تتيح لك المزيد من المال. وذلك بواسطة موقع علي بابا وكذلك إعلانات ادسنس AdSense أن كان لديك الكثير من المتابعين على الموقع.

ليس ذلك فحسب، توجد الكثير من طرق كسب المال من Google AdSense والتي يجب العمل عليها. ذلك لأنها توفر مئات الدولارات كل شهر، ولا أخفي عليكم خبر؛ قد يصل الربح الشهري من ادسنس AdSense إلى ما يقارب 700 دولار أمريكي. إلى أن بعض المواقع الأجنبية تحقق ما يفوق 100,000 دولار أمريكي. إليس هذا حافز قوي يجعلك تشترك في برنامج ادسنس! فما هي طرق الربح من Google AdSense بالتفصيل؟ تابع لتعرف المزيد.

1. الربح من اليوتيوب من برنامج ادسنس AdSense

الأشخاص المؤثرين على منصة اليوتيوب YouTube يُطلق عليهم “يوتيوبر” وهم الأشخاص الذين يعملون بشكل يومي على المنصة. رفع الفيديوهات الحصرية على اليوتيوب YouTube، حيث تتيح منصة عرض الفيديوهات كسب المال من اليوتيوب YouTube كل شهر. وقد يصل الأمر إلى ربح مئات الدولارات بشكل شهري ثابت عبر قناة اليوتيوب YouTube. ولذلك أن كان لديك متسع من الوقت، يمكنك العمل على قناة يوتيوب، بوضع ورفع الفيديوهات الحصرية والتي من شأنها تزيد من الدخل الشهري الخاص بك.

لكن مهم جداً أن تعلم، الفيديوهات المنسوخة أو المحملة من مواقع أخرى مجاورة، لا تربح منها شيء. ولذلك قد يتم تعليق القناة بشكل نهائي أو وقف الحساب، أيضاً تعليق حساب ادسنس AdSense أو وقفة بشكل نهائي. ذلك يرجع إلى رفع الكثير من الفيديوهات وطلب أرباح منها، وهذا خطأ كبير يقع فيه الكثير من الأشخاص المبتدئة على اليوتيوب.

لكن من جانب آخر، توجد بعض الشروط التى يجب معرفتها خاصة بـ شروط كسب المال من اليوتيوب. في حال العمل على هذه الشروط لا يمكن أبداً كسب المال من قناة اليوتيوب الخاصة بك. فما هي شروط الربح من اليوتيوب YouTube؟ تابع لتعرف المزيد.

  • احتواء القناة على 4000 ساعة مشاهدة.
  • عدد مشتركين لا يقل عن 1000 مشترك.
  • امتلاك حساب ادسنس AdSense.
  • وضع فيديوهات غير مخلة بالأداب العامة.

عند تحقيق هذه الشروط، سوف تحصل على أرباح جيدة من Google AdSense عندما يتعلق الأمر بـ تركيب إعلانات ادسنس AdSense. ولذلك نصيحة لك، نقدمها بشكل مجاني، أهتم دائماً بجميع الفيديوهات الجديدة والحصرية وذات صوت رائع وواضح، مع العمل بشكل مستمر على القناة.

Google AdSense، تحقيق الأهلية عبر برنامج إعلانات ادسنس
Google AdSense، تحقيق الأهلية عبر برنامج إعلانات ادسنس

2. الربح من بلوجر Blogger المدونات الشخصية

أحد أهم العوامل المفيدة، والتي تتيح لك كسب المال من بلوجر Blogger بشكل مناسب. لذلك يجب تركيب إعلانات ادسنس AdSense على مدونة بلوجر Blogger. بالتالي أن لم يكن لديك برنامج ادسنس AdSense على بلوجر Blogger، لا يمكن أبداً كسب المال في هذه الحالة. ولذلك يجب عليك اتباع نظام جيد أحترافي للعمل على بلوجر Blogger. خاصة أن بلوجر Blogger يحتاج إلى شخص مبتدئ وليس متمرس مثل الووردبريس WordPress للعمل عليه بشكل مناسب.

من المهم جداً، للأشخاص المبتدئة العمل على بلوجر Blogger فضلاً عن الدخول إلى الووردبريس WordPress من أول وهلة. ذلك لأن بلوجر Blogger سهل وخفيف التعامل وبسيط جداً. كذلك الأرباح المقدرة على بلوجر Blogger نفسها الأرباح المقدرة على الووردبريس WordPress. ومن هذه الجهة لا يمكن أبداً الأختلاف على قيمة الأرباح هنا وهناك.

3. الربح من المتجر الإلكتروني بواسطة ادسنس AdSense

من الجيد امتلاك متجر الكتروني يعمل على بيع الملابس والاكسسوارات والمجوهرات وغيرهم. ولذلك يمكن وضع إعلانات  Google AdSense على المتجر؛ بهدف زيادة الربح الشهري. إلا أن الكثير من المتاجر الإلكترونية والعالمية، تمنع تركيب اعلانات ادسنس AdSense بشكل نهائي. ولذلك قد يخطر ببالك لأول مرة إعلانات ادسنس AdSense مخالفة من الناحية التجارية لمواقع التجارة الإلكترونية، وهذا مفهوم خاطئ.

بالتالي توجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي هي عبارة عن شركات لا تضع إعلانات جوجل ادسنس AdSense بالفعل. لكن ما المانع في زيادة الربح الشهري؟ من جانب آخر، هذه الإعلانات قد تفيد الزائر في النقر عليها ومعرفة ما بها أو شراء المحتوى الذي تعمل على ترويجة. لذلك مهم جداً أن تضع إعلانات ادسنس AdSense على الموقع التجاري الخاص بك.

4. الربح من تركيب برنامج ادسنس AdSense

هل سمعت يوماً عن طرق الربح من الخدمات الرقمية؟ أو بشكل خاص طرق الربح من الإنترنت؟ ربما قد تكون سمعت عنها أو لاء. دعني أعطيك فكرة عن الخدمات الرقمية. هي منصة تتيح زيادة فرص كسب المال من الإنترنت وتحقيق أرباح يومية، قد يصل الربح إلى مئات الدولارات كل شهر. ذلك عبر تقديم خدمة والعمل على بيعها لأصحاب المواقع والمتاجر والأدوات الأخرى، أو الطلاب، الموظفين أو أي فئة بالمجتمع العربي أو الأجنبي. ولذلك يمكنك كسب المال من أحد الأشخاص الذي يريد تهيئة إعلانات Google AdSense على موقعه الشخصي. لربما ذلك الشخص لا يعلم أبداً، عن قوانين برنامج ادسنس AdSense فوجب توضيحها للعميل من أجل المصداقية.

بعد إنجاز المهمة للعميل، مع تركيب إعلانات ادسنس AdSense سوف تحصل على مال مقابل هذه الخدمة. ويصل سعر الخدمة الرقمية إلى الكثير من الأموال حسب ما يرغب مقدم الخدمة. لكن في العادة الخدمة الأولى تكون بقيمة 5 دولار. من ثم يزيد في التطوير إلى أي مبلغ آخر، حيث يصل إلى 200 دولار للخدمة الواحدة، حال كان الشخص بائع مميز. ولذلك لا يجب أبداً التغاضي عن هذه المواقع التى تتيح كسب المال بطرق سهلة وبسيطة. بالإضافة إلى ذلك، نجد أن مستقبل الخدمات الرقمية جيد جداً وفي تطور بشكل مستمر. لذلك يجب التركيز على الخدمات الرقمية الفعالة لكسب المزيد من المال.

ملحوظة: لا يمكنك أبداً مطالبة Google AdSense بدفع أموال لك مقابل تركيب إعلانات AdSense لأفراد آخرين. لا دخل أبداً لشركة Google في دفع أموال مقابل ذلك العمل بأي شكل من الأشكال. وبالتالي تحصيل أموال هذه الخدمة من العميل نفسه، والمطالبة بها من موقع الخدمات المصغرة.

مواقع كسب المزيد من المال بواسطة Google AdSense

هل سمعت عن أفضل مواقع كسب مال إعلانات ادسنس AdSense؟ ربما سمعت عن فكرة كسب المال من ادسنس، لكن لا تعرف ما هي أهم وأفضل المواقع التى تتيح لك كسب المزيد من المال. وبالتالي توجد فئات كبيرة منوعة من المواقع المشهورة بشكل واسع، والتي صرحت بها Google حال أراد أحدهم كسب المال بشكل مستمر.

هذه المواقع من ناحية المستخدم/الزائر مفيدة جداً، لما بها من معلومات قيمة أو أستخدام شخصي آخر. حيث يجب إنشاء أحد هذه المواقع للعمل عليه وكسب المزيد من المال. ولذلك أن كان معك أحد هذه المواقع يجب تحسين فرصة ظهوره على محركات البحث بهدف ربح المال بشكل أو بآخر.

كذلك عمل هذه المواقع متعارف بشكل كبير، والعامة يعملون على وضع إعلانات Google AdSense لكسب المال. ولذلك عند تركيب إعلانات ادسنس AdSense يجب عليك مراعاة الشروط والقوانين الخاصة ببرنامج ادسنس لما لها من أهمية كبيرة في استمرار الإعلانات، وزيادة الأرباح. فما هي أهم مواقع عرض الإعلانات عليها بهدف كسب المال؟ تابع لتعرف المزيد.

1. إعلانات Google AdSense على موقع الأفراد

تحدثنا مسبقاً عن بلوجر Blogger، ولكن لم نتحدث عنه باستفاضة، فقط أخذنا نبذة عنه. بالتالي يُعتبر بلوجر Blogger أحد المنصات الشهيرة، والتي تتيح كسب المال، وهو موقع أفراد. لكن من جانب آخر، نجد أن الووردبريس WordPress يعمل نفس عمل بلوجر Blogger. فمن ناحية الأفضل بينهم حال أراد أحدهم امتلاك موقع أفراد، نوصي دائماً لمنصة الووردبريس WordPress. لما لها من أهمية كبيرة في تصدر محركات البحث، وكذلك الملكية الخاصة؛ فضلاً عن بلوجر Blogger فأنت تحت سيطرة جوجل Google.

عند العمل على الووردبريس WordPress يجب أن تهتم جيداً بالموقع من ناحية الاسكربت والإضافات والسرعة والحماية. ذلك مفيد بشكل كبير، إذا أردت تركيب إعلانات ادسنس AdSense. من جانب آخر، نوصي دائماً، أن يكون الموقع على استضافة مناسبة سريعة وملائمة لأي محتوى وأي مجال أنت تود العمل عليه. كذلك لا يجب أهمال الموقع، وأن تعمل على نشر المواضيع بشكل مستمر عليه.

كذلك، الكثير من الأشخاص في البدايات الأولى، لا يتخصصون في محتوى واحد فقط يمكن العمل عليه بشكل مستمر. لكن هذا يُعتبر خطأ كبير بالنسبة للجميع. وبالتالي عليك التخصص في مجال واحد من أجل زيادة كسب المال من الإنترنت. بعد امتلاك الكثير من المواضيع، يمكنك فتح مجالات أخرى لمجالات أخرى والعمل عليها بشكل مستمر. فهذا مهم ومفيد بشكل كبير لأصحاب المواقع البدائية، حال أرتبط العمل بمجال واحد فهم في طريقهم الصحيح.

2. إعلانات Google AdSense على المنتديات

لا يجب أبداً اهمال إعلانات Google AdSense على المنتديات، والتي من شأنها تقديم الإفادة والإستفادة للأعضاء والزوار. كذلك نجد أن المنتديات أحد أهم المواقع التى تتيح لك كسب الكثير من المال،  ذلك في حال ارتبط الموضوع بالمزيد من الأعمال والخبرات التى يتداولها أصحاب المواقع بشكل أو بآخر. وبالتالي، العمل على المنتديات شيء رائع ومهم جداً؛ كما لا ينبغي أبداً أن كان لديك فريق عمل تجاهل ذلك الموقع.

من جانب آخر، المنتديات لها شعبية كبيرة، ولها الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بها بشكل مثالي. كذلك يمكنك تخصيص المنتدى في مجال واحد فقط للعمل عليه، أو عدة مجالات. وبالتالي ستحصل على المزيد من عمليات الزيارة يومياً وبشكل كبير، وهذا ناتج فعل عمل دائم ومستمر لا ينبغي أبداً تجاهل المنتديات. كما نجد الكثير من الأشخاص يواجهون العديد من المشاكل التى يحتاجون إلى حلول سريعة لها، وعادة ما يلجأون إلى المنتديات بشكل واسع.

4. إعلانات Google AdSense على الأدوات والتطبيقات

هل تمتلك أداة تمتلك أداة تقدم خدمة معينة للمجتمع، مثل فحص الكلمات الحصرية، تعديل النصوص، ترجمة فورية … إلخ؟ أو تطبيق على Google Play, App store؟ الأدوات المجانية، وكذلك التطبيقات تتيح لك كسب مئات الدولارات كل شهر. بالتالي سوف تحصل على الكثير من الإعلانات الخاصة بـ جوجل أدسنس Google AdSense؛ ومنها سوف تحصل على المزيد من المال. كن على استعداد دائماً، أن تعمل على أداة مجانية، أو تطبيق رقمي على الهاتف لربح المال من ادسنس AdSense.

لا سيما الكثير من الشركات التي حققت الغاية والهدف من كسب المال عبر الإنترنت، أو المشاريع الأخرى. تعمل الآن على إنشاء التطبيقات والأدوات المجانية، والتي من شأنها زيادة الربح المالي الشهري. وبالتالي من هذه الأموال تدفع الأجور وكافة المستحقات ويزيد عليها. وأن كنت تملك فكرة في إطلاق مشروع سوبر ماركت، يجب أن يكون لديه تطبيق من أجل التنافس بشكل جيد.

متطلبات الأهلية للمشاركة في برنامج أدسنس AdSense

من أجل المشاركة في جوجل ادسنس Google AdSense يجب توافر متطلبات الأهلية. بدون هذه المتطلبات، سوف تحصل على الرفض من قبل AdSense. وبالتالي يجب الألتزام بها، أو إنشاء حساب AdSense آخر لشخص تتوافر فيه متطلبات الأهلية. فما هي متطلبات أهلية المشاركة على جوجل ادسنس AdSense؟ تابع لتعرف المزيد.

1. هل تملك محتوى جيد وفريد ومثير للاهتمام؟

يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه على الووردبريس WordPress أو بلوجر Blogger أو الأدوات المجانية، أن يكون فريد ومثير للاهتمام. ذلك لأن ادسنس AdSense لا تقبل مواقع تحتوي على محتوى سيئ وضار بالمصالح العامة. ولذلك مهم جداً، أن تعمل على موقع مثالي وتقدم محتوى يفيد المجتمع بشكل عام.

2. هل يلتزم الموقع بسياسات AdSense ادسنس؟

هذه ثاني أهم نقطة، يجب أن يعلمها الجميع، نظراً لوجود سياسات ادسنس AdSense، عليك الحرص على عدم مخالفتها. وبالتالي أن كان الموقع لا يحتوي على سياسات وشروط إعلانات Google AdSense لا ينبغي أبداً القبول من شركة Google. ولذلك أن كان الموقع يفتقر إلى هذه النقطة بشكل جيد؛ عليك التصليح منها وجعل المحتوى يلتزم بجميع سياسات ادسنس AdSense. ومن جانب آخر، يجب متابعة هذه السياسات بشكل كبير، لأن AdSense قد تغيرها في أي وقت، وعليك متابعة هذه التغييرات كل فترة من الزمن.

3. هل عمرك أكثر من 18 عام؟

برنامج ادسنس Adsense لا يقبل أبداً إنشاء حسابات للملاك الذين يقل عمرهم عن العام 18. بالتالي، أن كان عمرك أقل من 18 عام لا يمكنك استخدام برنامج ادسنس AdSense. ومن هذه الجهة، يمكنك الطلب من أحد أفراد الأسرة والذي يتخطى عمرهم 18 عام، بإنشاء حساب خاص لهم، مع استخدامه لصالحك الشخصي. ومن جانب آخر، سوف تحصل على كافة الأموال التى تقدمها ادسنس إلى مالك الحساب الذي يتخطى العام 18 سواء الوالدين أو الأخوات. ويكون هو المسؤول عن استلام الأرباح.

4. هل تمتلك بلوجر Blogger أو يوتيوب YouTube أو شريك مضيف آخر؟

في حال امتلاك أي منصة من بلوجر Blogger أو اليوتيوب YouTube أو أي شريك آخر مضيف مثل الووردبريس WordPress. يمكنك بالفعل الاشتراك في حساب AdSense بهدف كسب المال والربح من Google AdSense. ولذلك يرجى ملاحظة مهمة، وأن تكون مؤهل بالفعل في وضع البرنامج على الموقع الخاص بك أو القناة. وبالتالي إن لم تستوفي أي شروط من شروط التأهيل، لا يمكن استخدام حساب AdSense بأي شكل من الأشكال. وعندما تصبح مؤهل بالفعل، سوف تأتي لك رسالة على الجيميل التابع لشركة ادسنس AdSense لوضع الإعلانات بدون أي مشاكل.

Google AdSense، تحقيق الأهلية عبر برنامج إعلانات ادسنس
Google AdSense، تحقيق الأهلية عبر برنامج إعلانات ادسنس

استلام الدفعات من Google AdSense عبر حوالة مصرفية

يمكنك استلام الدفعات عبر الحوالة المصرفية، وهي الوسيلة الجيدة والوحيدة في تحويل الأموال بشكل إلكتروني ومناسب للجميع. ذلك لأنها تسمع لك بتسلم الأموال بطريق مباشر داخل حسابك المصرفي. ولذلك تعمل شركة Google على أرسال الأرباح بالدولار الأمريكي، أو بالعملة الأخرى اليورو. لكن هذا يتوقف على عملة الحساب الخاص بك، ذلك يتم من خلال نظام الحوالة المصرفية والتي تأتي لك من Google إلى مصرف محلي أنت تختاره. هذه الطريقة هي المناسبة والملائمة وطريقة سريعة وبسيطة وبشكل آمن من أجل استلام الدفعات الخاصة بك.

1. كيفية استلام المال عن طريق الحوالات المصرفية

سوف يتم دفع المال عبر Google AdSense مرة كل شهر، وغالباً ما تكون بين يوم 21 إلى 26 من نهاية كل شهر. لذلك سوف تستلم الدفعات عبر الحوالة المصرفية إلى حسابك الشخصي المصرفي. ومن أجل استلام الدفعات بشكل جيد ومناسب، عليك تقديم كافة المعلومات التي تطلبها AdSense بشكل جيد دون مغالطة. كذلك تختلف المعلومات من بلد إلى بلد آخر، وبالتالي يجب التأكد من كافة المعلومات بشكل مناسب. ذلك يتم من خلال الحديث مع موظف البنك المصرفي الموجود ببلدك من أجل استلام البيانات بشكل سليم دون مغالطة.

2. تضمين معلومات الحساب المصرفي

من أجل الحصول على دفعات Google AdSense عليك بالفعل تضمين معلومات الحساب المصرفي. ذلك مهم من أجل إرسال الدفعات إلى الحساب المصرفي. وهذه طريقة سهلة وبسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت في أي شيء. لذلك يجب أتباع النقاط التالية من أجل استلام الدفعات على حسابك المصرفي، اتبع التالي:

  • سجل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك
  • أنتقل إلى الجهة اليمنى، أنقر على الدفعات.
  • ثم انقر على إضافة طريقة دفع.
  • حدد الأختيار على “حوالة مصرفية إلى حساب مصرفي” من ثم انقر على متابعة.
  • أدخل كافة معلومات الحساب المصرفي، ثم أنقر على تأكيد ومتابعة.

حال كانت أي من المعلومات غائبة عنك، أو كنت تواجه أي مشاكل بخصوص Google AdSense. على بطلب المساعدة الإضافية من خلال موظف البنك المصرفي التابع لك. وذلك يتم عن طريق الاتصال بموظف البنك المصرفي والاستفسار عن أي تعليمات أو حوالات مصرفية من الخارج. بالإضافة إلى ذلك Google لا توزع الأموال على أي بنوك إلكترونية، مثل بنك باي بال Pay Pal، أو ويسترن يونيون Western Union.

ختاماً، لا ننسى أبداً أن Google AdSense مصداقية بدرجة كبيرة من النزاهة والنقاهة دون الشركات الأخرى. ذلك لأن إعلانات ادسنس AdSense مفيدة لأصحاب الشركات والمواقع بشكل خاص. ولا ننسى أبداً أن نلتزم بكافة سياسات شركة Google. لما لها من أهمية كبيرة في استمرار العمل مع هذه الشركة بشكل واسع وأكثر انسيابية. وإذا كان لديك أي استفسار، لا تبخل أبداً عليناً، بإدراج تعليق مناسب أو أستفسار؛ سوف نجيبك بشكل واضح وفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: